• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي تل أبيب تهدد بتصفية حسن نصرالله

Dr Nad

عضو مميز
إنضم
1 نوفمبر 2014
المشاركات
941
مستوى التفاعل
895
ألمح وزير الخارجية في حكومة الاحتلال الصهيوني، يسرائيل كاتس، في تغريدة باللغة العربية نشرها على حسابه بموقع تويتر إلى إمكانية تصفية حسن نصر الله الأمين العام لحركة حزب الله اللبنانية، إذا ما استمر في تهديد تل أبيب.



وقال كاتس :"نصر الله لا يتوقف عن مهاجمة (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو وتهديد إسرائيل. كلما تفاقمت محنته، تزداد غطرسته"، مضيفا: "لقد أُجبر على النزول في المخبأ طابقا آخر بعد تحذيرات أسياده الإيرانيين من إمكانية تصفيته. وإذا تحدى إسرائيل - فلن يساعده ذلك أيضا".



يذكر أن حسن نصر الله، كان قد قال أمس الأحد إن ما وصل إليه الحزب من قوة تم ببركة القيادة الإيرانية والقائد السابق لفيلق القدس قاسم سليماني. وأضاف: "ما وصلنا له من إنجازات تم ببركة القيادة الإيرانية ورسولها الأمين قاسم سليماني"، الذي اغتالته الولايات المتحدة مؤخرا.


ولفت إلى أن أحد أسباب "الانتصار" على إسرائيل عام 2000 كان الجهود التي قام بها سليماني، الذي قُتل في قصف أمريكي قرب مطار بغداد.


نصر الله لا يتوقف عن مهاجمة نتنياهو وتهديد إسرائيل. مع تفاقم محنته، تزداد غطرسته. فهو الذي أجبر على النزول في المخبأ طابقا آخر حيال تحذيرات اسياده الإيرانيين من إمكانية تصفيته. إذا تحدى إسرائيل - فلن يساعده ذلك أيضًا.
nessma
 

Otchimaro

نجم المنتدى
إنضم
17 ماي 2012
المشاركات
2.168
مستوى التفاعل
6.291
ملا انجاز نوعي واستراتيجي
ماكم اغتلتو زوز قبلو اش صار
سياسات حزب الله تجاه الصهاينة لا تتغير بذهاب مرشد ان امين عام
الصهاينة ورم سرطاتي يجب استاصاله من المنطقة
 
أعلى