• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني ايقاف طبيب متقاعد وموظّف سابق بالجيش الوطني

RAVANO

عضو فعال
إنضم
25 ماي 2016
المشاركات
414
مستوى التفاعل
457
أفاد مراسل "الجوهرة اف أم" نقلا عن مصدر امني مسؤول اليوم الثلاثاء، بأنه على اثر معلومات استخباراتية قامت بها وحدات اقليم الحرس الوطني بالمهدية تمكنت فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بالمهدية من اماطة اللثام عن عصابة مختصة في التدليس ومسك واستعمال مدلس و التحيل و السرقة وافتعال وثيقة.
وتتكوّن العصابة من شخص أصيل جهة المهدية متقاعد من سلك الجيش الوطني رفقة طبيب متقاعد في الصحة العمومية ويعمل حاليا في مصحة خاصة.
وتختص هذه العصابة في استخراج تقارير ووثائق طبية وادارية قصد مساعدة الاشخاص على الحصول على تأشيرات سفر من الخارج مقابل مبالغ مادية متفاوتة.
كما تم حجز بحوزتهما أختام ادارية باسم رئيس قسم الأمراض النفسية ورئيس قسم الاشاعة ورئيس قسم جراحة العظام يقومون باستغلالها في عملياتهم.
وباستشارة النيابة العمومية بالمهدية أذنت بفتح تحقيق معمق والاحتفاظ بالشخصين ذوي الشبهة مع العلم أن الابحاث مازالت جارية قصد الكشف عن كل أفراد العصابة و اتخاذ الاجراءات العدلية الازمة في شأنهم، وفق ما افاد به الناطق الرسمي لاقليم الحرس الوطني بالمهدية.
Jawhra FM
 
مدام يساعدو في الخروج الى اوروبا هذا ايجابي عوض الارتمى في البحر ولا يعلم هل يصل ميت او حي وباسعار مرتفعة
 
هاذم الناس اللي ديما يحطو العصا في العجلة واللي مايحبوش حتي تغيير علي شاكلة الجوقة متاع المنتدي الي أغلبهم متمعشين كيما الناس هذي المتحيلة..
 
وتختص هذه العصابة في استخراج تقارير ووثائق طبية وادارية قصد مساعدة الاشخاص على الحصول على تأشيرات سفر من الخارج مقابل مبالغ مادية متفاوتة.

****************************
مخالفي قانون يمنع حق الانسان في الهجرة، فهم بالنسبالي ابطال قوميين و ليسوا مجرمين
كل من ييسر امر هجرة تونسي للخارج في سبيل العمل و تحسين ظروف حياته فهو اكثر واحد وطنية فينا، لان الوطنية هي حب التوانسة و حب مصالح التوانسة، و ليس الوطنية المغشوشة متاع حب تونس بورقيبة و بن علي و المرزوقي و السبسي : وطنية عقدة ستوكهولم.
history-of-the-berlin-wall-1-1024x538.jpg
flucht-aus-der-ddr.jpg


من ساعد الحراقة من المانيا الشرقية نحو الغربية كان في عهد الستازي عبارة عن خائن و لاحقا بعد توحيد الالمانياتين اصبحوا ابطال قوميين.
الالمان الشرقييون فيهم من يسبح 30 كلم للالتحاق بالمانيا الغربية

800.jpeg

لا تجعلوا تونس سجنا لمواطنيه مثل كوريا الشمالية و كل حراق يتحمل مسؤوليته، لكن اعطيه الفرصة للهروب عوض عرقلته
 
  • Like
التفاعلات: ganar
ظاهري يعطيو في شهادات للأجانب باش يعملو فيزا لتونس ومنها يحرقو.
مرة شفت عند واحد افريقي في الطيارة وحنا جيين لتونس دعوة للتداوي في مصحة في تونس
حسيتها مضروبة
 
أعلى