• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر جهوي سوسة: العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمحيط مصنع

lazio23

نجم المنتدى
إنضم
25 جويلية 2017
المشاركات
20.295
مستوى التفاعل
23.085
تم ظهر اليوم السبت 16 نوفمبر 2019 ، العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي ملقاة بمحيط أحد المصانع بمنطقة حي العوينة بسوسة وفق ما أكده المتحدث الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 محمد حلمي الميساوي لمراسل نسمة بالجهة .
ووفق للمعطيات التي قدمها ذات المصدر ، فإن حارسا أحد المصانع هو الذي عثر على جثة الرضيع من جنس الاناث حديثة الولادة (لم يتم الحمل الكامل) ملقاة في كيس بلاستيكي في محيط المصنع .
وأذنت النيابة العمومية بفتح تحقيق في الموضوع وأسند قاضي التحقيق إنابة عدلية لفرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة لمزيد البحث والتحري في الموضوع.
كما تم نقل الجثة إلى مستشفى فرحات حشاد للتشريح وإجراء التساخير اللازمة قصد الكشف عن ملابسات الحادثة.


b2773603f1eb223a4427922d411c80c9.jpg
 
برا لاتباركلهم ولا تخلصلهم وحلة الزاني و الزانية هوايش يعملوا عملتهم و يصلحوا جريمتهم بجريمة ما افضع تي حتى قطوسة هايشة بكمة تبدى تلم في جراها وتدور بيهم من بلاصة لبلاصة وما تلوحهمش.



الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2) الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ ۚ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ



اقسم بالله حيوانات واقل درجة مالحيوانات وصفة الانسانية مش الي يجي يستحقها الي ما يتحكمش في غريزتو حيوان و الي يلوح بشر لحمة حتى لو كان ناقص نمو حيوان ومجرم كذلك.

قف انتهى
 
الشباب غير قادر على الزواج إلا بعد الثلاثين كان نجم..
اش تستنى منهم؟
اختلاط و فايسبوك و تشريعات العنف ضد المرأة وووووو
النتيجة طبيعية جدا...
 
الشباب غير قادر على الزواج إلا بعد الثلاثين كان نجم..
اش تستنى منهم؟
اختلاط و فايسبوك و تشريعات العنف ضد المرأة وووووو
النتيجة طبيعية جدا...
يا عمار وخي شمدخل هذا في هذا
ما تنجمش تعرس ثمة أساليب منع حمل.
عرفت الفايسبوك والفساد لكل وما عرفتش كيفاش تحمي روحك؟؟؟
 
أعلى