• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني الرئاسة تنفي ماورد من وسائل الإعلام حول طلب تركيا

The[P]unisher

كبير مراقبي منتدى التصاميم والجرافيكس
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
4.377
مستوى التفاعل
13.705
kcm2.jpg


يهم رئاسة الجمهورية أن توضح أن ما يتم تداوله في عدد من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول طلب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من الرئيس التونسي قيس سعيد استعمال المجال الجوي والبحري لتونس لا أساس له من الصحة فلا الرئيس التركي طلب ذلك ولا الرئيس التونسي تعرض أصلا لهذا الموضوع لأنه غير مطروح ولا قابل للنقاش ولم يطرح إطلاقا. وما يتم ترويجه اليوم وفي الأيام الماضية من مصادر مختلفة الهدف منه ضرب مصداقية الموقف الرسمي التونسي والإساءة إلى العلاقات التي تجمع تونس بعدد من البلدان الشقيقة والصديقة. إن تونس بقدر حرصها على سيادتها الوطنية والنأي بنفسها عن المحاور، حريصة في الوقت ذاته على التمسك بالشرعية الدولية وتجنيب كل شعوب المنطقة الفرقة والانقسام.

رئاسة الجمهورية
 
رئاسة الجمهورية: أردوغان لم يطلب استغلال مجالنا البحري ولا الجوي

أكّد طارق بالطيب المكلف بتسيير الديوان الرئاسي لموزاييك اليوم الثلاثاء 7 جانفي 2019 أنّ الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لم يطلب استغلال المجالين الجوي والبحري التونسيين.

وأضاف المصدر ذاته أنّ رئيس الجمهورية قيس سعيد متشبّث بالخط السيادي للدولة التونسية ويحرص على عدم اقحام تونس في تحالفات خارجية.


وقال بالطيّب أنّ الإشاعات التي تحدّثت عن سماح قيس سعيّد لتركيا بارسال قوّاتها إلى ليبيا مرورا بتونس لا أساس لها من الصحّة، وهدفها المساس بالعلاقات التونسية التركيّة.

ونفي بالطيب ما يروج بخصوص إعفاء رشيدة النيفر رئيسة الدائرة الإعلامية برئاسة الجمهوريّة، مؤكّدا شغور خطّة الناطق الرّسمي برئاسة الجمهورية.
 
و كي تقول راهي الامارات عدو لتونس كيفها كيف قطر و غيرها يقلك وين ريتها و خاطيها . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
 
المشكل في المطبلين في تونس و في المنتدى... و تلقاهم فرحانين و شامتين... و الحكتية الكل ضربة لتونس في مقتل بالحقيقة او بالكذب...
ان كانوا خونة فتلك مصيبة و ان كانوا جهلا فالمصيبة اعظم...
 
سياسة اتصالية بائسة مع الاسف.
النفي يكون وقت الندوة الصحفية المشتركة مع اردوغان موش بعدو. اما الجماعة وقتها ريحتهم بالسواقر
 
جايب معاه وزير الدفاع .. بش يشري الزيت و الدڨلة ..عرفناها هذه
القصر الرئاسي ..تقول ولى حي درابك
كل ربع ساعة يطلع تكذيب لبلاغ خرج من عندهم
 
أعلى