اللجنة الاولمبية القطرية تعيد تاهيل ملعب توزر

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة papamoez, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2008.

  1. papamoez

    papamoez عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    595
    الإعجابات المتلقاة:
    2.641
      09-10-2008 02:52
    :besmellah1:

    [​IMG]
    وزير الشباب والرياضة التونسي استقبل سعود بن عبدالرحمن


    استقبل سعادة سمير العبيدي وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية التونسي امس سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية.. وحضر المقابلة سعادة سعد بن ناصر الحميدي سفيرنا في تونس وسعادة البشير الوزير كاتب وزارة الشباب والرياضة التونسي. ويأتي هذا الاستقبال بمناسبة الزيارة التي يقوم بها الوفد القطري الي الجمهورية التونسية بمناسبة افتتاح الملعب البلدي في ولاية توزر التونسية حيث قامت قطر باعادة تأهيله خلال هذا العام.
    وخلال استقبال سعادة وزير الرياضة والشباب والتربية البدنية التونسي للوفد القطري تم استعراض سبل التعاون المشتركة بين قطر وتونس واثني الوزير التونسي بالعلاقات المتميزة بين قطر وتونس وسبل التعاون الكبيرة بين البلدين في المجالات الرياضية.
    كما تم استعراض توطيد هذه العلاقات الرياضية بين الشعبين العربيين الشقيقين في الفترة القادمة.
    وقدم وزير الرياضة والشباب والتربية البدنية التونسي التهنئة للوفد القطري بمناسبة اسناد تنظيم دورة الالعاب العربية الثانية عشرة الي دولة قطر خلال العام 2011 وقال : ان اسناد تنظيم الدورة الي دولة قطر يضمن لها النجاح حيث ان دولة قطر تملك بنية تحتية علي أعلي مستوي من حيث الملاعب والمنشآت الرياضية المتميزة التي تضعها في مصاف الدول العربية القادرة علي تنظيم كبري الأحداث الرياضية ليس علي الصعيد القاري او العربي فقط بل علي الصعيد العالمي.
    واضاف سعادة سمير العبيدي وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية التونسي : سبق لدولة قطر تنظيم العديد من البطولات الرياضية الكبيرة ومنها دورة الالعاب الآسيوية الخامسة عشرة عام 2006 وهي اكبر البطولات القارية وثاني أكبر البطولات العالمية بعد دورة الالعاب الاولمبية ونجحت بدرجة امتياز في التنظيم الذي كان حديث العالم كله وجميع الشعوب العربية تفخر بذلك وتفخر بامكانات دولة قطر العالية في تنظيم الاحداث والبطولات الكبري.
    واشاد وزير الرياضة والشباب والتربية البدنية التونسي بالتعاون الكبير بين تونس وقطر في المجال الرياضي وقال : نحن سعداء بهذا التعاون الذي يؤكد عمق العلاقات وقوتها بين قطر وتونس وتكون بداية للمزيد من التعاون في مختلف المجالات الرياضية في المستقبل القريب.

    تحيات سمو ولي العهد
    ومن جانبه نقل سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني تحيات سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين رئيس اللجنة الاولمبية القطرية الي الشعب التونسي الشقيق مؤكدا ان دولة قطر يسعدها ان تتعاون مع تونس في مختلف المجالات الرياضية وان يمتد هذا التعاون الي افاق ابعد من المجالات الحالية.
    وقال سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن : هذه الحفاوة في اللقاء ليست بغريبة علي الاشقاء في تونس حيث ان قطر تربطها علاقات متميزة مع تونس في مختلف المجالات ومن ثمار التعاون الرياضي بين البلدين هو اعادة تأهيل الملعب البلدي بولاية توزر التونسية.

    تعليمات قيادتنا
    واضاف الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني : ان اعادة تأهيل الملعب البلدي بولاية توزر جاء بناء علي تعليمات من قيادتنا الحكيمة من حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي وسمو ولي العهد الامين رئيس اللجنة الاولمبية القطرية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ودعمهما اللامحدود للاشقاء في كل مكان وهو دور اصيل تقوم به دولة قطر لدعم الاشقاء في جميع البلدان العربية.
    واشار الشيخ سعود بن عبد الرحمن الي ان دولة قطر سبق لها انشاء الملعب البلدي في مدينة سخنين في فلسطين لعرب 48 وكذلك انشاء المدينة الرياضية في بلدة الانصار جنوب لبنان وهذا دور اصيل تقوم به دولة قطر وتسعي الي وجوده باستمرار.

    الافتتاح الرسمي غدا
    وسوف يتم الاعلان رسميا غدا الجمعه عن افتتاح الملعب البلدي بولاية توزر التونسية الذي تم اعادة تأهيله علي مدار عام كامل وتم اعداده علي اعلي مستوي ليكون من الملاعب المتميزة في الجمهورية التونسية لخدمة الرياضيين في تونس بصفة عامة وفي ولاية توزر بصفة خاصة حيث انه يخدم الرياضيين من ابناء هذه المنطقة ويكون ارثا لهم في المستقبل.

    كرنفال كبير
    ويوجد في تونس حاليا الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي الذي سوف يلعب مباراة ودية مع فريق ولاية توزر وتقام المباراة مساء غد علي الملعب الجديد وستكون المباراة بمثابة تدشين للملعب حيث تم اختيار فريق الاهلي لاداء هذه المباراة لكونه عميد انديتنا حيث يوجد الفريق الآن في تونس في معسكر تدريبي تحت قيادة مدربه التونسي مراد محجوب.
    وتم اعداد برنامج حافل لحفل الافتتاح يشارك فيه العديد من طلاب المدارس الموجودة في الولاية وسيكون بمثابة الكرنفال الرياضي الكبير لابناء هذه الولاية التونسية.

    الملعب الثالث
    ويعد الملعب البلدي في تونس هو الملعب الثالث الذي تقوم دولة قطر باعادة تأهيله في البلدان العربية الشقيقة حيث ان الملعب الاول تم انشاؤه في مدينة سخنيين ليخدم ابناء عرب 48 في فلسطين والثاني يتمثل في المدينة الرياضية التي يتم العمل فيها الآن في لبنان بمدينة الانصار في جنوب لبنان والثالث هو الملعب البلدي في ولاية توزر التونسية.




    :kiss::kiss::kiss::kiss::kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...