«§®™ Albums ♫ Upcoming ♫ 2020 ™®§»

D I E G O

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
13 جويلية 2007
المشاركات
20.741
مستوى التفاعل
64.300
moXn2.gif




uIfxJ.png




rmfa.png



«§®™ Albums Upcoming 2020 ™®§»




Untitled-1.png




Lady Gaga - Chromatica


Release date: April 10




85457.jpg




عودة لادي غاغا مثل العودة إلى الصوت الذي حولها إلى نجمة هو ألبومها السادس Chromatica الذي سمي على اسم الكوكب الذي تعيش عليه بعد إعلان "Earth is cancelled". سيكون طوله 16 أغنية وتنفيذية من إنتاج غاغا والمنتج / كاتب الأغاني Bloodpop (مايكل تاكر). بصرف النظر عن أغنية Stupid Love الفردية الرئيسية ، فإن المعلومات الموجودة على السجل ضعيفة في الوقت الحالي ، على الرغم من أن النجمة العالمية أكدت أنها عملت على الأغنية مع صانع موسيقى البوب ماكس مارتن بالإضافة إلى Bloodpop و Tachami و Martin Joseph و Eli Rise. يشاع أن المنتج الألماني Boys Noiz يشارك في الموسيقى الجديدة.




Haim - Women In Music Pt. III


Release date: April 24


89687.jpeg




تعود Alana و Danielle و Este بألبومهم الثالث Women In Music Pt. III في أفريل. تشاركت الأخوات مرة أخرى مع المتعاونين منذ فترة طويلة أرييل ريشثهايد ورستم باتمانجليج على السجل لذلك توقعوا تطورًا طبيعيًا في صوت موسيقى الروك الناعم على غرار Fleetwood Mac. كما سمع في أغنية The Steps الرائدة.





The 1975 - Notes on a Conditional Form


Release date: April 24



87885577.jpg





في حين كانت الخطة الأصلية تتمثل في إصدار متابعة لاستفسار موجز لعام 2018 حول العلاقات عبر الإنترنت في غضون عام ، كان علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً. Notes on a Conditional Form يهبط أخيرًا في 21 فبراير ، ومن المقرر أن ت يحتوي على ميزات تم إصدارها People ، Frail State of Mind ، Me & You Together Song و Greta Thunberg-voiled The 1975.



يتبع ...


WwW.TuNiSiA-SaT.CoM[OuSsAmA002.png
 
التعديل الأخير:
Sam Smith - To Die For


Release date: May 1



85755555.jpg




تمكن Sam من تسجيل أكبر ألبوم لأول مرة في 2010 مع الألبوم رقم 1 . عاد Sam إلى جذوره الراقصة منذ ذلك الحين. ويقترح غلاف لأغنية Don I Summer's I Feel Love أن ألبوم Sam الثالث ، بعنوان To Die For ، سيتم وضعه (على الأقل جزئيًا) في حلبة الرقص. يشمل الإنتاج المتعاون لفترة طويلة جيمي نابس ، بالإضافة إلى صانعي البوب Stargate . سيتم عرض المقاطع الصوتية المذكورة أعلاه في الألبوم ، بينما تظهر أغنية Promise and Watership Down soundtrack Fire On Fire في نهاية الألبوم.



Jessie Ware - What's Your Pleasure


Release date: June 5



87575757.jpg




تقوم جيسي بتوجيه ديسكو Roxy Music في سبعينيات القرن الماضي في ألبومها الرابع بعنوان What Your Pleasure؟ أضواء كاشفة رائدة واحدة هي ديسكو غير تقليدي من أكثر الأنواع أناقة ؛ والحكم على المتعاونين في السجل - بما في ذلك Shungudzo و Model Child و Kindness و Metronomy و Clarence Coffee Jr. و Benji B و Midland و Matthew Tavares - سيجعل هذا السجل جيسي تصعد بثبات على حلبة الرقص.



Bon Jovi


Release date: May 15



8787878787.jpg




لقد عاد Jersey rock veterans روك بون جوفي مع روك روك في ألبومهم الخامس عشر المسمى بون جوفي: 2020. ويتصدر فيلم Limitless الرئيسي "encouraging optimism in an uncertain world " سنة 2020 بالطبع إنها سنة انتخابات ولكن الأهم من ذلك أن لدي رؤية واضحة للمضي قدمًا .



يتبع...
 
John Legend - bigger love


cover.png



major lazer - lazerism


545454.jpg
 
Ellie Goulding - Brightest Blue


cover.jpg



Cardi B - Tiger Woods



cover.jpg
 
أعلى