• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مخلوف: كل يوم أزداد يقينًا بأن اتحاد الخراب هو العدو الأول للثورة ولتونس

nafous

نجم المنتدى
إنضم
21 أوت 2013
المشاركات
12.928
مستوى التفاعل
22.019
علّق النائب سيف الدين مخلوف على الإضراب الذي نفذه أعوان بلدية تونس بالقول ” كل يوم أزداد يقينًا بأن اتحاد الخراب هو العدو الأول للثورة ولتونس”.


وتابع مخلوف في تدوينة على صفحته أن “سبب تركيزهم على ضرب رئيسة بلدية تونس بالذات معروف من القاصي والداني..”، مضيفا قوله”وبصفتي نائبا منتخبا رغم أنوف المتمعشين من الهدم النقابي عن دائرة تونس 1 ..



وفي انتظار عودتي من مهمتي النيابية في مؤتمر برلمانات دول منظمة المؤتمر الإسلامي المنعقد بدولة بوركينا فاسو حتى نهاية هذا الأسبوع .. فإنني أدعو أبناء وبنات العاصمة إلى تشكيل فرق متطوعين لتنظيف مدينتنا .. ولا مزيّة للفاسدين والمتأدلجين في نقابات ” التحول المبارك”وفق قوله.

وفي ما يلي تدوينة سيف الدين مخلوف:


“كل يوم أزداد يقينًا بأن اتحاد الخراب هو العدو الأول للثورة ولتونس

سبب تركيزهم على ضرب رئيسة بلدية تونس بالذات معروف من القاصي والداني ..

وبصفتي نائبا منتخبا رغم أنوف المتمعشين من الهدم النقابي عن دائرة تونس 1 .. وفي انتظار عودتي من مهمتي النيابية في مؤتمر برلمانات دول منظمة المؤتمر الإسلامي المنعقد بدولة بوركينا فاسو حتى نهاية هذا الأسبوع .. فإنني أدعو أبناء وبنات العاصمة إلى تشكيل فرق متطوعين لتنظيف مدينتنا .. ولا مزيّة للفاسدين والمتأدلجين في نقابات ” التحول المبارك ”

unisiaonline.info
 
هذا معروف للجميع..باهي..و تو ارجع اخدم و اعملنا حاجة في مجلس الخراب متاعكم..يكفينا شر الاتحاد
 
"كل يوم أزداد يقينًا بأن اتحاد الخراب هو العدو الأول للثورة ولتونس"
حان وقت الفرز
 
تغطى مليح و ارقد يا سيف مرخوف
سيدك الغنوشي مايقبلش في اتحاد الشغل
وانت مجرد كبش نطيح لاسيادك لربح نقاط
لذا اخطاك من اسيادك و ورينا وين وصلت في الملح و البترول ولا سكر فمك
#mar5ouf
 
دفاعك عن رئيسة البلدية هو مغزى كلامك يعني قفاف درجة اولى . عمال النظافة هم من دعوا للإضراب وساندتهم نقابتهم في ذلك . أنت يا متهرب من الضرائب راتبك من المجلس و من المحاماة يفوق راتب كتيبة من الرجال الذين يبكرون كل صباح لتنظيف قذارات أمثالك . بالنسبة للإتحاد فحاول ولا تيأس .
 
أعلى