• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

Covid-19 وليد جلاد: سأطالب رئيس الحكومة بغلق كلّ نقاط بيع المشروبات الكحولية بكامل أنحاء الجمهورية

rami41

مشرف منتدى الشفرات والمفاتيح
طاقم الإدارة
إنضم
17 أفريل 2012
المشاركات
4.066
مستوى التفاعل
4.517
IMGBN12876walid.jpg
أفاد القيادي بحركة تحيا تونس وليد جلاد في تدوينة نشرها على حسابه الخاصّ بالفايسبوك اليوم الأربعاء 25 مارس 2020، أنّه تمّ إصدار أمر بلدي في ولاية نابل يتعلّق بغلق كلّ النقاط التي بها اكتظاظ وتجمّعات لمقاومة الإكتضاض والتجمعات.

جاء هذا القرار في إطار عمل لجنة الطوارئ المحلية لمقاومة فيروس الكورونا تم عقد جلسة عمل بتاريخ 24 مارس 2020 بمقر بلدية سليمان بحضور كل الأطراف المعنية، وبيّن أنّ هذا القرار تعذّر تنفيذه من قبل السلط الأمنية وأشار أنّ رئيس بلديّة سليمان اتّصل به وأعلمه بعدم تطبيق القرار من قبل متساكني الجهة.

وأشار أنّه إتصل اليوم الأربعاء بمكتب وزير التجارة وتمّ التوضيح بأن تنظيم قطاع بيع المشروبات الكحولية بكامل أنحاء الجمهورية من مشمولات وزارة التجارة وأنّ وزير التجارة لم يتخذ أيّ قرار بغلقها في إطار الحجر الصحي العام كغيرها من الفضاءات التجارية داخل المدن. وأكّد أنه بصفته نائب عن الشعب سيطلب من رئيس الحكومة غلق كل نقاط بيع المشروبات الكحولية بكامل أنحاء الجمهورية لأنها لا تعتبر من المواد الغذائية الأساسية.

ونذكر أنّ رواد موقع التواصل الإجتماعي بالفايسبوك قد تداولوا مقطع فيديو يبيّن إعطاء طفل صغير في يوم ختانه مشروبات كحوليّة بالوردانين.

 

المرفقات

cheftifa

عضو مميز
إنضم
10 جوان 2014
المشاركات
1.063
مستوى التفاعل
2.597
ثُمَّ اسْتَوَىٰ إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ (صدق الله العظيم)

وحدهم قالوها ، لا نهضة لا سلفية لا والو هههههههه ربي مقواه سبحانو :smile1:
 

Mr-hedi

نجم المنتدى
إنضم
31 جانفي 2014
المشاركات
1.723
مستوى التفاعل
3.186
الجوامع تسكر و بيعان الشراب ما ياقفش ، لانه حاجة اساسية ، في امريكا اغلقوا المتاجر غير الاساسية و ابقوا على كل ماهو طعام و كحول بشرط واحد و هو تفادي الازدحام.
 

Alberto34

عضو مميز
إنضم
9 جانفي 2019
المشاركات
1.151
مستوى التفاعل
1.772
هههه ياولدي ماأكبر حناكك و كهو...تو فقت بالدبوات الشراب مخلّطة حمص و زبيب
بالعكس خطة لاعاد الاهتمام عن دبو سليمان، مدينته، أهالي سليمان و بلديتها رافضين رفضا تاما لدبو الشراب منذ افتتاحه من نوفمبر الي استصدار قرار من رئيس البلدية لغلقه لكن الوالي رفض، سنين مرت و لم يستطع مستثمر الحصول على رخصة لبيع الخمور، و في نوفمبر تعطي الرخصة، و يفتتح، زمان مشبوه، حكومة انتقالية، نائب له كلمته و ربما له حظوته مع رئيس الحكومة، هو الآن خرج بالمقترح هذا لغلق جميع النقاط لصرف النظر عن هذا الدبو و بلغتنا تهدئة النفوس
 

عدنان بوغديري

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
23.490
مستوى التفاعل
40.014
دبو سليمان اول دبو لازمو يتسكر وكل حاجة فيها تجمعات وخاصة كيف تكون على حكاية فارغة لازمها تتسكر جماعة الشرب الروحي ينجموا يستناو جمعتين ماهوش باش يفوتهم الترينو
 
أعلى