• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني الرئاسة تنفي ماورد من وسائل الإعلام حول طلب تركيا

الهايكا سبق و ان طالبت من رئاسة الجمهورية المزيد من الشفافية في التعامل مع الإعلام لتجنب مثل هذه الإشاعات و التأويلات و التكذيب
 
جزائر مثلا استقبلت وزير خارجيّة تركيا بما يفهم انّ الزيارة في اطار المشاورات و تنسيق لكن ان ياتي السلطان بوزير دفاعه و استخباراته و من ثمّ تنفي فذلك استحمار بيّن.لكن بصحّتكم هاو ثمّة العديد قادر يصدّقكم .
 
انا مع طلب الدستوري الحر من رياسة الجمهورية و وزير الخارجية والدفاع بتوضيح رسمي بموقف تونس من النزاع الحاصل في ليبيا و الموقف من تدخل تركيا لتجنب كل التباس او اشاعة
 
التونسي ولم تتمكن الرادارات من رصدها ... فبالله عليكم كيف يمكن غلق المجال الجوي التونسي ... أضيف بالله عليكم إذا نصف الإقتصاد التونسي تهريب وتعبييض أموال فبالله عليكم كيف يمكن غلق المجال البري ... وإذا اعتبرنا أن المجال البحري أكثر من ألف و خمسة كم كيف يمكن غلق المجال البحري ... نحب نكون نحلم أما الواقعية تقول أننا ضعاف برشا عسكريا !!!
 
ملى علاش جاء اردوغان لتونس؟؟ اذا كان ماهوش طالب الاراضي التونسية لمرور السلاح والدواعش ملى آشنوة طالبين؟؟؟!!الدقلة وزيت الزيتون؟؟!!
آول مناورة ديبلوماسية حصل فيها قيسون كي الضبع ... وعلى خاطر ماخذاش موقف حازم من النهار الاوّل وعلى خاطر وزير الخارجية الي خدم على ملفّ ليبيا 5 سنين، يعرف برشا حاجات ... حتى ما قعدش سعيّد مع خميس الجنهاوي باش تصير passation d'informations ... طردو مباشرة بطريقة مهينة!!
 
الأمارات و عملائها ينشرون الأكاذيب
 
رغم أني من ناخبي الرئيس لكن إلي شفناه على مدار 9 سنين يخليني لا أثق في أي جهة رسمية
 
أعلى