1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

arret de tps definitivement et passage a viaccess 2.5

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة skan, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2008.

  1. skan

    skan نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1.556
    الإعجابات المتلقاة:
    2.794
      09-10-2008 11:43
    comme la confirme tarak2002 tps vient demettre tous sont bouquets en viaccess 2.5 et les derniers chaines a passe c'est TF1 et M6 et le transpondeur 10911 et 10834 alors tps est fini on attend du nouveau pour la carte abracadabra et aussi les sharing si tps continu de fonctionne ou non veuillez mettre vos commentaires ici et confirme par image
     

  2. tunisianevile

    tunisianevile عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2007
    المشاركات:
    409
    الإعجابات المتلقاة:
    189
      09-10-2008 11:47
    شكرا على المتابعة لكن ثق بأن ما هو انساني جبل على النقص و الغد سيحمل من البشائر ما لا يدركه الخيال
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. laudema

    laudema عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏31 جويلية 2008
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      09-10-2008 11:52
    On peut jeter son demo alors moi j'ai un ali3329b :bang:
     
  4. soprano1993

    soprano1993 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2.226
    الإعجابات المتلقاة:
    1.243
      09-10-2008 12:07
    mala 7ala et en+ mafama 7ad béch ya3mél el patche apar morestat éli mat7ébéch ta3mél patch lil les sans carte !!!
     
  5. med7

    med7 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏31 جويلية 2006
    المشاركات:
    1.768
    الإعجابات المتلقاة:
    1.098
      09-10-2008 12:17
    أنا أستغرب كل هذا الاسف على مجموعة قنوات أغلبها تتحول إلى قنوات إباحية ليلا والبقية تحاربنا في افلامها وتستهزئ بنا في معتقداتنا وديننا نحن العرب والمسلمين وحتى قنوات الطبيعة ushuaia tv فلها نصيب في الإستخفاف بنا عن طريق ترسيخها للنظريات البائدة.
    صراحة أنا سعيد لرحيلها عنا .
    بالطبع هذا راي شخصي
     
    8 شخص معجب بهذا.
  6. bhmehdi

    bhmehdi عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2007
    المشاركات:
    181
    الإعجابات المتلقاة:
    36
      09-10-2008 12:26
    Heureusement il nous reste l'analogique pour regarder TF1, France 2 et 3, M6
     
    1 person likes this.

  7. soubeiinou

    soubeiinou عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    11
      09-10-2008 12:48
    أشاطرك الرأي فلماذا نأسف لرحيل قنوات ترسخ في شبابنا قيم العنف و الجريمة حتى أصبحنا نخشى أن يقع له ما وقع للبحارة الذين شربوا من غدير النسيان فأصبحوا أسرى للعجوز الساحرة ..البحارة استرجعوا حريتهم بفضل ينبوع الذكرى ..ولكن شبابنا هل تراه يهتدي إلى الينبوع الذي يمكنه من استرجاع هويته؟ هذا رأيي والله أعلم
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. 1amr

    1amr عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جويلية 2008
    المشاركات:
    135
    الإعجابات المتلقاة:
    35
      09-10-2008 13:01
    ما الحل يا أصحا ب :satelite:
     
  9. fidouzi

    fidouzi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.742
    الإعجابات المتلقاة:
    3.218
      09-10-2008 13:08
    :besmellah1:
    اخ med7 انت سعيد برحيل tps اما انا فلا وهل شاهد ت الافلام الاباحية كما تقول على tps
    بالله عليك شوف الافلام التي تعرض بالنيل وقولي......
    كما يقول المثل التوني.
    اللي عندو شهوة يعملها في عشاه.
     
  10. maherf9

    maherf9 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2008
    المشاركات:
    915
    الإعجابات المتلقاة:
    792
      09-10-2008 13:21
    n'ayez pas peur les amis.personellement je crois que le plutôt possible va apparaitre d'autres bouquets qui remplaceront TPS et les autres qui ont changé du cryptage.
    c'est ça le monde du cryptage;toujours quelques bouquets disparaiisent pour que d'autres apparaissent et si vous revenez avec le temps en arrière vous allez voir que tout ce que j'ai dit esi acceptable.
    mais en attendant, nous devons nous contenter de ce qu'on a:thor, première et même polsat
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
Kappa et vbox ?? ‏9 جانفي 2016
mise a jour hyper 2000 et listes des chaines ‏28 ديسمبر 2015
Problème de rupture de son ‏5 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...