• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي ديزني تعلن عن اطلاق منصة البث التلفزيوني ديزني بلس Disney Plus.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MohammadKhaldi

عضو جديد
إنضم
16 أكتوبر 2019
المشاركات
44
مستوى التفاعل
42
أعلنت شركة ديزني الغنية عن التعريف عن إطلاق منصتها الجديدة دزني بلس او +Disney الثلاثاء الموافق لـ 12 نوفمبر الأسبوع الماضي. دزني بلس هي شبكة بث تلفزيونية مشابهة لنتفلكس و هولو تحتوي على عدد هائل من الافلام و المسلسلات الحصرية بالاضافة الى مكتبة ديزني الضخمة من الافلام و مسلسلات الكرتون و الاغاني و غيرها، هذه المنصة طبعا مملوكة لشركة دزني و شركائها ناشيونال جيوغرافيك و فوكس و بيكسار و غيرها.
ومع ان عمر هذه المنصة لم يتجاوز عمرها الأسبوعين حتى تاريخ هذه المقال الا انها اصبحت الان منافسا قويا لـ Amazon و Apple Tv، بل و حتى Netflix صاحبة ال 158 مليون مشترك حيث انها (دزني بلس) و خلال اسبوعين حصدت أكثر من مليون مشترك في أمريكا وحدها.

دزني بلس متاحة حتى الان و حصريا في عدة دول منها الولايات المتحدة الامريكية وكندا وهولندا، و ستكون متاحة في كل من أيرلندا و نيوزيلندا اعتبارا من التاسع عشر من نوفمبر الجاري و باقي الدول الاوروبية في اذار من العام المقبل. ولم تصرح شركة ديزني عن الموعد المحدد لإطلاق المنصة في الدول العربية او باقي دول العالم ولكن بامكانك الوصول الى هذه المنصة من اي مكان حول العالم باستخدام تطبيقات الشبكة الوهمية الموثوقة التي تعمل مع قنوات البث التلفزيوني كـNordVPN الشهير، فمن الان فصاعدا اصبح بامكانك متابعة اخر و اجمل افلام ديزني الشهيرة بدقة عالية دون اللجوء الى المواقع المهكرة.

مصدر جريدة الاخبار
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى