• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

أسامة الخليفي: هناك لوبيات تقــف وراء إقصاء قلب تونس من المشاورات الحكومية

™Jasser

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
36.398
مستوى التفاعل
59.769
قال اليوم الثلاثاء النائب عن قـلب تونس أسامة الخليفي بأنه لا يوجد في الدستور مصطلح رئيس حكومة مكلف ،والياس الفخفاخ هو مواطن عادي مكلف بتشكيل الحكومة لأنه الأقدر .
وأضاف "صفة رئيس الحكومة هي شرعية يكتسبها الشخص عندما يمر بالبرلمان .
وقال الخليفي في حوار لبرنامج "هنا شمس" يبدو أن أغلب الأحزاب رافضة للفخفاخ ولتمشي الإقصاء الذي يعتمده ،داعيا الفخفاخ الى التراجع عن ذلك .
وقال أسامة الخليفي "هناك لوبيات ترغب بإقصاء قلب تونس من المشاورات الحكومية ,معللا كلامه بتصريحات شقيق رئيس الجمهورية التي أقر من خلالها بأن البرلمان فاشل ،بالاضافة لتصريحات الأستاذ في القانون الدستوري جوهر بن مبارك التى أعلن من خلالها على شمس أف أم بأن قلب تونس لن يشارك في الحكومة المقبلة .
كما اتهم الخليفي جوهر بن مبارك بتشويه قلب تونس في كل المنابر الاعلامية قائلا..سوف يتم تتبعه قضائيا ،كما سيتم اللجوء للقضاء على خلفية اقصاء قلب تونس من المشاورات الحكومية وكيفية تمشي تكوين هذه الحكومة ,مشددا على أنه "سيتم رفع شكوى قضائية ضد كل من يساهم في تشويه الحزب".

شمس افم
 
كلاب شفيق و كلاب كمال في نسخة جديدة ...
تصريحات غريبة و علاش ماكنتش قبل ... 21 ديسمبر قلب تونس كان مقصي و راضي بالمعارضة ...
 
لوبيات؟ هههه اسأل عرفك على اللوبيينڨ و لا نسيتوه يا ولاد شحيبر، كل ما نشوفكم انتوما و اولاد الشيخ الفلتان تسبو في شحص نعرف الي هو في الطريق الصحيح.
 
أعلى