• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

Covid-19 وليد جلاد: سأطالب رئيس الحكومة بغلق كلّ نقاط بيع المشروبات الكحولية بكامل أنحاء الجمهورية

rami41

نجم المنتدى
إنضم
17 أفريل 2012
المشاركات
11.687
مستوى التفاعل
22.601
IMGBN12876walid.jpg

أفاد القيادي بحركة تحيا تونس وليد جلاد في تدوينة نشرها على حسابه الخاصّ بالفايسبوك اليوم الأربعاء 25 مارس 2020، أنّه تمّ إصدار أمر بلدي في ولاية نابل يتعلّق بغلق كلّ النقاط التي بها اكتظاظ وتجمّعات لمقاومة الإكتضاض والتجمعات.

جاء هذا القرار في إطار عمل لجنة الطوارئ المحلية لمقاومة فيروس الكورونا تم عقد جلسة عمل بتاريخ 24 مارس 2020 بمقر بلدية سليمان بحضور كل الأطراف المعنية، وبيّن أنّ هذا القرار تعذّر تنفيذه من قبل السلط الأمنية وأشار أنّ رئيس بلديّة سليمان اتّصل به وأعلمه بعدم تطبيق القرار من قبل متساكني الجهة.

وأشار أنّه إتصل اليوم الأربعاء بمكتب وزير التجارة وتمّ التوضيح بأن تنظيم قطاع بيع المشروبات الكحولية بكامل أنحاء الجمهورية من مشمولات وزارة التجارة وأنّ وزير التجارة لم يتخذ أيّ قرار بغلقها في إطار الحجر الصحي العام كغيرها من الفضاءات التجارية داخل المدن. وأكّد أنه بصفته نائب عن الشعب سيطلب من رئيس الحكومة غلق كل نقاط بيع المشروبات الكحولية بكامل أنحاء الجمهورية لأنها لا تعتبر من المواد الغذائية الأساسية.

ونذكر أنّ رواد موقع التواصل الإجتماعي بالفايسبوك قد تداولوا مقطع فيديو يبيّن إعطاء طفل صغير في يوم ختانه مشروبات كحوليّة بالوردانين.

1254541
 

المرفقات

  • ptt_bn_logo.png
    ptt_bn_logo.png
    7,6 KB · المشاهدات: 645
ثُمَّ اسْتَوَىٰ إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ (صدق الله العظيم)

وحدهم قالوها ، لا نهضة لا سلفية لا والو هههههههه ربي مقواه سبحانو :smile1:
 
الجوامع تسكر و بيعان الشراب ما ياقفش ، لانه حاجة اساسية ، في امريكا اغلقوا المتاجر غير الاساسية و ابقوا على كل ماهو طعام و كحول بشرط واحد و هو تفادي الازدحام.
 
هههه ياولدي ماأكبر حناكك و كهو...تو فقت بالدبوات الشراب مخلّطة حمص و زبيب
بالعكس خطة لاعاد الاهتمام عن دبو سليمان، مدينته، أهالي سليمان و بلديتها رافضين رفضا تاما لدبو الشراب منذ افتتاحه من نوفمبر الي استصدار قرار من رئيس البلدية لغلقه لكن الوالي رفض، سنين مرت و لم يستطع مستثمر الحصول على رخصة لبيع الخمور، و في نوفمبر تعطي الرخصة، و يفتتح، زمان مشبوه، حكومة انتقالية، نائب له كلمته و ربما له حظوته مع رئيس الحكومة، هو الآن خرج بالمقترح هذا لغلق جميع النقاط لصرف النظر عن هذا الدبو و بلغتنا تهدئة النفوس
 
دبو سليمان اول دبو لازمو يتسكر وكل حاجة فيها تجمعات وخاصة كيف تكون على حكاية فارغة لازمها تتسكر جماعة الشرب الروحي ينجموا يستناو جمعتين ماهوش باش يفوتهم الترينو
 
أعلى