• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي ميركل: كورونا تحد كبير لنا وتطوير لقاح له سيستغرق وقتا

mh btt

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2019
المشاركات
3.901
مستوى التفاعل
7.124
لا تبدو المستشارة الألمانية متفائلة بقرب تطوير لقاح أو دواء لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). ودعت ميركل إلى تعليق الأنشطة الاجتماعية على نطاق واسع " حيثما أمكن هذا". هذا فيما علقت ولاية جديدة الدراسة بدءا من الاثنين.

1584214489848.png


قالت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل إن تطوير لقاح وأدوية مضادة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) سيستغرق بعض الوقت. وفي كلمتها الأسبوعية المتلفزة عبر الإنترنت، طالبت ميركل كل فرد بالعمل، من خلال سلوكه الشخصي، على حماية الأشخاص الذين لهم تاريخ مرضي من التعرض للعدوى، وقالت إنه من المهم لهذا الغرض تعليق الأنشطة الاجتماعية على نطاق واسع " حيثما أمكن هذا".
وأوضحت ميركل: "يمكن لكل واحد وكل واحدة الإسهام من خلال تصرفه الشخصي في إبطاء سرعة عدوى الناس، وعدم تحميل نظامنا الصحي أكثر من طاقته". ودعت ميركل المواطنين إلى تجنب الفعاليات غير الضرورية حتى داخل الوسط العائلي: "وبهذا نساعد الناس بطريقة ملموسة للغاية ويصبح بمقدورنا أن نظهر التضامن في المجتمع". ورأت ميركل أن فيروس كورونا هو " تحدي كبير بالنسبة لنا في ألمانيا، تحد لم نعرفه منذ فترة طويلة، وما يحدث لنا هو بالضبط نفس ما يحدث للعديد من الدول، بل لأغلب دول العالم".


www.dw.com
 
مركل كان تضربها الكورونا صعيب كان تسلكها
 
أعلى