Premier League تشيلسي يقلب تأخره أمام آرسنال لانتصار "مثير" في ديربي لندن

فتحي الحاج حسن

مسؤول منتدى الرياضات الفردية
طاقم الإدارة
إنضم
7 جوان 2009
المشاركات
18.284
مستوى التفاعل
38.922
t7__QEdKUjRWXFO2YCzcN80g3I4.gif

ضمن منافسات الجولة 20من الدّوري الأنجليزي الممتاز ، نجح فريق تشيلسي في تحقيق فوز مثير على مضيفه أرسنال في ديربي لندن بنتيجة 2-1، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الامارات عشيّة يوم الأحد.

EM90EsWXYAwqzFw

نجح ارسنال في بسط سيطرته في الشوط الاول وسط ضغط كبير على مرمى الحارس كيبا من اجل افتتاح التسجيل، وفي الدقيقة 13 ومن ركلة ركنية حولها تشامبرز برأسه نجح بيير اوباميانغ في تسجيل الهدف الاول للمدفعجية ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الغانرز 1-0.


6281729_1577634778.jpg

وفي الشوط الثاني، استعاد تشيلسي عافيته وحصل على فرص عديدة امام مرمى المدفعجية،وفي الدقيقة 84، نجح تشيلسي في ادراك التعادل بعد خطأ كبير من الحارس لينو لتصل الكرة الى جورجينيو الذي تابعها داخل شباك الغانرز لتصبح النتيجة 1-1، وواصل تشيلسي ضغطه ومن مرتدة نجح ويليان في منح تمريرة حاسمة لمهاجم البلوز ابراهام الذي سجل الهدف الثاني لفريقه 2-1، وبعدها اضاف حكم اللقاء 7 دقائق وقت بدل ضائع، لكنها لم تشهد اي تغيير في النتيجة لينتهي الديربي بفوز تشيلسي 2-1 على ارسنال.



2584383_1577634813.jpg

وبهذا الفوز لكتيبة المدرب لامبارد، رفع تشيلسي رصيده الى 35 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد ارسنال عند النقطة 24 في المركز 12.

Screenshot_4.png

EM97-9XWsAAtJHM
 
اخطاء الحكام سواء متع الفار و الا وسط الميدان لا حدود له.
الحكم نفس الخطأ يعطي ورقة صفراء لكندوزي و لا يعطيها لجوجينهو رغم انه قام بتعطيل هجوم معاكس. و حتى جماعة الفار طفوا الضو. لا و بعد رجعوا يثبتوا في هدف التعادل زعم زعم فما مخالفة و الا تسلل و هو مفيه شي. هانو حتى المخرج بقا تشمت فيهم و بقا يعاود يي اللقطات الصفرا لجورجينهو كانت تكون الثانية وقتها تولي حمرا و الماتش يتقلب.
 
ارسنال لازمها تسبب عليها من كرة القدم ماهيش متاعها !
 
قلناها ونعاودوها ارسنال ليست في حاجة الى مدرب جديد خطا كبير من الادارة اقالة الاسباني في هدا الوقت
ارسنال في حاجة الى دفاع كامل
لما تشوف اسامي كيما مستافي والحارس والاظهرة يلعبوا في فريق مثل ارسنال تبهت وما تلقى ماتقول كل ماتش يعملوا كوارث
لو تجيبلهم فرغسون ما ينجم يعمل شيء
على الادارة التحرك في الميركاتو للبحث عن مدافعين ممتازين
 
ارتيتا هذا جايبينو يتعلم في الحجامة في ريوس اليتامى
 
اليوم الفريق يغيب عليه الزوز لاعبين إلي يلعبو في مركز ظهير أيسر كولاسيناتش مضروب و تيرني يرجع في مارس نفس الشئ بيليرين على اليمين يتعوض بنايلس إصابة شامبرز و دخول موستافي رغم قناعتي أنو الدفاع كارثي لكن دافيد لويز عمل ماتش كبير نفس الشئ توريرا و مسعود أوزيل ، تشاكا إلي مصر على الخروج كان ينجم يعاون برشة اليوم مارتينالي زادة و إصابتو الحارس لينو منعنا في برشة أطراح غلط الله غالب ٠خروج إمري تأخر برشة أرتيتا أنسب شخص للفريق ثمة شوية تدعيمات في الشتاء الفريق تغير على مستوى عقليتو مقارنة بإيمري إن شاء الله الجاي خير ديما أرسنال
 
وسط أرسنال فيه كان أوزيل يصلح رغم هو ناقص بدنيا و ناقص ريتم مباريات ، القندوسي معلم أما يفرفش برشة و كان ينجم يخرج حمرة
لمبارد تحسو يعاند في يورغن كلوب اما كبداية تتسمى محترمة للغاية ، أبراهام على خطى دروغبا خاصة في احتفالية الهدف الي مركاه و هو صرح أن دروغبا مثله الأعلى
المهم ليفربول في كوكب لوحده
 
أعلى