• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

عائلات شهداء وجرحى الثورة ترفع شعار 'ديغاج' في وجه موسي

ابو سينان

نجم المنتدى
إنضم
3 ماي 2018
المشاركات
3.156
مستوى التفاعل
6.075
رفع عدد من المحتجين من عائلات شهداء وجرحى الثورة شعار 'ديغاج' ضد رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي ونوابها أمام مدخل قاعة الجلسات لمجلس نواب الشعب مما أحدث حالة من التشنج داخل البرلمان خاصة بعد محاولة بعض المحتجين اقتحام قاعة الجلسات.
واعتبر المحتجون ان ما قامت به موسي من رفض لتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء خلال جلسة أمس تحت قبة البرلمان 'إهانة لأرواحهم وللثورة'، وفق تعابيرهم.
1579192829715.png

 

souaanix

نجم المنتدى
إنضم
27 ماي 2012
المشاركات
4.313
مستوى التفاعل
12.694
منشور لصديق في سلك الامن و قال فيه كل شي

رئيس الدولة قائد القوات المسلحة و رئيس مجلس الامن القومي عمل زيارة خاصة اول امس "لجريح ثورة" في جهة راس الجبل بمناسبة احياء ذكرى 14 جانفي..
للامانة و للتاريخ الي باش نحكيه غدوة لاولادي، (و طز في تاريخكم المزيف و القداسة الي تحبوا تغلفوا بيها الثورة و كامل قتلاها و جرحاها) .. السيد هذا عامين قبل الثورة كانت تعلقت بيه قضية مع خوه في تحويل وجهة طفلة و اغتصابها امام انظار خطيبها.. خرج من الحبس اشهر قبل "الثورة" .. و لما استبيح دم الامنيين وقتها، طلع المغوار هذا مع شلة من المنحرفين باش يثأروا من الناس الي حطتهم في الحبس على جرم ارتكبوه.. و حرقوا مركز الامن و حرقوا ديار زملاء في الجهة، و لما خلالهم الجو عاثوا في البلاد فسااد و حرقوا و نهبوا القباضة و البلدية... و مقابل خدماتو الجليلة للوطن تحصّل السيد المناظل سنة 2014 علي 400 مليون من المال العام و تمتع بامتيازات ابدية الي تخولو ليها بطاقة "جريح ثورة"..
علي بعد بعض العشرات من الامتار من منزل "جريح الثورة" الي حظوا السيد الرئيس بزيارة خااصة، نلقاو منزل النقيب بالجيش الوطني الشاب اسامة شقرون الي استشهد في عملية ارهابية بهنشير التلّة عام 2014 و خسر شبابو و صغرو من اجل الوطن.. عائلة الشهيد شقرون ما حظاتش و لو بلفتة او وقفة للسيد الرئيس .. !!
و بالتالي .. هو ميساج واضح و صريح، انو ياا حماة الوطن وقت تموت على جال البلاد هاذي ما تبكي عليك كان مرتك و صغارك .. و انتم ياا شباب ياا ثُوّار فرصتك انك تدخل للتاريخ و تحضى بتكريم رئاسي و تعويض مادي.. فقط امشي احرق مركز...
:copy:
 
أعلى