• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

Covid-19 جوامعنا وبلديتنا هي الحل

adel1989

عضو مميز
إنضم
15 جويلية 2013
المشاركات
884
مستوى التفاعل
1.508
والله وانا كيفك
شاد الدار انا ومرتي وصغيراتي
نخرج لقضية ضرورية نلقى الشياب تع ساق في البر وساق في القبر حلڨ حلڨ ولا علبالهم بالطقس
حتى سكرولهم القهاوي اللي يقعدوا فيهم طول النهار شدوا الحيوط
تمشي تكلمهم تلقى الحيط فاهمك وهوما لا
انا في الغربة في قطر بابا مريض ومهبطتش منحبش نكون سبب بش نمرض اي خد لاقدر الله غمة وبحول الله تزول
 

adel1989

عضو مميز
إنضم
15 جويلية 2013
المشاركات
884
مستوى التفاعل
1.508
في غزة مثلا صلاة الجمعة الي فاتت أطباء اعتلت المنابر و تخطب على الناس و توعي فيها
مثلا مفماش دواء للفيروس يوجد حلول للتوعية بالمخاطر هكي فكرتي
 

oem09

نجم المنتدى
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
1.808
مستوى التفاعل
4.237
انا في الغربة في قطر بابا مريض ومهبطتش منحبش نكون سبب بش نمرض اي خد لاقدر الله غمة وبحول الله تزول
ان شاء الله لاباس انت واهلك وبوك
في الخارج (او في الداخل) موش معناها مريض
لكن وانت سيد العارفين، مش ممكن تروح وما تسلمش على بوك واهلك واحبابك بالحضن والبوس
هذا من عاداتنا الطيبة لكن توا فيها خطر كبير
المشكل موش فقط من الناس اللي مروحين م الخارج.. المشكل حتى فينا وقت نستقبلوهم بالاحضان وما نجموش نتخلوا على عاداتنا لفترة قصيرة..
هاذاكا علاش وكيما يقول المثل الباب اللي يجيك منو الريح سكروا واستريح
 

adel1989

عضو مميز
إنضم
15 جويلية 2013
المشاركات
884
مستوى التفاعل
1.508
ان شاء الله لاباس انت واهلك وبوك
في الخارج (او في الداخل) موش معناها مريض
لكن وانت سيد العارفين، مش ممكن تروح وما تسلمش على بوك واهلك واحبابك بالحضن والبوس
هذا من عاداتنا الطيبة لكن توا فيها خطر كبير
المشكل موش فقط من الناس اللي مروحين م الخارج.. المشكل حتى فينا وقت نستقبلوهم بالاحضان وما نجموش نتخلوا على عاداتنا لفترة قصيرة..
هاذاكا علاش وكيما يقول المثل الباب اللي يجيك منو الريح سكروا واستريح
في ازمة هكا لازم قرارت رادعة توجع اما لمصلحتك ومصلحة العباد والبلاد صدقني كان الكل تشد ديار للفترة قصيرة طوا الشدة والمحنة تزول
 

ThisguyisOK

نجم المنتدى
إنضم
20 فيفري 2013
المشاركات
9.963
مستوى التفاعل
20.329
لا ينفع العقار فيما أفسده الدهر
صدقني التعامل مع الشباب مهما كان مستهتر أسهل بأشواط من التعامل مع روس اللحم اللي مخاخهم مسدودة بلحام مصدد
جيراني واهلي نقلهم راكم انتم اول ناس ياكلوها في اعمارهم كان ما يلتزموش بالحجر الصحي الاجباري
يجبدلك الديسكو اللي ما فاهم منه شي تع الموت بيد ربي.. وما يموت حد ناقص عمره.. واللي كاتبتلو حاجة... وهات من هاك المعجم
والغريب شفناهم كيفاش تسببوا في الرعب ليهم ولأهلهم وبعدين نسمعوهم يتبكوا كيفاش طلبنا الـ190وما ردوش علينا
المرض قادم للكثيرين في تونس و لن ينفعهم البكاء بعد ذلك
اروهم كيف يدفن المصابون بالكورونا حتي جنازة لن تكون لهم ان ماتوا
 

adel1989

عضو مميز
إنضم
15 جويلية 2013
المشاركات
884
مستوى التفاعل
1.508
المرض قادم للكثيرين في تونس و لن ينفعهم البكاء بعد ذلك
اروهم كيف يدفن المصابون بالكورونا حتي جنازة لن تكون لهم ان ماتوا
تحكي هكا يقوللك تهول احنا معناش امكانيات لازم العباد تشد ديار بالقوة بالسياسة الا لضرورة القصوى لين يحلها ربي
 

sasel

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
9 نوفمبر 2013
المشاركات
6.143
مستوى التفاعل
25.708
نتمنو الناس تألف روتين الدار وكلها شهر وربي سبحانه يرفع علينا هذا المرض
لانو مافيش حل غيرو
 
أعلى