• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

عودة الى العلاقات الجنسية في تونس على أمواج هذه الاذاعة

العلاقات الجنسية هل هي من اهتماماتك


  • مجموع المصوتين
    58

زوالي برشة

كبار الشخصيات
إنضم
25 مارس 2008
المشاركات
4.579
مستوى التفاعل
21.527
:besmellah1:

اليوم الاربعاء 8 أكتوبر وبداية من الساعة الثالثة مساء على موجات إذاعة

موزاييك FM

سيتم التطرق الى موضوع مهم نسبيا عند البعض وقد لا يكون كذلك عند البعض الآخر الا وهو العلاقات الجنسية ودون الخوض في هذا الموضوع الآن فانني أردت اعلامكم بالموعد خاصة وان أهل الاختصاص سيكونون حاضرين.

أما لمن سيستمع الى البرنامج فإنني أطلب منه العودة الى الموضوع لوضع آرائه حول ما استمع اليه.


arrow.gif
Sexualité, parlons en! )



La sexualité reste encore un sujet tabou dans notre société, on n’en parle pas assez, et lorsqu'on en parle c'est toujours avec beaucoup et timidité et de discrétion.
C'est pourtant un des facteur-clés d’un couple épanoui.
Le travail, les responsabilités, la routine…Bref un tas de facteurs usent la vie sexuelle au sein du couple.
Seule une grande complicité peut aider ce dernier à préserver une vie sexuelle épanouie...Mais une telle complicité est rare!

Amina et Wissal démarrent très fort la saison en traitant un sujet assez « chaud», et elles ne seront pas seules, deux spécialistes en la matière seront là: une sexologue et un écrivain spécialiste des affaires juridiques liées aux relations sexuelles.

Forum de ce mercredi 08 octobre lève enfin le voile sur la sexualité des couples tunisiens. Avec en plus de vos interventions en direct, quelques témoignages de personnes ayant vécu ou qui vivent encore une frustration sexuelle avec leurs conjoints.



Si tu te sens concerné par le sujet, n’hésite pas à te brancher sur nos ondes à partir de 15h, tu peux appeler pour y participer ou tout simplement écouter les conseils de Wissal et Amina qui peuvent t’être très utiles !!

Forum, tous les jours du lundi au vendredi (sauf le jeudi)…Sur Mosaïque FM
:tunis:
 
فعلا .. انا الان اتابع البرنامج..... شكرا لك على الاضافة
 
لم أتابع البرنامج
لا أوافق على طرح هذا الموضوع على الراديو. .كيف تسطيع أن تتكلم إمرأة عن علاقتها الجنسية مع زوجها أمام العالم. ليس هكذا تأخذ الأمور الأفضل أن تحل مشاكلها مع زوجها أو حتى تلتجأ لإختصاصي.
أما هذه المواضيع المثيرة و الجريئة فهدفها واضح وهو جلب واستقطاب المستمعين لا غير
 
لم أتابع البرنامج
لا أوافق على طرح هذا الموضوع على الراديو. .كيف تسطيع أن تتكلم إمرأة عن علاقتها الجنسية مع زوجها أمام العالم. ليس هكذا تأخذ الأمور الأفضل أن تحل مشاكلها مع زوجها أو حتى تلتجأ لإختصاصي.
أما هذه المواضيع المثيرة و الجريئة فهدفها واضح وهو جلب واستقطاب المستمعين لا غير
في جوهرة فاتو مجرد امرأة تتكلم عن علاقتها مع زوجها الحاصل شي يعمل العار
 
نحن مسلمون و الظاهر الي العباد بدات تنساها الحاجة هذه
العلاقات الجنسية تبقى ضمن الأسرار الزوجيه و ضمن حرمة البيت الزوجي و الزوجة و الزوج
و اللي يجهر بأسراره الزوجية فيكون قد انتهك حرمة منزله و زوجه

 
تتذكرو كِيف كنّا صغار نتفوجو في France 2 و تجِي لقطة هكّ ولّى هكّ عاد امّك ولّى بوك يقلّك " بدّل تونـــس"
عاد توّ مش عارف شنوّا حلها يا جماعا الّلعب حراش التّلفزا تحشّم و الرّديو هاو خلط

زعم زعم تقدّمنا

نِندبهم على تونس
 
اتهام إذاعات مغربية بانتهاك القوانين السارية

فُرض على محطات إذاعية مغربية تعليق بثها وتسديد غرامات مالية لقيامها ببث محتويات إعلامية "ذات طبيعة جنسية فاضحة" و"إشهار سري".

سيتم منع محطتين إذاعيتين مغربيتين من البث الإذاعي لساعات كل يوم وكذلك إجبارهما على دفع غرامات مالية لقيامهما بانتهاك قانون أخلاقيات البث الإذاعي.

قضت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري بأن المواد التي بثتها إذاعة "هيت راديو" في برنامجها "الإذاعة الحرة" تتسم "بطبيعة جنسية فاضحة" وأن محتوياتها "إباحية".

وعقابا لها، سيتم تعليق البث على المحطة على كل من الأمواج الأرضية والانترنيت ما بين الثامنة مساء لمنتصف الليل لمدة 15 يوما.

كما أمرت الهيئة إذاعة أخرى وهي شادة اف ام بتسديد غرامة مالية قدرها 35 ألف درهم وتعليق البث على تردداتها ما بين الساعة الثانية عشرة ظهرا إلى الواحدة بعد الظهر لسبعة أيام. واتهمت الهيئة الإذاعة "بالإشهار السري" خلال أحد برامجها.

وقالت الهيئة إن "الإشهار" كان لصالح شركة عقارية.

وجدير بالذكر أن القوانين السارية تمنع الصحافيين من المشاركة في أي إشهار تجاري وينبغي عليهم تفادي التعبير عن أي دعم خاص واستئثاري لمصالح كيانات خاصة ذات انتماءات سياسية أو إثنية أو اقتصادية أو مالية أو إيديولوجية وخدمتها. وعليه، قضت الهيئة بأن إذاعة شادة اف ام قد انتهكت هذا القانون.

ولو أن للإذاعات حرية اختيار محتويات البث إلا أن "الحرية يجد أن تُزاول مع مراعاة الكرامة الإنسانية والقيم الدينية والأمن والأخلاق العامين" حسب بيان الهيئة. ووفقا لقانون البث، يجب على العاملين في القطاع "كفالة أنها قادرة، تحت جميع الظروف، على مراقبة إنتاجاتها خاصة خلال البرامج التفاعلية التي تستهدف جمهور الشباب".

وتتوفر الهيئة على قسم خاص بمراقبة البرامج الإذاعية قوامه 30 موظفا. ويتوفر الطاقم الإداري على تجهيزات تكنولوجية لمراقبة كل ما يُبث عبر محطات الإذاعة والتلفزة المغربية. وتتمثل مهتمها في إعداد تقارير عن حالات انتهاك القوانين أو الإخفاق في الامتثال للتشريعات والمعايير الأخلاقية للمهنة.

وقال رئيس إذاعة هيت راديو، يونس بنهمدي إن العقوبة قاسية وسيكون لها عواقب سلبية على المحطة.
وقال "سنخسر ثلث دخلنا أي 400 ألف درهم في شهر أكتوبر. كما قد يطالبنا الإذاعيون بأجورهم. وقد تتأثر خطتنا لإنشاء محطة تلفزيونية أيضا بشكل جسيم".

وفُرضت على برنامج "القناة الحرة" غرامة مقدارها 100 ألف درهم في قضية مماثلة السنة الماضية. وفي أغسطس، قررت المحطة الاستغناء عن البرنامج .

وتتوقع المحطة أن تفقد 200 ألف درهم بسبب تعليق بثها.

وقال محمد ابراهيم، أستاذ علوم الاتصال إنه سابق لأوانه تقييم أداء الإذاعات الخاصة الجديدة لكنها تستحق الإشادة بتمكنها من استعادة الدفء لعلاقة المستمع بالإذاعة. وقال "كان عليهم اللجوء للتحذير والغرامات دون تعليق البث لأن ذلك يتسبب في ضربة قوية لتلك المحطات".


المرجع
 
اعتقد ان بث مثل تلك البرامج ليس الا لغاية في نفس يعقوب.. انها محاولة لاستقطاب المستمعين عن طريق البرامج التي تعنى بالشطر الاسفل..كما لو انه لم تعد توجد مواضيع تهتم بالشطر الاعلى ..و يعتقد اولئك القوم ان التقدم و التحضر و مواكبة قاطرة التطور لا تكون الا عن طريق تلك الحوارات..لكنها في اعتقادي حوارات تكشف فراغا فكريا و خورا كبيرا..ابالحديث عن الجنس و عن الفراش نحقق تقدما ؟؟؟!!!! ثم مهما تقدمنا و تطورنا و حققنا نقلة تلو الاخرى لا يجب ان ننسى انه ثمة خصوصيات و نواميس مجتمعية و اخلاقية معروفة لا ينبغي خرقها باي حال من الاحوال.
 
لا اتابع ولم اتابع هذه التفاهات العالم غارق في ازمات أهم وأخطر وهم لازالوا في عصور مناقشة العلاقات الجنسية ضاربين عرض الحائط بكل قيم شعبنا خائنين لكل من ناضل من أجله ومن أجل ذرية صالحة وشعب كريم مسلم
وماذا بعد؟
ماهي الفائدة؟
هل ستحل مشاكلنا بهذا؟
الايوجد ماهو اكثر قيمة واكثر احتراما؟
إن من يطرح مثل هذه المواضيع هو ذو ذهن مريض خال من كل ماهو ذا قيمة أنبل وهو ضعف فكري فادح صاحبه محكوم بغرائز تدفعه لا عقل يميز به
لاحياء لهم
عن أبي مسعود رضي الله عنه قال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستحي فاصنع ما شئت )رواه البخاري
 
أعلى