• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي مقتل قائد قوة القدس قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس

الله يرحم قائد فيلق القدس الجنرال سليمان و أتباعه الراجل كان مركب الرعب للإسرائليين ..على كل ترامب إختار الوضعية الصعبة ياإما أن ينتظر حتى يتم عزله أو يجد شئ يكسب به ود الصحافة و الشعب الأمريكي
 
1578043193896.png
 
ايران باش تموت من الرعب
باش تشعف
الجانب المخيف في ايران هو قدرتها على
التصنيع والتطوير في وقت قياسي
الخطر للحقيقي لايران هو علماىها ومهندسوها
استشهاد سليماني على يد امريكا وعملاىها المتصهينين والصهاينة هو اولا وسام شرف و يمكن اعتباره نصر مخابراتي ثانيا لكنه ذو وجهين سيفتح الفضاء للمسؤولين اكثر تشددا من امريكا للسيطرة على الحكم
اغلبية الشعب الايراني ستعتبر امريكا عدوة استراتجية لها
 
التعديل الأخير:
الله يرحم قائد فيلق القدس الجنرال سليمان و أتباعه الراجل كان مركب الرعب للإسرائليين ..على كل ترامب إختار الوضعية الصعبة ياإما أن ينتظر حتى يتم عزله أو يجد شئ يكسب به ود الصحافة و الشعب الأمريكي

و الله ضحكتني خاصة " مركب الرعب للاسرائليين " بدون تعليق برجولية ..... اسرائيل ماشية و تتوسع يا معلم و انت تعمل مركبلهم الرعب
 
حسن نصرالله : "القصاص مسؤوليّة كل المقاومين"
$وكالات - دعا الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله اليوم، الجمعة 3 جانفي 2020، إلى "القصاص من قتلة" الجنرال الإيراني قاسم سليماني في ضربة أميركية في العراق.

وقال حسن نصرالله في بيان "القصاص العادل من قتلته المجرمين الذين هم أسوأ أشرار هذا العالم سيكون مسؤولية وأمانة وفعل كل المقاومين والمجاهدين على إمتداد العالم".
 
واشنطن تدعو مواطنيها إلى مغادرة العراق فوراً



دعت الولايات المتحدة الأميركية، الجمعة، مواطنيها إلى مغادرة العراق فوراً، وذلك بعد ساعات قليلة من مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني بالصواريخ في عملية أميركية في بغداد، وكذلك مقتل أبومهدي المهندس القيادي بالحشد الشعبي بنفس العملية.

وقالت السفارة في بيان: “نظرا لتصاعد التوترات في العراق والمنطقة تحث السفارة الأميركية جميع الرعايا على الامتثال لإرشادات السفر في يناير 2020، ومغادرة العراق على الفور. يتعين على المواطنين الأميركيين المغادرة جوا إذا أمكن ذلك، وإن لم يتسن ذلك فعليهم السفر إلى بلدان أخرى برا”.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية أفادت، الجمعة، أن استهداف قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، جرى بعدة صواريخ من طائرة مسيرة، وأن الصواريخ استهدفت سيارتين كانتا تقلان سليماني ومسؤولين آخرين.
فيما أفادت وكالة “أسوشييتد برس” الأميركية ببعض التفاصيل حول العملية، فقالت إن الغارة التي استهدفت سليماني وقعت قرب منطقة الشحن في مطار بغداد، وإن استهدافه جرى بعد لحظات من خروجه من الطائرة التي أقلته من لبنان.

وأضافت الوكالة أن مسؤولين عراقيين أكدوا أن جثة سليماني تمزقت إلى أجزاء.

وأفاد مراسل “العربية” و”الحدث” في العراق بأن عملية استهداف سليماني جرت الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت بغداد، وأن هناك أنباء عن استخدام 4 صواريخ في عملية استهداف سليماني ومرافقيه. وأضاف أن استهداف سليماني جرى قبل خروجه من البوابة الشرقية لمطار بغداد.

وقال مراسلنا إن هناك إجراءات أمنية مشددة في محيط السفارة الأميركية ببغداد، وإن القوات الأمنية العراقية تغلق الجسر المعلق المؤدي للسفارة الأميركية.

المصدر: العربية.نت
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
قتل المجرم الإرهابي سليماني في هذا التقيت بالذات ليس مجرّد صدفة،أمريكا،وهي الواجهة الأخرى للإرهاب،كانت و منذ مدّة تنتظر في زلّة قدم لذاك المجرم،وقد أتت على طبق مرصّع بالألماس،ذلك ان إنتهت مهمّته بالإشراف على إبادة شعب مسلم آخر كان جاثما على قلوب الروافض بعد لبنان والعراق واليمن،فكانت الفرصة سانحة للتدرّب على ذلك بالقتل وإفتكاك الأرض والتوطين القسري،بعد أن برع في ذلك كلّه في العراق.
هذا والآتي هو من باب ضرب الظالمين بعضهم ببعض،اللهمّ أنعمت فزد .
 
أعلى