• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي مقتل قائد قوة القدس قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس

فايق

عضو مميز
إنضم
28 جانفي 2018
المشاركات
784
مستوى التفاعل
1.052
ندعو الطرفين الى عدم ضبط النفس واستخدام القوة المفرطة
 

fareed100

نجم المنتدى
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
1.723
مستوى التفاعل
1.987
تأخرت إيران كثيرا في الرد كان يجب على إيران الرد بعد ساعة واحدة من تبني ترامب عملية قتل سليماني وإمطار القواعد الأمريكية في العراق وسوريا بمئات الصواريخ وضرب البارجات الحربية في الخليج وليس بعد مرور 4 أيام ومازلنا والعالم ينتظر الرد الإيراني كيف سيكون ... ونسمع الان اتصالات أوروبية وعربية مع إيران تدعوها للحكمة والتعقل وضبط النفس... بمعنى آخر لو ضربك شخص ما بصفعة قوية على وجهك وأدى إلى كسر انفك هل تقول له سأضربك بالزمان والمكان المناسبين أم ترد له الصفعة بصفعتين أو .... انك تنتظر تعويض مالي كبير لأنه على ما يبدو فأن الاتحاد الأوروبي استدعى وزير خارجية إيران الى بروكسل ربما لمحاولة ترضية أيران بحوافز مالية كبيرة لأنقاذ اقتصادها المتهاوي !!!!.... لننتظر ونرى ...
 

julian05

عضو جديد
إنضم
7 ديسمبر 2013
المشاركات
49
مستوى التفاعل
8
bonsoir.quiestlepremeircoupable.ouiok.sont.maisquoiavec lesimsas etleurschaises ateheran .lenfansterrible.soleimini .parfaitsdanslaregion .maisleschaisesdesimams .bouscules -lapuissancedesoleimini..ateheran ..lemilitaire……….. merci
 
إنضم
6 جانفي 2014
المشاركات
8.394
مستوى التفاعل
18.907


شهيد الله يرحمو مْصلـِّي عالنبي هايْ الوَهرة وهايْ الرّْجال ;) يهود المنتدى كروشهم تجري قِلبوها شُنَّة سلفية وهابية :p مَن ولاءَهُ السياسي لغير إيران ثم اردوغان وجماعة الإخوان ليس من الإسلام في شَيْءٍ وإن صامَ وصلـَّى !!



عاشت إيران دولة القـرآن ـــــ سوف تهزِمُ أبالِسَة الإنسانْ
سوف تعيدُ للإسلام شذاهُ ـــــ وسوف تطهِّرُ باقيَ الأديان
 

خليفة بن سعد

عضو فعال
إنضم
15 أكتوبر 2016
المشاركات
565
مستوى التفاعل
704
كيفاش إيران ما تعرفش نية ترامب في قتل سليماني ؟ وكيفاش سليماني يتحرك من غير حماية ؟ نفس أخطاء حزب الله
يا خويا الرجل قتل وهو في مجموعة من السيارات بعد انتقاله من سورية في طائرة و الرجل غير مسجل ضمن المسافرين و قد خرج من باب خلفي في المطار الا ان عيون الجواسيس المزروعة في كل مكان هي من تهيء الارضية الملائمة للقيام باي عملية و قد فتح تحقيق مع جمبع افراد امن المطار للتعرف علي من سرب خبر وصوله للاسف العمالة متاصلة في بعض الاشخاص
 

SAHBOUCHE82

نجم المنتدى
إنضم
29 أوت 2015
المشاركات
1.741
مستوى التفاعل
2.661
وزير الخارجية القطري يصل طهران لتقديم العزاء #قاسم_سليماني ويرتدي الأسود
اللباس الأسود يتلبس في الشتاء , صحح معلوماتك مش اي واحد لبس الأسود يعني ماشي يعزي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اش أحوال ساعة الصفر في ليبيا ؟ هاو توا ولات عنا ساعة صفر أخرى في ايران في إنتظار الرد
 

متابع

عضو
إنضم
13 أفريل 2018
المشاركات
3.465
مستوى التفاعل
5.857
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الطائرة التي تسببت في اغتيال قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، كانت من طراز درون الأمريكية وانطلقت من قاعدة "العُديد" الأمريكية في قطر، وتبعد نحو 1100 كيلومتر جوًا عن مطار بغداد الدولي، وتسببت في تحويل جثة سليماني إلى إشلاء.
ورصدت "ديلي ميل" ما حدث قبل اغتيال سليماني، حيث قالت إنه كان قد وصل بغداد في الساعات الأولى من يوم الجمعة قادمًا من سوريا، وكان في استقباله قائد قوات ميليشيا الحشد الشعبي، أبو المهدي المهندس واستقلا السيارة سويًا.
وبعد لحظات، أثناء مرور السيارتين عبر منطقة شحن على طريق وصولهم خارج المطار، أُصيبت القافلة بـ4 صواريخ لتتحول المركبتين إلى معادن ملتوية.
وأضافت الصحيفة، أن الصواريخ تم إطلاقها من طائرة بدون طيار من طراز "إم كيو- 9" ويطلق عليها اسم "قاتل الصياد"، تم توجيهها من مقر القيادة المركزية الأمريكية في قطر، حيث تقع قاعدة العُديد التي تضم نحو 10 آلاف جندي أمريكي، وفق الصحيفة.
وأوضحت الصحيفة، أن الطائرة كانت تحمل 4 صواريخ "هيلفاير" موّجهة بالليزر يطلق عليها اسم "النينجا"، مزوّدة برؤوس حربية تزن 38 رطلًا قادرة على تدمير دبابة، إضافة إلى قنابل "بافواي" الموجهة عالية الدقة.
ممكن مقال الديلي ميل الأصلي؟
 

HALIMM11

عضو مميز
إنضم
14 فيفري 2014
المشاركات
1.283
مستوى التفاعل
673
امال هاكه علاش وزير الخارجية فاق يجرى يحج لايران يا وله احوال مشمتين باش يشلبكوهم فى بعضهم على شوى تقارب مبيناتهم القوة لله وحده اش يكمبسو
 

lebeauroi

مشرف بالمنتدى العام
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
33.906
مستوى التفاعل
58.446
لو ردت إيران ترامب توعد الان برد مزلزل.
 
أعلى