Covid-19 خيارات من ألعاب الكمبيوتر للتدريب أثناء البقاء في المنزل

mohsen 254

كبير مشرفي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
19 أوت 2015
المشاركات
48.699
مستوى التفاعل
63.922

2020421434375987N.jpg


مع استمرار الحاجة في الوقت الحالي للعمل من المنزل، هناك بعض الإجراءات الروتينية، التي يجب الحفاظ عليها، مثل ممارسة الأنشطة البدنية.

ولحسن الحظ، فإن ممارسة الرياضة في المنزل، من الخيارات البديلة المتاحة بسهولة.

ويقدم هاني صوان، مدير تطوير الأعمال لدى شركة هايبر إكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خمس خيارات للتدريب من عالم الألعاب الإلكترونية، يمكن تنفيذها في المنزل.

لعبة Ring Fit Adventure
تتحول لعبة المغامرات الممتعة، التي أطلقتها شركة Nintendo، إلى تمرين للجسم. وبدلاً من الضغط على الأزرار، على المستخدم رفع تحديات اللياقة البدنية حتى تتقدم الشخصية في اللعبة. ويمكن استخدام الملحقات، التي تشمل حلقة Ring-Con وحزام Leg Strap مع أجهزة التحكم Joy-Cons المتصلة أثناء الركض أو المشي أو القرفصاء أو القفز. تتضمن اللعبة أيضاً العديد من الألعاب المصغرة وروتينات التدريب، التي تناسب المبتدئين وأصحات المستويات الأعلى من اللياقة البدنية.

لعبة Zumba Burn It Up
لمن يحب ممارسة الزومبا، فقد تم إصدار هذه اللعبة المتاحة على كل من Xbox وPS3 وWii وNintendo Switch والتي تضمن المستوى ذاته من المتعة، وتصل إلى مستويات أعلى من التحدي. يوجد في اللعبة 45 تمرينا مجهزا لتدريب الجسم ورفع معدل ضربات القلب. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا تمارين قابلة للتخصيص لأولئك، الذين يفضلون تصميم التمرين وفقا للروتين الخاص بهم. وتتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من أنماط الرقص، مثل Bollywood، وIrish Step، وCumbia، وHip Hop، وCalypso. جميع التمارين متاحة للمستوى المبتدئ والمتوسط والمتقدم.

لعبة Beat Saber
لعبة واقع افتراضي تفاعلية تحتاج إلى التركيز. تقوم اللعبة على استخدام السيوف الضوئية مع النغمات الموسيقية، التي تحفز اللاعب مع اقترابها منه من أجل القيام بالحركات المناسبة. اللعبة بسيطة للغاية، ويمكن لأي شخص أن يلعب ويقفز ويجرب مستويات مختلفة فيها.

لعبة Just Dance
في لعبة الرقص هذه، يوجد مجموعة كبيرة من الأغاني، والهدف هو متابعة الرقصات المختلفة بأكبر قدر ممكن من الدقة. تحتوي اللعبة أيضا على وضع تدريب "Just Sweat"، الذي يحتوي على روتين رقص بنشاط بدني أعلى ومستويات مختلفة. تتوفر لعبة Just Dance على أجهزة PS4، وXbox One، وWii، وNintendo Switch.

مقاطع الفيديو
في حال لم يكن يتوفر لديك جهاز ألعاب، فهناك العديد من الحصص التدريبية بمستويات متفاوتة على الإنترنت؛ حيث إن اتصال واي فاي هو كل ما تحتاج إليه. ويتوفر على يوتيوب وتويتش العديد من المدربين الذين يمتلكون قنواتهم الخاصة وينشرون التمارين والنصائح باستمرار.

ومع وجود 5 ملايين متابع، فإن FitnessBlender تعد من أكثر القنوات المعروفة على يوتيوب. ويمكن الاختيار بين التدريبات، التي تركز على الجسم كله أو على عضلات محددة. كما توجد تمارين قصيرة أو طويلة للاختيار منها.

24 - د ب أ
 
أعلى