• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

غير مؤكد التقرير الطبي لملف قضية الماديسون و مقتل الشاب أدم :

شمس اف ام منذ حين

إصدار قرار بالغلق النهائي لملهى Madison وسحب الرخصة
أفادت أميرة الخميري محامية عائلة آدم بوليفة مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019، أن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي أعطى تعليمات صارمة بغلق الملهى الليل Madison نهائيا وسحب الرخصة من صاحب المحل لمخالفته القانون وارتكابه تجاوزات.
وقالت أميرة الخميري في تصريح لشمس أف أم، إنه وبتكليف من رئيس الحكومة يوسف الشاهد، زار روني الطرابلسي عائلة آدم بوليفة لتقديم واجب العزاء.
يُذكر أن آدم بوليفة كان قد قُتِل في ملهى التMadison بعد مناوشة كلامية مع نادل.
وأوضحت المحامية أن الطب الشرعي أثبت أن الوفاة كانت نتيجة الاعتداء العنف الشديد عبر صعود شخص على القفص الصدري للضحية وكسر ضلوعه وطمس قلبه.
 
قالك عزام يا ولدي فاش تحكي وفاش تناقش
ههههه
انا نفضل التوضيح للعضو بدل التهكم عليه و السخرية منه . حتى لو التدخل متاعو غريب . ما فيها باس الي عندو معلومة يوضحلو و يحاول يفهمو . تقبل مروري و عذرا على التدخل . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
 
لو فعلا bac +5 و اشك في ذلك بحكم العمر 22 سنة ... اكيد تعرف ان مهمة الطبيب الشرعي هي تحديد سبب الوفاة لا كيفية عملية القتل ...
اخي علم الطب الشرعي عميق و دقيق . ينجمو يغلطو لكن مهياش فرضيات عبثية . كي يشرح الجثة يعرف سبب الموت جاي من الصدر . و يعرف الي الضغط على الصدر يختلف عن ضرب الصدر او اصطدام الصدر بجسم صلب كالحديد مثلا . آثار الضغط على الصدر مهياش نفسها آثار ضرب الصدر بجسم صلب او تهشيم الصدر بالسقوط من فوق . كيما ينجم يعرف آثار اماكن تجمد الدم و المنطقة المضغوطة و مساحتها و ينجم يقدر انها مساحة قدم أو حذاء مثلا . على كل منشككوش في كل شي و علوم الطب اصبحت دقيقة و ثرية . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
كلام صواب، ولكن الحكاية غير قابلة للتصديق وفاة بكسر في القفص الصدري كان بصعود شخص فوقه، يعني حسب حيثيات القضية قام المضنون فيه أو المضنون فيهم بضرب الضحية حتى فقدت وعيها ثم قام أحدهم بالصعود فوقه والقفز مرار وتكرار، لأن طمس القلب لا يكون بقفزة واحدة، هذا صعب التصديق
 
انا نفضل التوضيح للعضو بدل التهكم عليه و السخرية منه . حتى لو التدخل متاعو غريب . ما فيها باس الي عندو معلومة يوضحلو و يحاول يفهمو . تقبل مروري و عذرا على التدخل . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
خويا الراجل يتهكم على اختصاص بكله.
ثمة حاجات واضحة، كان جا مش قاري تفسرلو وتفهكو حتى بالڨجمي. أما هذا باك +5 ويقلك الطبيب الشرعب عزام؟
صديقي زايد الحديث، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
 
عندي صورة هو جثة مزال ما هزه للمستشفى وجه كلو دمّ و جروح و جرح عميق في كتفو اليسار..أقسم بالله شيئ لا يُصدق تي أعلاش و شنوا السبب إلي خلي مجرمة تتكتل على واحد و من بعد يتقتل ؟ ؟ ما لقيتش جواب ..
 
الغل والوحشية والدموية هذي ما شفنهاش حتى في افلام الرعب ربي يلطف بينا
 
أعلى