• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي الإمارات تواصل إنجازاتها المهمة للعرب والمسلمين والبشرية جمعاء وتكشف عن مرحاض مرصع بالألماس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بقطع النظر عن الموضوع التافه اما بربي لغة هاو شكون ميت بالجوع في بلاد عربية اخرى ولات مستهلكة برشا و معندها حتى معنى،كل بلاد ماهي مسؤولة كان على شعبها و على مصالحها و مهيش ملزمة لاهي بش تعاون زيد و الا عمر !!! كيما العايلة بالضبط رب العايلة ماهو مسؤول كان على عايلتو و مهوش مسؤول علي صاير للخرين !!!
 
يبدو أن الخبر ليس دقيقاً فالاماراتيون لم يشتروا هذا المرحاض (ولو أنهم اقدموا على حماقات أكبر عديد المرات) هم فقط جلبوه ليعرض عندهم وهو على ملك Coronet Jewellery وهاته الشركة حريصة كل مرة على صنع أشياء من المجوهرات وتسجيلها في كتاب غينيس.

1580546644278.png
1580546732523.png
 
لا تقولي لا امارات لا قطر هذا الفعل لا يقبله بشر سوي في العالم. احشمو شوية فما ناس ميتة بالجوع. بيل غيتس اغنى رجل بالعالم و لم أرى كبرا كيما هل العربان
 
الموضوع في شيرة والعنوان في شيرة ... هذي شركة من هونغ كونغ رائدة في أعمال الفنّ بالمجوهرات عملو تحفة دخلو بيها لموسعة غينس وجابو يعرضو فيها في معرض دولي للمجوهرات في دبي ... آش دخلّ حكّام الامارات والدولة فيهم؟؟ !!

ياخي تعرفو تقرآو بالعربي؟؟!!!
:sm-think:
 
الخمارات العربية المتخذة، ما يفيد فيها كان كعيبة بو 12 kilo-tonnes كيما هيروشيما
 

هذا المرحاض نفسه وقع عرضه في مدينة شانغهاي بالصين منذ شهرين

وهذا ما ورد بالخبر :

داخل أحد المعارض الصينية تحديدًا في مدينة شانغهاي، يُعرض واحد من أفخم المراحيض على الإطلاق، مصنوع من الذهب، كما أنه مُضاد للرصاص، ومُزين بـ 40 ألف قطعة من الماس.
ويباع هذا المرحاض الفاخر داخل المعرض الصيني مقابل مليون دولار و288 ألف دولار، وفقًا للمصنع المسؤول عن تصميمه في هونج كونج-وفق ما نشرته صحيفة "ديلي ميل".

وقد تم إنتاج العرش الذهبي بواسطة شركة "كورونيت" للمجوهرات، والتي سبق وأن صنعت الكثير من القطع الذهبية التي لاقت اهتمام من كثير من الأثرياء في الصين.

فيما تم تصنيع مقعد الحمام فقط من الزجاج المضاد للرصاص، كما أنه يضم أكثر من 40 ألف قطعة ماس والتي تزن حوالي 334 قراطًا.
ولم تفصح الشركة المصنعة ما إذا كان قد تم تقديم أي طلب لشراء الحمام الذهبي، وأكدت الشركة على أنها ترغب بعرضه أكثر وقت ممكن. لأنه فيما بعد قد يتم تأسيس معرض للماس ومن ثم يتم عرضه به.

يُذكر أن الشركة تحاول دخول موسوعة جينيس العالمية باعتباره المرحاض الأغلى في العالم.


1573137556-590b77fd-e663-4d28-a8fe-8e35ca5e39b9.jpg
 
النوع من هذه المراحيض مصنوعة خصيصا للأثرياء الذين يعانون من مشاكل نفسية داخلية ويرون دخولهم للحمام وجلوسهم علي المرحاض امر لايليق بهم ويضعهم في نفس الترتيب و الخانة مع باقي الناس فبالتالي يحاولون جعل المراحيض شيء فريد من نوعه نادر الوجود وباهض التكلفة حتي يحسون بقيمتهم التي في الاصل عادة ماتكون تافهة .

الانسان مهما تكبر وتجبر ومهما ملك من ثروات فهو كائن صغير يفرز ويخرج الاوساخ من جسمه ولافرق بينه وبين اي انسان اخر سوي خلل جيني .
 
التعديل الأخير:
لو كانت تدوم لدامت لقارون ونمرود وفرعون....!!!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى