• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني عشرات المدرعات و السيارات الرباعية من قوات حفتر تتقدم نحو معبر رأس جدير؟

إنفسرلك القائد الميداني ياخذ معاه عشرة أو 15 مُقاتل هاذكم في وجه المدفع ..فهمت توا موش كلهم نفس الراتب ...جايك من مصراطة باش يقاتل من أجل 100 دينار في اليوم ...تي هو طباخ و لا بنّاي ينجم يصور 150 دينار في اليوم ...

و لي مع حفتر متطوعين في سبيل الله؟
 
هل شاهدتم النهاية المباركة لاخوانجية مصر ؟ هل شاهدتم عملية تطهيرهم من رابعة ؟ هل شاهدتم نفوق القيادات في السجون؟
نعم نهاية خوانجية ليبيا ستكون مثلهم تماما
:smile1: :smile1:
 
و لي مع حفتر متطوعين في سبيل الله؟
جيش عندو رقم عسكري و راتب ...راهو برشة حوايج تبدلت معادش الفوضى القديمة ..تخرج في الشارع عادي ثمة أمن و شرطة وبحث جنائي ...الفلوس موجودة ...و الخدمة موجودة ..حياة طبيعية ..
 
عيطة و شهود
جايين بس ايهزو عبير موسي
 
المسماري: الجيش دخل الأحياء الرئيسية للعاصمة




قال الناطق باسم الجيش، أحمد المسماري، اليوم الأربعاء، إن مصطلح تخوم العاصمة لم يعد منصفا لأن الجيش دخل الأحياء الرئيسية للعاصمة.
وأوضح المسماري في مؤتمره الصحفي الأسبوعي أن الجيش حقق تقدما ممتازا في منطقة عين زارة واستطاع السيطرة على عدد من المناطق القريبة منها، مشيرا إلى أن قوات الوفاق بدأت في الانهيار، وتحاول الاستنجاد طلبا للدعم من المدن الأخرى، في حين تتقدم قوات الجيش بخطى ثابتة وبطريقة مضمونة لا يوجد معها تراجع للخلف.
وشدد على أن المعركة باتت ضد الأطماع التركية في الخيرات الليبية مشيرا إلى أن الجيش سيتصدى بكل قوة لأي عدوان على خيرات البلاد أو حدودها ولن يسمح بتوريط البلاد في اي صراعات بالمنطقة، وسيواجه بكل قوة الاتفاق الذي عقده السراج مع تركيا والذي يهدد ثروة وسيادة ليبيا.
وأكد المتحدث باسم الجيش أن المعركة هدفها القضاء على تنظيمي “داعش والقاعدة” الإرهابيين ومنعهما من إيجاد ملاذ آمن.
وأشار إلى أن قادة الميليشيات يقومون بارتكاب جرائم في حق الشعب الليبي في العاصمة طرابلس و يمتلكون أذرعا داخل المصارف تقوم بتوفير الدعم المالي لهم.
واختتم المسماري المؤتمر بالتأكيد على أن هناك دولة بكاملها ستكون جاهزة في طرابلس بعد تحريرها تشمل جيش وحكومة وبرلمان
 
للعِلم في تهويل كثير من عِدة وسائل إعلام ...صحيح في حرب لكن موش لدرجة أنها حرب أهلية ..فيه ميليشيات في طرابلس من كلّ الجنسيات تُقاتل مع حكومة السراج 2500 دينار اليوم الواحد هذا كلام متأكد منو و نعرف ناس تمشي للجبهة و تروّح و نعرف برشة ماتو ...الحياة طبيعية في طرابلس بإستثناء أماكن مُعينة ..بنغازي الحياة فيها طبيعية فيها النفط والغاز عكس مُدن المنطقة الغربية النفط موش موجود إلا في السوق السوداء و الغاز كذلك ..راهو لا توجد حرب أهلية بالمعنى الحقيقي ..
هات أعطيني خط ثقة توا غدوة نهز صاكي نحارب حتى مع حفتر كان لزم
:satelite:


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
المسماري يعلن إطلاق «وسام الشهيد» ومنحة 100 ألف دينار لعائلة «كل شهيد»
خبر فرشك ... هاو حفتر بدا يرش في الفلوس

1575496629169.png
 
جيش عندو رقم عسكري و راتب ...راهو برشة حوايج تبدلت معادش الفوضى القديمة ..تخرج في الشارع عادي ثمة أمن و شرطة وبحث جنائي ...الفلوس موجودة ...و الخدمة موجودة ..حياة طبيعية ..

جيش هارب من ميليشيات في غريان.؟
هههه..و مشير زاده؟
 
ما بيدها تونس ان تفعل اي شيئ لهم
هذه حرب اهلية بمعني اهل البلاد حاملين السلاح ضد بعضهم
و هناك دعم لهذا و ذاك من الخارج
ان لم يتوقف كل ذلك فلن تنتهي الحرب
تستطيع جلبهم لتونس لاجتماع وتفجر بيهم القاعة فيهلكوا جميعا قال شنوة عمل ارهابي، وتحط الأمم المتحدة واحد نظيف لاهو رقاص تركيا وقطر وفرنسا ولاهو غلام امريكا ومصر والإمارات
 
خوذ 2500 و قاتل في الصفوف الأمامية تنجم ؟ ماو إلي يعرفش حاجة ما يعاندش .. ثمة واحد كمّل شهر ..ههههه

الإحصائية الأخيرة 120000 مُعاق جراء الحرب من سنة 2011 عدد الوفيات الله أعلم

معاش تحط معلومات سواء حقيقية ولا هراء على الاسترزاق بالحرب ، بلادنا بطالة واللوحة تحك في الصباط ، الرقم مغري لدرجة بديت نعيش الانغماس في جبهة مفتوحة ، اولادنا برشا علي سبلة .
 
أعلى