La Liga أخبار ريال مدريد: لماذا رفض أوديغارد برشلونة؟ خطة عودة هازارد

جاسر1995

مشرف بمنتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
29.754
مستوى التفاعل
44.663
يواصل ريال مدريد استعداداته لخوض لقاء ريال بيتيس في ملعب بينيتو فيلامارين الأحد المقبل وسط سعي الفريق للحفاظ على صدارته التي حصل عليها إثر فوزه على برشلونة نهاية الأسبوع الماضي وتحيط بالميرينغي أخبار الغيابات بعد إجراء هازارد لعمل جراحي من المفترض أن يغيبه حتى نهاية الموسم.

عودة إيسكو:

بعد اكتفائه بالتمارين الفردية داخل الصالة يوم الثلاثاء عاد إيسكو وانضم للتمارين الجماعية يوم الأربعاء مؤكداً تعافيه التام وجاهزيته لخوض لقاء بيتيس لتقتصر قائمة الغائبين على هازارد وأسينسيو الذي يواصل التمارين الفردية تمهيداً للعودة.

بيريز يطلب مؤازرة الجمهور:

دعا رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز جماهير الفريق لمساندة الميرينغي قدر الإمكان قبل خوض اللقاء الحاسم مع مانشستر سيتي بدوري الأبطال وقال بيريز "دخلنا مرحلة حساسة من الموسم حيث سنرى جماهير الريال وهي تلعب دوراً حاسماً بكل تحدٍ حتى بالأشياء التي تبدو مستحيلة".

أوديغارد ورفض برشلونة:

كشف الوكيل النرويجي كينت كارلسين عن السبب الذي دفع مارتن أوديغارد لتفضيل ريال مدريد على برشلونة وتحدث بالقول "التقينا مع برشلونة بالنرويج عام 2015 وجئنا بعدها لزيارة الكامب نو حيث كان زوبيزاريتا بانتظارنا وتحدث لنا مطولاً عن مشروع تطوير الشبان ودعانا لمتابعة لقاء برشلونة وأياكس كانت ليلة رائعة، لكن برشلونة كان يواجه عقوبة إيقاف وهي ذات العقوبة التي كان ريال مدريد قد تخطاها لذا الانتقال لبرشلونة كان سيعني بقاء أوديغارد بالنرويج لعام إضافي حتى انتهاء فترة الإيقاف وهو ما لم نرغبه".


ما الذي حدث بين فينيسيوس وبيكيه؟




تناقلت وسائل الإعلام صورة لمشادة بين بيكيه وفينيسيوس خلال لقاء الكلاسيكو الأسبوع الماضي حين كان البرازيلي الشاب يطالب بركلة جزاء وسؤل فينيسيوس عبر قناة ريال مدريد الرسمية عما حدث فقال "أخبرني أنه لم يلمسني ثم قال لي هل أنت مجنون أم ماذا؟ بالواقع كنت أعاتبه لأني اعتقدت أنه دهس قدمي لكن بعد مشاهدة الإعادة عرفت أن من قام بذلك كان آرتور لذا عدت وسألت نفسي إن كنت مجنوناً فعلاً".

خطة هازارد للعودة:

قالت صحيفة "آس" أن غياب هازارد عن الملاعب سيستمر لفترة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر بعد إجرائه لعمل جراحي في دالاس وبحسب الصحيفة فإن خطة هازارد تقتصر على التفكير بأمم أوروبا حيث يرغب بأن يكون جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة مع منتخب بلجيكا دون التفكير بإمكانية اللحاق والمشاركة مع الريال نهاية الموسم حيث يبدو هذا الأمر مستبعداً.

استبعاد خاميس من كولومبيا؟

أكد رئيس الاتحاد الكولومبي أن المدرب كارلوس كيروش قلق حيال قلة مشاركات خاميس رودريغيز وهو ما يرجح إمكانية استبعاده عن المنتخب خلال تصفيات كأس العالم حيث أبدى المدرب البرتغالي تخوفه من مستوى صانع الألعاب الذي اكتفى بخوض 7 مباريات بالليغا هذا الموسم.

1583483527173.png
 

zahaf_medali

مشجع للنادي الصفاقسي
إنضم
1 جوان 2015
المشاركات
1.923
مستوى التفاعل
2.372
اودغارد وقت صحح في الريال و عمرو 16 سنة يخلص 240 الف اورو في الشهر ... يعني اكثر من برشة ملاعبية يكورو اساسيين تو في اكبر الفرق الاوروبية .. يعني في العمر هاكا و تعطيه الفلوس هاكم مستحيل يرفض
 
أعلى