• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي البحرين.. السجن 3 سنوات لمواطن حرق العلم الإسرائيلي

rami41

نجم المنتدى
إنضم
17 أفريل 2012
المشاركات
11.686
مستوى التفاعل
22.599
في سابقة لم يعرف لها العالم العربي مثيل، قضت محكمة بحرينية بسجن مواطن 3 سنوات؛ ﻹحراقه العَلم الإسرائيلي خلال مظاهرة لنصرة القدس والقضية الفلسطينية.

وذكرت صحيفة "البلاد" البحرينية أن "محكمة الاستئناف العليا الجنائية الأولى قضت برفض طعن مدان بالتجمهر والشغب، مدَّعياً أنه تجمهر نصرةً للقضية الفلسطينية، فقُضي عليه بإدانته ومجهولين بحرق العلم الإسرائيلي ومنقولات أخرى، وأيدت المحكمة سجنه لمدة 3 سنوات، على ما أسند إليه من اتهامات".

كما جاء في تفاصيل الحكم أن المدانين "كان قصدهم من ذلك الفعل تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر، والإخلال بالأمن العام، وتعطيل حركة المرور".

وأثار الحكم استهجان مغردين، أشاروا إلى أن العقوبة التي أصدرها القضاء البحريني هي العقوبة ذاتها المقررة في قانون العقوبات لدولة الاحتلال..

يشار إلى أن البحرين تسعى بخطوات حثيثة إلى تطبيع علاقاتها مع إسرائيل، ومرَّرت رسالة بهذا الخصوص إلى رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قبل نحو سنتين، حسبما كشفت القناة 13 التلفزيونية الإسرائيلية، العام الماضي.
وفي يونيو الماضي، قال وزير خارجية البحرين السابق خالد بن أحمد آل خليفة: إن "إسرائيل وُجدت لتبقى، ولها الحق في أن تعيش داخل حدود آمنة"، وأكد أن بلاده ودولاً عربية أخرى تريد التطبيع معها.
وكانت صحيفة "هآرتس" العبرية قد أفادت، الأربعاء الماضي، بأن رئيس الوزراء المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، يستعجل الكشف عن علاقات له مع دول عربية، لخدمة مصالحه الانتخابية، مرجحة أن يظهر في لقاء مع العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة قريباً.

12201919172854897-1280x720.jpg


الخليج اونلاين
 
بحرق العلم الإسرائيلي ومنقولات أخرى
---
ماذا يقصد الصحفي بمنقولات أخرى ؟؟ .. هل يقصد سيارات و حافلات و ما شابه ذلك ؟؟
و كأن بعض وكالات الأخبار تتعمّد التدليس في المعلومة حتى تغطّي على المواقف السياسية
فالذي يخرج للتظاهر من أجل نصرة القضية الفلسطينية لا أعتقد أنه يخرج ليحرق منقولات ..
 
التعديل الأخير:
هاك #الصرصور_الجبري_الجرذ_الصهيوني راهو يرقص بالمحارم توا وen mode شموسي إحتفالا بالحكاية
:emot15:
Bravo للبطل البحريني، كلما وجدتم تلك الخرقة متع الجرذان تبولوا عليها أو إدعسوها أو قوموا بحرقها
:117:
 
---
قال تعالى: {وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ} هود/113.
و هل ترى في عذاب النار شيئا مخففا ؟؟
 
---
قال تعالى: {وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ} هود/113.
و هل ترى في عذاب النار شيئا مخففا ؟؟
هذا كيف ما عندكم في الدزاير تسموهم " حركيين "
هذا واحد منهم أما نسخة أكثر فرينة (حاشاك)
لحظة بركة توا تشوفو دزلي " ضحكة " كعادة #الصرصور_الصهيوني الإفتراضي
:emot15: :sm-laugh:
 
التعديل الأخير:
--
يمكنك أن تضحك قدر ما تشاء .. لكن هل فكرت يوما أنك يمكن أن تكون مخطئا ؟؟ .. و أن سبيلك الذي أنت عليه مآله إلى سوء العاقبة و عذاب يوم القيامة ؟؟
 
أعلى