• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني نبيل القروي يواصل نشاطه “الخيري” بعد الاستحقاقات الانتخابية

KINGSAT 33

نجم المنتدى
إنضم
25 أوت 2013
المشاركات
37.994
مستوى التفاعل
92.741
نبيل القروي يواصل نشاطه “الخيري” بعد الاستحقاقات الانتخابية

نشر في الشاهد يوم 09 - 04 - 2020

انتقد كثيرون رجل الاعمال والسياسي الذي ترشح سابقا للانتخابات الرئاسية نبيل القروي عندما كان يقدّم المساعدات للفقراء اثناء حملته الانتخابية وقالو انه بذلك استغلّ حاجة المواطنين لرفع رصيده السياسي.
ومنذ ذلك الحين باتت مساعدات الرجل محلّ شكوك وريبة ذلك أن عمله اقترن بالعمل السياسي واهدافه تعلقت بمطامحه الشخصية، ولكن اليوم وأمام تحدّي كورونا يقول البعض إن الفرصة باتت سانحة للقروي ليدحض الشكوك حوله وليساعد المحتاجين، ضمن جمعية خيرية، ليس لغرض سياسي وإنما لغرض إنساني بعيدا عن الاستحقاقات الانتخابية.
ويقول نبيل القروي الذي استضافته قناة الحوار التونسي موفى شهر مارس الماضي إنّه وحزبه يشتغلون يوميا لكن دون عدسات الكاميرا.
وأضاف، نحن نشتغل إلى ساعات متأخرة في اليوم، معنا أطباء ونوابنا أيضا منتشرون في الجهات ويقومون بتحركات على الميدان ويقدمون مبادرات للمساعدة على تجاوز جائحة كورونا.
وتحدث القروي عن مبادرة، قام بها أحد نواب حزب قلب تونس بالتعاون مع ولاية نابل، حيث تم توفير 80 سريرا بإحدى المستشفيات لتدعيم طاقات استيعابه، وهي مبادرة لمساعدة الحكومة على احتواء الأزمة.
وأمس الأربعاء، ذكر الدكتور بالمستشفى العسكري ذاكر لهيذب نبيل القروي في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك منوّها بالعمل الاجتماعي الذي يقوم به القروي.
وقال لهيذب في تدوينته: نبيل القروي يؤدّي عملا اجتماعيا ممتازا وبعيد عن الانتخابات. قبل الانتخابات أنا قلت عليه وعلى جمعية أخرى سأحترمهم إذا واصلوا عملهم الخيري بعد الانتخابات…هو عنده خبرة كبيرة ومعرفة بالعائلات المعوزة .الوقت لم يعد للعمل السياسي، العمل الاجتماعي والوحدة الوطنية هي الحل الوحيد للخروج من الوضع الحالي الشديد الصعوبة.
وترشح نبيل القروي مؤسس حزب قلب تونس في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وخسر الدور الثاني أمام منافسه المستقل قيس سعيد.
 
hanabil-141019.jpg
 
تجميع
تلصيق شعار خليل على الكرادن
توزيع

شيعمل بها الكاميرا :smile1:
 
نبيل القروي يواصل نشاطه “الخيري”

يشتغلون يوميا لكن دون عدسات الكاميرا.

العمل الاجتماعي والوحدة الوطنية هي الحل الوحيد للخروج من الوضع الحالي الشديد الصعوبة.
شوط آااااا نبييييل شوط مادام سلكتها م الحبس في بلاد الترنني
 
نبيل القروي يحضر مفاجأة لمحبيه وأنصاره وهذا من خلال اهدائهم طبق مقرونة بالدجاج من اجل تقوية الصفوف وزرع الروح العالية في انصاره ومنحهم الطاقة اللازمة من اجل مواصلة المشوار وأنا واحد منهم هانبيل هانبيل هانبيل وينها المقرونة هانبيل
 
توزيع كرادن المساعدات اصبحت سياسة دولة
ههههههه
 
ما نحملوش نبيل لكن طلع أرجل من جماعة الطمقرطية :p سُرَّاق جْواعة رهدانة كذَّابة سُفهاء مَكَّاسَة متاع فرانسا

350
 
أعلى