• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني هيئة الانتخابات تنفي تلقيها إشعارا بخصوص الاستعداد لإجراء انتخابات مبكرة

™Jasser

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
36.398
مستوى التفاعل
59.769
أوضحت عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، حسناء بن سليمان، أن الهيئة لم تتلق إشعارا من مجلس نواب الشعب بخصوص الاستعداد لإجراء انتخابات مبكرة.

وأضافت في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، مساء اليوم الخميس، أن "طرح فرضية إجراء انتخابات مبكرة، يتم التداول فيها من باب النقاش على أساس الاستعداد لكل الفرضيات"، مبينة في الآن نفسه أن "الحديث عن انتخابات سابقة لأوانها مطروح منذ الإعلان عن النتائج النهائية لأية انتخابات".

وكانت مواقع إخبارية تداولت خبرا تضمن تصريحا لعضو هيئة الانتخابات، حسناء بن سليمان، نقلا عن وكالة الأنباء الألمانية، مفاده أن البرلمان أشعر الهيئة بالاستعداد لإمكانية اللجوء إلى انتخابات مبكرة.
من جانبه، نفى المكلف بالإعلام بمجلس نواب الشعب، حسان الفطحلي، أن يكون البرلمان قد توجه بطلب إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات للاستعداد لإجراء انتخابات مبكرة.
وأكد الفطحلي أن رئيس مجلس نواب الشعب لم يشعر هيئة الانتخابات بإمكانية اللجوء إلى انتخابات مبكرة.

وات
 
علي ما يبدوا ستعاد فالاداء الحيواني في البرلمان هذه الايام لا يليق
برلمان السنين الماضية كان فوضي و الهم الكل فيه لكن ليس لهذه الدرجة
 
ملاحظة : السيدة حسناء بن سليمان كانت قد صرحت بأن '' البرلمان أعلمنا بأن نبقى مستعدين لإمكانية انتخابات مبكرة'' ومن ثم نفت ما صرحت به ل وات !!!!
 
نفى مجلس نواب الشعب ما تم تداوله بشأن مراسلته وطلبه من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الاستعداد لانتخابات مبكرة، مشددا على أن كل ماتم إذاعته حول ذلك عار من الصحة ومجانب للحقيقة وأنه ولم يشعر الهيئة بأي شيء من هذا القبيل..

جمهورية
 
أعلى