كرة قدم معركة ليفربول ومان سيتي تضرب معسكر إنجلترا.. وستيرلينغ يرحل

aminou81

نجم المنتدى
إنضم
29 جويلية 2011
المشاركات
7.812
مستوى التفاعل
9.923
ستيرلينغ وغوميز خلال المعركة



وكالات - أبوظبي
تم استبعاد جناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ من صفوف منتخب إنجلترا لكرة القدم إثر عراكه مع مدافع ليفربول جو غوميز خلال معسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة مونتينيغرو في تصفيات كأس أوروبا 2020.

وكان عراكا نشب بين اللاعبين خلال مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي (3-1) في الدوري، ويبدو أن عدوى ذيوله انتقلت إلى معسكر فريق منتخب الاسود الثلاثة.

وكشفت صحيفة "دايلي مايل" بأن بعض أفراد المنتخب الإنجليزي تدخلوا للفصل بين اللاعبين بعد "مواجهة بدنية".

وأصدر الاتحاد الانقليزي بيانا قال فيه مدرب المنتخب ساوثقايت "اتخذنا القرار بعدم الاعتماد على رحيم للمباراة ضد مونتينيغرو"، المقررة الخميس.

وأضاف المدرب: "أحد أهم التحديات، وإحدى أهم نقاط القوة بالنسبة إلينا هو فصل عداوة الأندية عن المنتخب الوطني. للأسف، كانت مشاعر مباراة الأمس (الأحد) لا تزال موجودة".

وتابع "أعتقد بأن قرارنا هو الأفضل لصالح الفريق. أما الآن فمن المهم جدا، وبعد أن اتخذنا هذا القرار بموافقة جميع أفراد الفريق أن نساند اللاعبين، والتركيز على مباراة الخميس".

ستيرلينغ وغوميز.. من الاشتباك في ملعب أنفيلد
ويعتبر ستيرلينغ أحد نجوم منتخب الانقليزي في هذه التصفيات بعد تسجيله 8 أهداف في ست مباريات.

يذكر أن إنجلترا التي تخوض مباراتها الكروية الرقم (1000) في تاريخها في حاجة إلى التعادل على ملعب ويمبلي لتضمن بطاقة التأهل إلى النهائيات التي تقام في أكثر من دولة أوروبية، علما أن إنجلترا تستضيف الدورين نصف النهائي والنهائي.

وعلق سترلينغ على القرار معربا عن اعتذاره لما بدر منه وقال في هذا الصدد على حسابه على إنستغرام "انا وجو تبادلنا بعض الكلمات لكننا حللنا الأمور في ما بيننا وأصبح الأمر وراءنا".

وأضاف "نحن في رياضة حيث تكون المشاعر ملتهبة ولدي الجرأة للاعتراف بأن مشاعري تغلبت على تصرفاتي".

وختم "أنا وجو على اتفاق، كلانا يتفهم أن الأمر يتعلق بـ5 أو 10 ثوان وقد انتهى الأمر..".

1573554619955.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
1573593226957.png

رصدت عدسات المصورين ما جرى لمدافع ليفربول، جو غوميز، إثر اشتباكه مع رحيم ستيرلينغ لاعب مانشستر سيتي، خلال تواجدهما في معسكر المنتخب الإنجليزي.
وأظهرت الصور، التي التقطت بعد نهاية الحصة التدريبية للمنتخب الإنجليزي اليوم الثلاثاء، خدشا واضحا تحت العين اليمنى لغوميز، الذي كان يسير إلى جانب زميله في فريق ليفربول، ترينت ألكساندر-أرنولد.
وشهدت الحصة التدريبية لنهار الثلاثاء عراكا بين ستيرلينغ وغوميز، على خلفية "المزاح" بشأن فوز ليفربول في مباراة القمة أمام "مان سيتي"، وفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.
وقالت تقارير صحفية إن ستيرلينغ حاول شد غوميز من رقبته، عليه وتوجيه لكمات إليه على مستوى الوجه، مشيرة إلى أن زملاءهم في الفريق اعتقدوا في البداية أن اللاعبين يمزحان، لكن سرعان ما اشتد العراك بينهما.
وهذا العراك هو الثاني من نوعه بين اللاعبين، حيث اشتبكا مع بعضهما البعض في نهاية اللقاء، الذي جمع فريقيهما على ملعب أنفيلد نهاية، الأحد، ويبدو أن الخلاف بين الثنائي امتد إلى قلب معسكر منتخب الأسود الثلاثة.
واندلع الخلاف الأول إثر محاولة ستيرلينغ افتكاك الكرة من غوميز، وعلى خلفية ذلك حدث اشتباك بين الثنائي داخل الملعب، بعدما دفع غوميز منافسه لاعب مانشستر سيتي في صدره، وبعد ذلك رد ستيرلينغ بضربة في ظهر مدافع ليفربول، ليتدخل بعدها جيمس ميلنر لاعب الريدز لفض الاشتباك.
وانتهت المباراة بفوز ليفربول على غريمه مان سيتي، حامل اللقب، 3-1 ليبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و9 عن مان سيتي.
وعقب حادث معسكر إنجلترا، تقرر استبعاد رحيم ستيرلينغ من صفوف منتخب إنجلترا، الذي يستعد لمواجهة مونتينيغرو في تصفيات كأس أوروبا 2020.

ويعتبر ستيرلينغ أحد نجوم منتخب إنجلترا في هذه التصفيات بعد تسجيله 8 أهداف في ست مباريات.

وعلق سترلينغ على القرار معربا عن اعتذاره لما بدر منه وقال في هذا الصدد على حسابه على إنستغرام "أنا وجو تبادلنا بعض الكلمات لكننا حللنا الأمور في ما بيننا وأصبح الأمر وراءنا".

وأضاف "نحن في رياضة حيث تكون المشاعر ملتهبة ولدي الجرأة للاعتراف بأن مشاعري تغلبت على تصرفاتي".

وختم "أنا وجو على اتفاق، كلانا يتفهم أن الأمر يتعلق بـ5 أو 10 ثوان وقد انتهى الأمر.."
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى