• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني بدعوة من الغنوشي: رئيس مجلس النواب الأردني في زيارة رسميّة لتونس

™Jasser

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
36.398
مستوى التفاعل
59.769
yvft.png


بدعوة من الاستاذ راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب، يؤدّي معالي المهندس عاطف الطراونة، رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية زيارة رسمية الى تونس على راس وفد برلماني، وذلك من 01 الى 05 مارس 2020 .
وتندرج هذه الزيارة في نطاق علاقات التعاون البرلماني القائم بين تونس والأردن والعمل المشترك على مزيد دفعها وتنميتها بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية وتقوية الشراكة بين البلدين.
وسيكون رئيس مجلس نواب الشعب في استقبال ضيف تونس والوفد المرافق له بمطار تونس قرطاج الدولي يوم الاحد 01 مارس 2020، على الساعة الثانية عشرة والنصف 12.30 .
 
بدعوة من الاستاذ راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب، يؤدّي معالي المهندس عاطف الطراونة، رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية زيارة رسمية الى تونس
برأيي العبارة فيها تقزيم للشخشوخ .. حتى هو المفروض يمنحوه لقب معالي

==› بيني وبينكم حتى لقب أستاذ كبير عليه :laugh:
 
رئيس مجلس نواب الشعب يستقبل رئيس البرلمان الأردني

إستقبل الأستاذ راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب ظهر اليوم الأحد 01 مارس 2020 بمطار تونس قرطاج، السيّد عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية، والوفد المرافق له.
وتندرج هذه الزيارة في إطار دعوة رسمية من رئيس مجلس نواب الشعب الاستاذ راشد خريجي الغنوشي، بهدف تقوية علاقات التعاون البرلماني القائم بين تونس والأردن بما يُسهم في تعزيز العلاقات الثنائية وتقوية الشراكة بين البلدين.
وتتواصل الزيارة من 1 إلى 5 مارس 2020، وسيُعقد لقاء بمجلس نواب الشعب يوم الإثنين 2 مارس 2020 على الساعة العاشرة صباحا.


 
رئيس البرلمان الأردني: يجب توحيد المواقف العربية المشتّتة


التقى رئيس مجلس النواب راشد الغنوشي نظيره الأردني عاطف الطراونة في مقر البرلمان صباح اليوم الاثنين 2 مارس 2020.
وفي تصريح صحفي عقب اللقاء، أكد الغنوشي الاتّفاق مع الجانب الأردني على تنسيق الجهود والمواقف بخصوص مختلف القضايا وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
من جهته، بارك الطراونة لتونس على تجربتها الديمقراطية وتحقيق الاستقرار السياسي، مضيفا أن المواقف العربية مشتتة ووجب توحيدها من خلال مختلف الهياكل .

mosaique-fm.png
 
السيد سارق كبير و فاسد للعنكوش في الأردن هو و أخوتو و كل العائلة الكريمة. كان مافيبالكمش.

على العموم الطيور على أشكالها تقع.
 
رئيس البرلمان ونظيره الأردني يدينان 'صفقة القرن'

اعتبر رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي اثر لقائه برئيس البرلمان الأردني عاطف طراونة، أن الأردن تعد خط الدفاع الأول عن القضية الفلسطينية اليوم.
وأشار راشد الغنوشي إلى أن تونس ستبحث مع الوفد الأرني عدة ملفات لتطوير التعاون على المستوى البرلماني والاقتصادي والسياسي.
من جهته عبر رئيس البرلمان الأردني عن الحاجة الملحة لتوحيد الجهود، مشيرا إلى وجود عدة جهود مبعثرة في علاقة بالقضية الفلسطينية وجب توحيدها.
وشدد على أن ادانة رئاسة الجمهورية التونسية والبرلمان التونسي لصفقة القرن تعتبر شرفا عظيما، مبرزا أن البرلمان الاردني ايضا أدان الصفقة المذكورة.
وأوضح عاطف طراونة أن الأردن دولة مستهدفة من صفقة القرن وأنه يجب أن يكون موقف الدول العربية موحدا وداعما للاردن، ورافضا لاي احتلال آخر للآراضي الفلسطينية.
 
أعلى