• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

Covid-19 وزير الصحة: فترة الحجر الصحي قد تستمر إلى غاية آخر السنة حسب بعض الخبراء

شكون عندو capture و إلا liens من موقع IFM.
باش الواحد يتأكد
IFM.png
 
كثّرو من الصّدقات و ما تخلّوش عائلة وحدة في تونس تبات من غير عشا تو ربّي يرفع عليكم بلاء الكورونا و ما تحاولوش تفهمو كيفاش بش يترفع البلاء خلّوها على ربّي.
 
نهار 5 افريل يعمل الله
 
الوضع باش يفرض الخروج . حتى لو تولي الجنايز مطيشة في الشوارع لعباد باش تخرج تجيب لقمة العيش حتى لو عارفين باش يمرضو و يموتو .الدولة معندها ما توفر ضاربها الفقر . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
وقتها باش يستوى الأمر .. وتخرج الأمور على السيطرة وبالتالي هلاكنا ( الله لا يقدر ) .. نعرف إلي دولتنا محدودة الإمكانيات ومانيش نطالب باش توفر للناس الكل شهريات وإلا تفرق الماكلة على الناس أما يلزم تلقى آليات باش الناس الكل تبدا عندها نفس الفرصة باش تمنع .. يلزم توجيه مجهودات الدولة الكل لحاجة واحدة .. محاربة هذا الفيروس اللعين طبيا معنويا إقتصاديا .. على خاطرنا في حالة حرب survive ..
 
وزير الصحة: فترة الحجر الصحي قد تستمر إلى غاية آخر السنة حسب بعض الخبراء

قال وزير الصحة عبد اللطيف المكي، اليوم الأحد 29 مارس 2020، أن فترة استمرار الحجر الصحي الشامل في بلادنا يحددها الخبراء على مستوى تونس والعالم

وقال في تصريح لاذاعة "IFM" ان بعض الخبراء يرى بأن فترة الحجر الصحي قد تستمر 3 أو 4 أشهر، ومنهم من يرى أنها قد تتواصل إلى غاية آخر السنة.

وأكّد المكّي أن أولويات الدولة التونسية اليوم هو المحافظة على الأرواح، وضمان الرفع من الروح المعنوية للمجتمع وفق تعبيره.
لا حل إلا التعايش مع هذا الفيروس , لابد للجياة أن تستمر و ربما مع بعض التغيير في الحياة العامة
 
اكبر غلطة عملتها الدولة خلات المجال الجوي والبحري مفتوح حتى دخل المرض لذلك على الدولة ان تتحمل مسؤوليتها الشعب سيموت بالجوع او الكورونا وعندها ستصبح حرب و الحوت ياكل الحوت وقليل الجهد يموت
ادعو الله ان يرفع عنا هذا الوباء اللهم امين
 
أعلى