• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

نبيل القروي يكشف: "هذا ما حصل لي في المناظرة مع قيس سعيّد وتسبّب في ظهوري الباهت"

mongic

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
1 سبتمبر 2015
المشاركات
21.845
مستوى التفاعل
58.596
قال نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس لدى ظهوره اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020 على قناة الحوار التونسي في برنامج "تونس اليوم"، أنه لم يكن في أفضل حال على المستوى الصحي خلال حضوره بالمناظرة التلفزية مع قيس سعيد قبل يومين من الدور الثاني للإنتخابات الرئاسية.

وأوضح القروي: "أريد أن أوضح بعد الأمور في علاقة بحضوري الباهت في المناظرة التلفزية مع قيس سعيد، لأنني خيّبت آمال مناصري حزب قلب تونس...ما لا يعرفه المشاهدون هو أنني كنت يومها أعاني من ارتفاع مستوى الضغط بشكل كبير، إذ كدت أصاب بجلطة دماغية حتى أن طبيبي الخاص نصحني بعدم المجازفة وحضور المناظرة".

وتابع: "قررت الالتزام وحضور المناظرة رغم كل هذه الظروف، وقد كنت أعلم مسبقا بأن الأمور قد حسمت لفائدة قيس سعيد في السباق الرئاسي، إذ أن سبر الآراء كان يؤكد تقدما كبيرا لمنافسي، وقد اعترفت بذلك بعد النتائج الأولية".
logo.png
 
كنت يومها أعاني من ارتفاع مستوى الضغط بشكل كبير، إذ كدت أصاب بجلطة دماغية حتى أن طبيبي الخاص نصحني بعدم المجازفة وحضور المناظرة"
بعد أشهر من تلك الفضيحة والتفشيخ الإخشيدي الخشن يخرج علينا المقرونة ليبرر سبب تلقيه تلك الكلمات القاسية، ووين عمل التبرير؟ في قناة الحمار
:laugh:
+
يرجعوا فيه للمشهد في صورة الأب الحنون المنقذ الوحيد لتشكيل الحكومة القادمة
+
قناة الحمار تتمنى ذلك بالكش يولي رئيس حكومة ويعمل " ترافيك " لصاحب الحمار بيدو
 
كنت يومها أعاني من ارتفاع مستوى الضغط بشكل كبير، إذ كدت أصاب بجلطة دماغية

كيما تيران مبلول و الكورة مفشوشة و لاربيتر ضدنا
 
أعلى