5 خدع تصوير فوتوغرافي غريبة تعمل فعلا !

DOD07

كبار الشخصيات
إنضم
26 نوفمبر 2014
المشاركات
8.141
مستوى التفاعل
39.804
ساعات نحس روحي نلوج على أفكار جديدة وحاجات جديدة تخليني نضيع برشة وقت على الأنترنت مغير حتى نتيجة donc وليت جبتلكم فازا جديد في مجموعة منوعة شوية من الحيل التصويرية الغريبة والحلوة في نفس الوقت

إن شاء الله تعجبكم وتتعلموا حاجة ولا إثنين ووقتلي تكملوا القراية جربوا مافيها باس واعطونا رايكم خلي موضوع يكبر ههه مرحبا الناس الكل

تنويه : الترجمة فيها أخطاء لغوية عذراً

لنبدء



فريق عمل منتدى الهوايات والترفيه



يقدم لكم




5 خدع تصوير فوتوغرافي غريبة تعمل فعلا !







1. لا تستخدم Tripod ؟ اخدم بشيء أخر مثل المصباح

1575052269268.png

هل تريد التقاط صورة جماعية ولكن ليس لديك مكان لضبط الكاميرا؟ كل ما عليك هو إمساك غطاء المصباح من المصباح وإدخال الكاميرا على حامل المصباح.



2. لعبة أطفال Hotshoe PEZ

1575052250289.png




يمكن أن تكون جلسة صوور الأطفال بمثابة الإنجاز. يبدو أنهم مهتمون بالنظر إلى كل شيء ولكن الكاميرا لا ، وأنا أعلم أن الطريقة الوحيدة لحملهم على الابتسام والنظر إلى الكاميرا هي برشوة جيدة. هههه



3. يوم ليلا بواسطة الفلاش


1575052230147.png




في بعض الأحيان تكون في الخارج تصوّر صورًا في يوم مشمس مشرق والضوء يبدو طبيعيًا جدًا ... غالبًا ما أجد هذا هو الحال عند تصوير حفل زفاف أو خطوبة عندما أقوم بالتصوير في حديقة أو في أي مكان آخر في الهواء الطلق وأحس بالملل من نفس الإضاءة في كل لقطة.



إحدى الخدع التي أستمتع بها حقًا هي رفع الطاقة على فلاش إلى أقصى حد. هذا سيجعل من الواضح أن الموضوع مشرق للغاية. إذا قمت بتغيير إعدادات الكاميرا الخاصة بك للكشف عن الموضوع ، فستجعل الخلفية تبدو مظلمة للغاية لأن الفلاش لم يصل إليها.




4. قم بإزالة العدسة للماكرو


1575052211844.png


هذه أروع خدعة كاميرا رأيتها منذ وقت طويل. إذا خلعت العدسة وأمسكت بها أمام الكاميرا ، فستحصل على عدسة ماكرو! لقد كنت متشككًا حقًا في هذا الأمر ، لكنني جربته تمامًا وكان يعمل مثل السحر.



هناك أربعة أشياء تحتاج إلى معرفتها حول استخدام هذه الخدعة: (1) لن تلتقط الكاميرا صورة مع إيقاف العدسة إلا إذا كنت في الوضع اليدوي. (2) يبدو أن أفضل طول بؤري هو حوالي 50 مم ، لذا فإن العدسة الأولية مقاس 50 مم أو العدسة 18-55 مم ستكون مثالية! (3) من الواضح أنك تفقد التركيز التلقائي نظرًا لأن العدسة غير متصلة بالكاميرا. يتم تحقيق التركيز بمجرد الاقتراب من الموضوع أو بعيدًا عنه ، و (4) لا يمكن للكاميرا فتح الفتحة ، لذلك ستفعل ذلك بيدك. على الجزء الخلفي للعدسة (الجانب الذي تقوم بتثبيته على الكاميرا) ، انقل قطعة منزلق بلاستيكية صغيرة تتحكم في الفتحة. إذا نظرت إلى العدسة أثناء القيام بذلك ، سترى الفتحة مفتوحة.



إذا كنت تريد أن تأخذ هذه الخطوة إلى الأمام ، فيمكنك شراء حامل العدسة العكسي مقابل 5 دولارات أو 10 دولارات والتي ينبغي أن تزيد من حدة الصور قليلاً لأنها ستحافظ على العدسة بقوة أكبر. تأكد أيضًا من استخدام حامل ثلاثي القوائم عند القيام بذلك أو بأي تصوير ماكرو آخر. مع مثل هذه التفاصيل الدقيقة ، حتى الحركة الصغيرة يمكنها تدمير الحدة.



5. حذف السياح من الصور السفر



1575052194435.png

هذه هي خدعة رهيبة للمصورين السفر. أحيانًا تكون في موقع رائع ، ولكن هناك أشخاص في طريقك. إذا كنت ترغب في التقاط صورة لأحد المعالم البارزة وكان الناس في طلقاتك ، فمن المحتمل أن تقضي بقية حياتك البالغة في استنساخ الأشخاص من اللقطة إلا إذا جربت هذه التقنية.



الخطوة 1: اضبط الكاميرا على حامل ثلاثي الأرجل.



الخطوة 2: التقط صورة تقريبًا كل 10 ثوانٍ حتى تحصل على حوالي 15 لقطة ، اعتمادًا على سرعة تجول الناس.





الخطوة 3: افتح جميع الصور في Photoshop بالانتقال إلى

File > Scripts > Statistics. Choose “median” and select the files you took.





الخطوة 4: بووم ! يجد Photoshop ما هو مختلف في الصور ويزيلها ببساطة! نظرًا لأن الأشخاص قد تحركوا حولها ، فإنه يملأ المنطقة التي كان يقف فيها شخص ما مع جزء من صورة أخرى حيث لم يكن هناك أحد.







شكراً لحسن المتابعة وإلى اللقاء في موضوع قادم ودمتم في رعاية الله
 

DOD07

كبار الشخصيات
إنضم
26 نوفمبر 2014
المشاركات
8.141
مستوى التفاعل
39.804
يعطيك الصحة..وليت تنتج مليح حتى هو الكرسي مريح مع فريق العمل.وينها الخدمة هذي قبل الترقية؟
عيشك يا غالية اوكا تعلم وورينا شوية إبداع هه
 
أعلى