• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

Covid-19 عاجل : شركة "سانوفي" الفرنسية تعلن نجاعة دواء ضد كورونا

محمد-علي93

مشجع لمانشستر سيتي
إنضم
10 جانفي 2020
المشاركات
4.322
مستوى التفاعل
8.597
rt.jpg



أكدت شركة "سانوفي" الفرنسية للصناعات الدوائية أنها مستعدة لتقديم 300 الف جرعة لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد بعد نتائج "مبشرة جدا" في تجاربها العلاجية.

وأعلنت الشركة أن الدواء المضاد للملاريا أثبت فعالية كبيرة في استشفاء مرضى بفيروس كورونا المستجد.


وقال متحدث باسم الشركة لـ"فرانس برس" إنه على ضوء النتائج المبشرة لدراسة أجرتها على هذا الدواء فإن "سانوفي تتعهد وضع دوائها في متناول فرنسا وتقديم ملايين الجرعات، وهي كمية يمكن أن تتيح معالجة 300 ألف مريض"، مشددا في الوقت نفسه على أن المجموعة مستعدة للتعاون مع السلطات الفرنسية "لتأكيد هذه النتائج".


RT Arabic

 
Le laboratoire français Sanofi s'est dit prêt à offrir aux autorités françaises des millions de doses de l'anti-paludique Plaquenil, pouvant traiter potentiellement 300.000 malades, après des essais jugés "prometteurs" auprès de patients atteints du Covid-19.
Au regard d'une étude aux résultats encourageants menée sur cette molécule, "Sanofi s'engage à mettre son traitement à la disposition de la France et à offrir plusieurs millions de doses, qui pourraient permettre de traiter 300.000 patients", a indiqué à l'AFP mardi un porte-parole du laboratoire, tout en précisant que le groupe se tient prêt à travailler avec les autorités de santé françaises "pour confirmer ces résultats".


AFP
 
معناها حكاية الفيروس اصلو فرنسي تنجم تكون صحيحة، قريت إلي هو مصنوع في فرنسا بناء على وثائق فرنسية من مخبر في باريس، و قالوا إلي التلقيح ضد الحصبة وقي منو هذاكا علاش الصغار ما يأثرس فيهم، و الفيروس كان في الأصل وسيلة لمايد بيع التلقيح، كيف تربط الخويط ببعضها تنجم تكون الحكاية صحيحة، تنجم؟ لكن الحلقة المفقودة علاش في الصين و هي بعيدة ياسر على فرنسا.
 
وبحسب الدراسة التي أجراها البروفسور راوول على 24 مريضاً بفيروس كورونا المستجدّ، فقد اختفى الفيروس من أجسام ثلاثة أرباع هؤلاء بعد ستّة أيام على بدء تناولهم العقار.


وقالت ندياي في أعقاب اجتماع لمجلس الوزراء إنّ التجارب السريرية المقبلة "ستجري مع فريق مستقلّ عن البروفسور (ديدييه) راوول"، مشدّدة في الوقت نفسه على أنّه في هذه المرحلة "ليس لدينا أيّ دليل علمي" على أنّ هذا العلاج فعّال.


وفي الواقع فإنّ العديد من الخبراء يدعون إلى توخّي الحذر في غياب المزيد من الدراسات ويحذّرون من الآثار الجانبية الخطيرة المحتملة، ولا سيّما في حالات الجرعات الزائدة.



من جهته قال وزير الصحّة أوليفييه فيران خلال مؤتمر صحافي عبر الهاتف "لقد اطّلعت على النتائج وأعطيت الإذن لكي تُجري فرق أخرى، في أسرع وقت، تجربة أشمل على عدد أكبر من المرضى".
 
الدواء اسمو يدور عندو مدة و فمة طبة قالو الدواء موجود في تونس وحتي سومو مش غالي. تبقى هذه فرصة هايلة بش نشوفو مدى نجاعته كيف تصير عليه اكثر دراسات في فرنسا.
 
لكن الحلقة المفقودة علاش في الصين و هي بعيدة ياسر على فرنسا.

مختبرات "سانوفي باستور" الفرنسية تنشط في الولايات المتحدة من خلال مصنع في ولاية بنسيلفانيا
 
هو نفسو الكلوروكين دواء الملاريا الي اعلنت عليه تونس البلاد المحقورة وهو موجود عندنا من سنة1973. :satelite:
نتصور تونس أعلنت على الإمكانية هذي بناءا على التقارير الي خرجت و موش أعلنوا عليه وحدهم والله اعلم
 
يا حسرة على أمراض قبل بوغبة بوزقار بوذبيح السعال الديكي توا كورونا هذا إسم مرض كورونا يجئ نوع متاع gaufrette و إلا كروستينا
 
أعلى