اضحك انك في افريقيا

loulou2008

عضو مميز
إنضم
31 جويلية 2008
المشاركات
1.168
مستوى التفاعل
1.724
:besmellah1:


عاش أعضاء بعثة النجم الساحلي احد ممثلي تونس في كأس الكاف يوما عصيبا في مدينة كوماسي خلال تنقلهم لغانا في إطار مشاركتهم في كأس الاتحاد الإفريقي.

و قد بدأت الأجواء المشحونة مع انطلاق المباراة باللعب الخشن و التدخّلات العنيفة التي نتج عنها خروج لاعب النجم سادات بوخاري بعد إصابة بليغة في ظهره ثم تم الإعتداء على محمد ساكو في النفق خلال التحاقه بحجرات الملابس.

و بعد نهاية المقابلة، تمت محاصرة اللاعبين التونسيين في الميدان و ساهمت الشرطة الغانية في التهجّم عليهم بضرب اللاعبين و المسؤولين ثم تمّ "شحن" اللاعبين في سيارة ليتم نقلهم فيها للنزل بدعوى استحالة توفير الحماية اللازمة لحافلتهم.

و تمكّن الوفد بعد جهد جهيد من الإلتحاق بالنّزل تحت وابل من الحجارة و غيرها من المقذوفات بعد انتقال الأجواء المشحونة من داخل الملعب إلى خارجه.

و تخلف عن الوفد المدلّك أنيس بن عيّاد الذي تم إيقافه من طرف الشرطة الغانية. و قد رافقه رئيس الوفد شكري العميري للقيام بالإجراءات اللازمة.

أجواء تعوّدنا عليها خلال التنقّلات الافريقية لأنديتنا، و مع الصمت الرهيب للكنفدرالية الإفريقية و رئيسها الكامروني عيسى حياتو، الفرجة مضمونة و أمثال فلم الرعب الذي عاشه النجم الساحلي في غانا ستعاد مرارا و تكرارا.:bang:
 
:tunis:


تلك هي أفريقيا ... لا للدموع و البكاء نقطة ثمينة ستجعل النجم الساحلي في النهائي إن شاء الله ضد النادي الصفاقسي
 
Za3im2008ضاهر فيك ماتفهمش في الكورة :bang:
 
ياخي شبيكم تحدثو عل الليتوال بالطريقة هاذي ياخي احنا يهود ? و اتذكرو الي احنا اكثر فريق شرف تونس و رفع الراية التونسية و من المرفوض باش تتحدثو هاكا
و من الاحسن نتمناو حظ سعيد لكل الفرق عل خاتر الفرق الكل توانسى و كلهم عندهم نفس الهدف وهو تشريف تونس
 
أعلى