Ligue 1 أزمة مبابي مع مدربه تضع مستقبله من جديد تحت الأنظار

إنضم
7 جانفي 2020
المشاركات
73
مستوى التفاعل
152
نشر تقرير صحفي اليوم السبت عن أخبار جديدة بشأن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.
W7SnnCuKEo1581165363.jpg


واعترض الفرنسي على استبداله أثناء مواجهة مونبلييه بشكل غير لائق حيث حاول مبابي الإبتعاد عن مدرب الفريق توماس توخيل، عندما حاول توخيل الحديث معه لتهدئته.

وحسبما نشرت صحيفة " ماركا " الإسبانية فإنه بعد الأزمة الأخيرة بين اللاعب والمدير الفني للفريق، أصبح مستقبل مبابي تحت الأنظار من جديد.

وأشار التقرير الصحفي إلى أن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، أكد بأن ناديه غير مستعد للدخول في أي مفاوضات متعلقة بإنتقال اللاعب خلال الصيف القادم.

ويعتبر مبابي مطمع لعدد من كبرى أندية العالم أبرزها النادي الملكي الإسباني ريـال مدريد.

ويشار إلى أن عقد كيليان مبابي مع فريقه ينتهي في 30 يونيو من العام 2022م، ويسعى مسؤولو باريس سان جيرمان تمديد عقده.

وأكدت صحيفة ماركا بأن الشاب الفرنسي رفض كل عروض سان جيرمان حتى هذه اللحظة، ولم يأتي الرفض للإختلاف في الأمور المادية، والفريق الفرنسي لم يستسلم.

وأضافت الصحيفة بأن المدير الرياضي لباريس ليوناردو انزعج من المشكلة بين مبابي وتوخيل ويحاول إيجاد حل سلمي بين الطرفين وهو على يقين بأنه سيستطيع تخطي هذه الأزمة.

وذكرت الصحيفة أنه في حالة استمرت الأزمة فإن على إدارة باريس سان جيرمان اتخاذ قرار صعب بالتضحية بأحد الطرفين.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مشكلة باريس ان بعض اللاعبين مثل مبابي ونيمار هم فوق القانون وقطر مستعدة لكل التضحيات من اجل الحفاظ عليهم ولو كان الامر على حساب الممرن
 
عندي احساس انو مبابي اذا يمشي اللريال باش يصيرلو نفس الي صار لأنيلكا.
 
كل لاعب بطمع للافضل خاصة من ناحية الالقاب و الامجاد. مبابي توج مع البي اس جي بكل شي في فرنسا لكن دوري الابطال صعيبة عليهم و من حقه يشوف مستقبل افضل في فريق متمكن من رابطة الابطال و الريال اكيد هو المنشود.
 
كل لاعب بطمع للافضل خاصة من ناحية الالقاب و الامجاد. مبابي توج مع البي اس جي بكل شي في فرنسا لكن دوري الابطال صعيبة عليهم و من حقه يشوف مستقبل افضل في فريق متمكن من رابطة الابطال و الريال اكيد هو المنشود.
مع الخليفي مش ساهلة مغادرة النجوم للنادي ونيمار ابرز مثال
 
مع الخليفي مش ساهلة مغادرة النجوم للنادي ونيمار ابرز مثال
تقول انت يطير المدرب و مبابي يبقى؟؟
المشكلة في اللاعب مش في الخليفي و الا المدرب خاطر اللاعب حدو 2022 و مزال صغير هكا علاه قلت ينجم يطمح لما خير خاصة من ناحية التتويجات الاوروبية.
 
الخليفي معندو ما يعملو عقدو باش يوفى . يا يسيبو الصيف جاي و يربح 300 مليار يا يخرج بلاش الصيف الي بعدو . نيمار عقدو مزال مطول كي حبت البرسا ترجعو هاك علاه الخليفي كور بيهم.
 
بالله يا وخيّان قاعد نقرا في برشة إستنتاجات وتعليقات مبنيّة على أوهام

أولا.. الي صار بين مبابي وتوخيل يصير تقريبا كل أسبوع في البطولات لكل والدليل إنو صار مع رويس ولوسيان فافر في دروتموند في نفس اليوم الي صارت فيه الحادثة متع مبابي. الإعلام الإسباني لقاها فرصة كالعاد ونفخ فيها الحكاية وولات عركة ورغبة في الرحيل وقت الي هي ردة فعل عادية متع ملاعبي مزال يحب يلعب.

ثانيا.. بربي انساو شوية ناصر الخليفي راهو ليوناردو هو المدير الرياضي متع باريس سان جرمان.

ثالثا.. مبابي عندو هدف وتحدّي صرح بيه الي هو كتابة تاريخ مع نادي العاصمة الفرنسية.. يعرف الي إذا وصل وفاز باللقب الأوروبي وهو في فرنسا فإنو الإستحقاق والإعتراف سيكون مضاعف لأنو يعرف إنو الأمور ستكون أسهل في إسبانيا.. ولذلك متتصوروش إنو فيسع فيسع باش يخلي باريس خاصة وإنو نيمار مزال يكور معاه
 
أعلى