Calcio ساري يدفع رونالدو للعودة إلى ريال مدريد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

soufienmc

مراقب سابق
إنضم
15 نوفمبر 2013
المشاركات
9.827
مستوى التفاعل
7.831
ذكر تقرير صحفي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، قد يغادر جدران "السيدة العجوز"، مع إمكانية عودته لصفوف ريال مدريد الإسباني من جديد.

وحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن رونالدو يفكر في مغادرة يوفنتوس في الفترة المقبلة بعد تدهور علاقته مع المدرب، ماوريسيو ساري، وهو ما كان واضحا عندما تم استبداله في الدقيقة 55
أمام ميلان في "الكالتشيو".

5dcd0bb8423604084840d238.jpg

بدا رونالدو غاضبا للغاية بعد خروجه من الملعب، ودخول الأرجنتيني باولو ديبالا بدلا منه، ليتجاهل الدون الذهاب إلى دكة البدلاء ويتجه مباشرة إلى غرفة خلع الملابس، قبل أن يغادر الملعب قبل صافرة نهاية اللقاء.

وأوضح الموقع أن إحدى الخطوات المحتملة التي قد يتخذها رونالدو هي ترك "السيدة العجوز" والعودة إلى فريقه السابق ريال مدريد.


يذكر أن رونالدو غادر "الميرينغي" إلى "السيدة العجوز" في صيف عام 2018 في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 112 مليون يورو، لكن بدايته الباهتة لهذا الموسم وعدم رضاه عن المدرب ساري قد يدفعه لمغادرة إيطاليا بعد أقل من عامين، علما بأنه قضى تسع سنوات سابقا بقميص النادي الملكي.ويتردد أنه ممكن أن يكمل ثلاث سنوات أخرى حسب موقع تويتر "كالتشيو ميركاتو" .
 
التعديل الأخير:
‏ستيفانو تاكوني حارس مرمى يوفنتوس السابق :" دعونا أن لا نخدع أنفسنا .. كريستيانو ليس مثل الآخرين ولن يكون أبدا، يمكنه أن يفعل ما يريد ".
 
‏البيرتو بولفيروسي صحفي الكورييري ديلو سبورت عبر راديو بيانكونيرا :" ساري؟ إذا حكمنا عليه من خلال النتائج فإنه كان جيدا في إيطاليا و أوروبا .. إذا حكمنا على المستوى فخيبة الأمل كبيرة ".
 
رونالدو سيبقى في يوفنتوس العام المقبل على الأقل

الصحافة تكتب ما تريد و رونالدو مادة صحفية مربحة

بالنسبة لساري فالكوتشتنغ إلي عملو جاب بيه الطرح و هذا يحسب له ....و رونالدو يعلم جيدا أنه لا يستطيع أن يلعب جميع المقابلات و جميع الدقائق

الغضب بسبب التبديل ؟ ديبالا أيضا يغضب حين يستبدل و ربما رونالدو غاضب من مردوده أو من الآلام التي تعيقه

على العموم التغريدة التي قام بها و تصريحات ساري تكذب اي نوع من الخلافات بينهما
 
لا أتصور أنه يعود إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

ولكن إن أراد ذلك فمرحبا به. الباب مفتوح له وما فما حتى مشكل
 
فريق السيدة العجوز كبير باسمه و مع احترامي لرنالدو الذي احترمه منذ كان في الريال مثله مثل هيوين فالمسؤولية الاولى و الاخيرة للمدرب الذي يرى ان رونالدو ليس في افضل حالته البدنية في اخر المقابلات لذلك خير تغيره
 
كريستيانو اثناء جولة صباحية مع زملائه في المنتخب للصحفين :

انا بخير ، جيد جدا .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى