كرة يد لاعبو الافريقي يهدّدون بمقاطعة الدربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

firas 1991

نجم المنتدى
إنضم
14 مارس 2016
المشاركات
4.452
مستوى التفاعل
7.203
لاعبو الافريقي يهدّدون بمقاطعة الدربي

1576166255563.png


أكد بعض لاعبي فريق اكابر كرة اليد بالنادي الافريقي لـ"الشروق اون لاين" منذ قليل انهم قرروا مقاطعة مباراة الدربي المقررة ليوم غد الجمعة في اطار نصف نهائي كأس الجامعة وذلك بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم التي طال انتظارها وقد اتخذ لاعبو الافريقي هذا القرار بالإجماع لانهم سئموا وعود الهيئة وعبد السلام اليونسي خصوصا وحتى صكّ الضمان الذي تحصل عليه انور عياد من اليونسي قبل التحول الى سوسة لم يكن كافيا بما ان رئيس الافريقي كان سيسلم اللاعبين مستحقاتهم من القسط الثاني الذي تحصل عليه يوم الثلاثاء الفارط من احدى شركات الاتصالات .
وحتى الانتصار الرائع الذي عاد به الفريق من سوسة والعزيمة التي اظهرها لاعبو الفريق لم تحرّك شيئا في عبد السلام اليونسي والاكيد ان هذا الفرع قادر على تشريف الافريقي والعودة لمنصات التتويج اذا ما حظي بالعناية والاهتمام اللازم من المسؤولين. فهل يقدر اليونسي هذه المرة على تجنب فضيحة الغياب عن مواجهة الترجي في الدربي ؟ وحتما فان اللاعبين لن يقبلوا بوعود اخرى.. اما مستحقاتهم او الانسحاب من كأس الجامعة بالغياب .


الشروق أونلاين
 
بربي هالهم لي بلانا بيهم ربي مايكسابوش ريحة الرجولية ويستقيلو
 
عندي اقتراح الجمعيات في تونس الكل فالسة علاش ما يشدهمش الكل حمدي المدب مادام الحليب بزايد
 
عندي اقتراح الجمعيات في تونس الكل فالسة علاش ما يشدهمش الكل حمدي المدب مادام الحليب بزايد
ان شا الله يشد روحو يتمعش ..
 
ايامتو معدودة اليونسي .. لازم تير الهيئة الكل .. و اي واحد خدم قبل في الكليب و سمعتو مش باهية لازم ماعادش يرجع مرة اخرى .. يزينى من الكوارث ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى