• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي ألمانيا: تونسي يُهاجم المارة بساطور

أرنب كر على حلوف ههههه

مرة واحد يصنع في قنبلة بيولوجية
و الآخر هاجم على العباد بساطور
فمى أشكال تبقى حاير كيفاش وصلوا لألمانيا
:laugh:
 
سنبهركم فازات #شد دارك
 
تصرف صبياني .يعاقب بالسجن او ترحيل الفوري.فعلت شوهت صورة التوانسة في ألمانيا وان شاء الله ماتكون ردت فعل الألمان حابة على التوانسة في ألمانيا
 
ياربي تعطينا الصبر من عندك....
 
ديما مشرفينا في المحافل الدولية
 
الاسبوع الفارط في الصباح نرى في راجل يضرب في راسو في محطة الكار في مدينة كيبيك و يضرب في البلار بالبونية قلت واحد قبقوبي مهبول ... ربي يشفيه
فما 2 مغاربة تعداو و المهبول طاح يسبلهم في اماتهم بالتونسي ... ما يظهرش عليه تونسي
برشا ناس تتجن في الغربة و ربي يحفظ الجميع

خاطر المناخ في اوربا كراهية للمغاربة و العرب عموما، و زيد الجالية المغاربية غير متلاحمة و متضامنة، هذا يخللي الفرد عايش وحده في مناخ طارد، و هذا يسبب اضطرابات نفسية خطيرة تصل حتى للانتحار.

لتوة مانيش فاهم كيفاش واحد ماشي لاوروبا و فيباله باش يستقبلوه بالاحضان ؟ امشي اخدم اوكي، اعتبرها منطقة عمل و احترم القوانين، اما راك مستحيل تولي في عينهم جزء من شعبهم، انت دخيل و حتى احفاد احفادك سوف ينظر لهم كذلك...
 
هاجم شاب تونسي بساطور عددا من المارة في مدينة أوغسبورغ الألمانية، وأصاب واحدا منهم بجروح كما أحدث أضرارا بحافلة نقل عام في المدينة.

وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية، إن الرجل البالغ من العمر 27 عاما هاجم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء امرأة ورجلا، وأصابهما بجروح، كما هاجم سيارة كانت بداخلها امرأة.

وأفادت صحيفة “بيلد” الألمانية بأنه تم القبض على المشتبه به، وهو يحمل الجنسية التونسية، في الحي الجامعي بمدينة أوغسبورغ جنوبي ألمانيا.

وفتحت الشرطة الجنائية تحقيقا في دوافع الجريمة، فيما أفادت صحيفة “بيلد”، بأنه ووفقا للتقديرات الأولية فقد تم “استبعاد الخلفية الإرهابية” كدافع محتمل للجريمة.
sabrafm
MODEL-NEWS-2019-112.jpg
 
الراجل يساعد في السلطات الألمانية في صيد الكورونا
كم انت كبير يا ابن الخضراء
 
و هذا تونسي اخر يشكره الالمان

FB_IMG_1585686302471.jpg
 
أعلى