• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر جهوي القيروان: منع الشيشية و لعب الورق و لمس الخبز .. و كل محل مخالف يعاقب بالغلق الفوري

lazio23

نجم المنتدى
إنضم
25 جويلية 2017
المشاركات
20.295
مستوى التفاعل
23.085
أكد وسام بن علجية كاهية مدير الصحة و البيئة و العناية بالمحيط بالقيروان منع الشيسة و لعب الورق في المقاهي .
و شدد بن علجية في تصريح لبرنامج صبرة + على صبرة أف أم انه سيتم تطبيق عقوبة الغلق الفوري للمحلات التي لا تلتزم بالتدابير المتخذة .

و في اعلام للعموم يدعو رئيس بلدية القيروان أصحاب المقاهي و المطاعم و كافة المحلات المفتوحة للعموم ،الى اتخاذ الاجراء ات و التدابير التالية :

-توفير وسائل الوقاية لحماية العمال و المواطنين المترددين على المحلات و العناية بنظافة الوحدات الصحية و تطهير الارضيات و المعدات ذات الاستعمال المشترك من طاولات و كراسي بصفة مستمره مع الحرص على استعمال الاكواب ذات الاستعمال الواحد .
-احترام قواعد حفظ الصحة لغسل الاواني و المعدات المستعملة للطبخ و التوزيع و تطبيق قاعدة 3 أحواض باستعمال الماء الساخن و المواد المصادق عليها .
-اتخاذ تدابير اللازمة لضمان عدم لمس الخبز مباشرة من طرف المواطنين و تخصيص من يقوم بتسليمه للحرفاء بالنسبة للمخابز و محلات بيع المواد الغذائية .
sabrafm

dddds.jpg




 
Behi
On fait quoi pour le taxi collectif et le bus jaune
 
L'histoire du pain ne va pas être respectée
De mon côté plus d'achat de pain depuis quelques jours
Le pain maison la meilleure solution
 
سلام عليكم
علاش قانون هذا ما طبقوشي وقتها كانت اول حالة كورونا في تونس :oh:يقولك كاهية مدير الصحة و البيئة و العناية والمحيط منه الشيشة و لعب الورق !!؟ أصحاب المقاهي الراقية و العادية شنوة ذنبهم يتحملو هم ظرر كبير لا شيشة نعناع و تفاح ولا جيراك و لا عنب.... شيشة في قهوة راقية 4500 و في عادية 2500 رامي فيه برشة اطراح و طرح بحسابه
 
التعديل الأخير:
أعلى