كيفية إضافة VPN مجانا لجهاز استقبال الأقمار الصناعية

إنضم
31 مارس 2020
المشاركات
92
مستوى التفاعل
64

إعداد VPN لاستقبال الأقمار الصناعية. كيفية إضافة VPN مجانا من جهاز استقبال الأقمار الصناعية. في هذه الحالة ، يمكنك تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور إذا كانت VPN تتوقف بانتظام. هذا الإصدار يدعم جميع الحزم UDP53، UDP 25000، TCP 80، TCP 443 profile. هنا تتعلم كيفية توصيل المتلقي بسهولة مع VPN 100٪ مجانية. اقرأ بعناية لهذه الصفحة. قم بتنزيل جميع برامج الاستقبال مع العديد من الخيارات الجديدة.


SATELLITE RECEIVER VPN SETTING FREE


إصدار المتلقي الذي أستخدمه لـ VPN

الإصدار الذي أستخدمه لـ VPN


بادئ ذي بدء ، قم بتوصيل جهاز الاستقبال الخاص بك مع اتصال الشبكة.

قم بتوصيل جهاز الاستقبال الخاص بك مع اتصال الشبكة


انتقل الآن إلى Network Select VPN واضغط على زر موافق.

VPN والضغط على Ok Button


هنا تحتاج إلى 3 أشياء لتمكينها ، عنوان VPN ، اسم المستخدم. وكلمة المرور

تمكين ، عنوان VPN


كيف تحصل على كود VPN مجاني؟
إليك موقع ويب حول كيفية توفير Free VPN Cilck هذا الرابط لـ Free Code. www.vpnbook.com
اذهب إلى الموقع وانقر على Free VPN واحصل على اسم المستخدم وكلمة المرور مجانًا أخيرًا.


كيفية الحصول على كود VPN مجاني


أضف الآن اسم المستخدم وكلمة المرور هذه في جهاز الاستقبال.

اسم المستخدم وكلمة المرور لـ VPN


كيف تحصل على عنوان VPN مجاني؟
انتقل إلى موقع الويب المفتوح في Menu VPN Book. الآن في الخيار الثالث في القائمة الفرعية "Open VPN". هنا يمكنك تنزيل أي ملف خادم.


كيفية الحصول على عنوان VPN مجاني


استخراج تحميل الملف إلى Finde Server العنوان.

عنوان Finde VPN Server


الآن افتح أي ملف باستخدام Notepade ++ أو Notepad.

افتح الآن أي ملف VPN


هنا تجد عنوان VPN الخاص بك. مثله

هنا تجد عنوان VPN الخاص بك


الآن قم بإضافة عنوان VPN هذا إلى جهاز الاستقبال الخاص بك. في وضع تمكين حدد نعم واضغط على موافق. الآن ، انتظر اتصال Tel VPN. الآن بنجاح VPN Connet في جهاز الاستقبال الخاص بك استمتع.

بنجاح VPN Connet في جهاز الاستقبال الخاص بك


يمكنك أيضًا استخدام هذا VPN المجاني لهاتفك المحمول أو المتلقي.

ملاحظة مهمة: في كل مرة تقوم فيها بفتح أو تحديث موقع VPN مجاني www.vpnbook.com . سيكون هناك اسم مستخدم وكلمة مرور مختلفة. في كل مرة عندما تتوقف VPN عن العمل ، قم بهذه العملية مرة أخرى





 

achraf chetouane

كبار الشخصيات
إنضم
16 جويلية 2008
المشاركات
3.101
مستوى التفاعل
4.415
في حال كان موزع الانترنات يقوم بحجب السيرفرات سواء في الشيرنج او iptv مثل البروكسي و لكن افضل
لكن ملاحظة vpn مجاني لا يكون ذو فائدة عادة.
 

dousa2013

عضو
إنضم
31 مارس 2014
المشاركات
70
مستوى التفاعل
17
في حال كان موزع الانترنات يقوم بحجب السيرفرات سواء في الشيرنج او iptv مثل البروكسي و لكن افضل
لكن ملاحظة vpn مجاني لا يكون ذو فائدة عادة.
Comment desactiver le vpn?
Mon recepteur starsat 2000 hyper
J'ai connecter le vpn la connexion devient tres lente j'aime bien le desactiver
 

achraf chetouane

كبار الشخصيات
إنضم
16 جويلية 2008
المشاركات
3.101
مستوى التفاعل
4.415
Comment desactiver le vpn?
Mon recepteur starsat 2000 hyper
J'ai connecter le vpn la connexion devient tres lente j'aime bien le desactiver

كل ما عليك فعله أن تحذف المعطيات التي أدخلتها، السبب أن vpn المجاني سيئ كما قلت من قبل و لا بد من شراء الخدمة من موقع معروف عالميا مثل NordVPN و غيرها من الخدمات و الخدمت لا تفيدنا في تونس لأن الانترنات غير محجوبة و لكنها ستكون مفيدة في دول كالللإمارات مثلا أو إيطاليا ...
 
إنضم
31 مارس 2020
المشاركات
92
مستوى التفاعل
64
يتم استخدام VPN في وحدة فك ترميز الأقمار الصناعية لتجاوز التقييد الجغرافي والإقليمي المفروض من قبل مزودي خدمة IPTV المجانية. كما أنه يعمل على تحسين انسيابية وسرعة الاتصال بالإنترنت ، كما أنه يعمل أيضًا على تعزيز إخفاء هوية المستخدمين وأصل طلبات الشبكة.
 
إنضم
31 مارس 2020
المشاركات
92
مستوى التفاعل
64
كل ما عليك فعله أن تحذف المعطيات التي أدخلتها، السبب أن vpn المجاني سيئ كما قلت من قبل و لا بد من شراء الخدمة من موقع معروف عالميا مثل NordVPN و غيرها من الخدمات و الخدمت لا تفيدنا في تونس لأن الانترنات غير محجوبة و لكنها ستكون مفيدة في دول كالللإمارات مثلا أو إيطاليا ...
نعم بالطبع ، ولكن في بعض الأحيان نأتي إلى موقع يعرض ويشتت رسالة تمييزية لعنة "آسف لا يمكننا تقديم هذه الخدمة في بلدك" ، أو "بلدك تونس ليست معنية بهذه الخدمة ، نأسف حقًا "، أو في معظم حالات القنوات التلفزيونية الأوروبية ، الخدمة متاحة فقط لسكان بلد البث ...

ولهذا السبب ، اتجهت هذه الأيام إلى إنشاء خادم تونس خالص ، صالح لجميع أنواع الاتصالات ، وهو مجاني تقريبًا يضمن الأمان والانسيابية بالإضافة إلى سرعة الاتصال ، وسيكون هذا الأخير مجهولًا بنسبة 100٪ وغير مرئي إلى القراصنة والهجمات الفيروسية.
 
التعديل الأخير:
إنضم
31 مارس 2020
المشاركات
92
مستوى التفاعل
64
متى وأين تريد؟ هذا هو أحد وعود IPTV ( تلفزيون بروتوكول الإنترنت ) ، والذي يستخدم تكنولوجيا الإنترنت لبث البرامج التلفزيونية "عند الطلب". دعنا نرى ما هو!

ما هو IPTV؟
ينمو IPTV بشكل سريع ، مع ظهور مزودي خدمات جديدة إلى جانب مزودي التلفزيون التقليديين ، الذين يقدمون المزيد من عروض IPTV.

IPTV لتقف على " تلفزيون بروتوكول الإنترنت ". IPTV الخاص بـ IPTV هو نفس عنوان IP أو VoIP (الصوت عبر IP). هذا يعني أن البرامج التلفزيونية تنتقل باستخدام بروتوكول الإنترنت.

مع التلفزيون الكابلي أو الفضائي ، ترسل جهات البث إشارات ويتلقىها المشاهدون. يمكنك فقط مشاهدة ما يتم بثه. ما لم يكن لديك جهاز تسجيل ، يمكنك فقط الاختيار من بين البرامج التي تبثها القنوات المختلفة ومشاهدة ما هو متاح.

IPTV مختلف. بدلاً من إرسال المحتوى بواسطة نبضات ضوئية عبر كبل الألياف الضوئية أو عن طريق موجات الراديو من القمر الصناعي ، يرسل IPTV البث والأفلام عبر اتصال إنترنت واسع النطاق.

بدلاً من بث سلسلة من البرامج وفقًا لجدول زمني محدد ، تستخدم معظم قنوات IPTV الفيديو عند الطلب (V0D) أو الوسائط التي تتأخر عن الوقت.

هناك بنية معقدة للشبكة خلفها ، مما يجعلها تعمل ، بما في ذلك الكثير من التحويل من الإشارات التقليدية إلى إشارات IP. لكن الشيء المهم هو أنه ليس عليك مشاهدة ما يجري على الهواء. يمكنك إخبار مزودك بما تريد مشاهدته وسوف يرسله لك على الفور.

إذا كنت تستخدم خدمة بث مثل Netflix ، فهذه هي نفس الفكرة ، ولكن مع التلفزيون بدلاً من الأفلام أو المسلسلات.

استقبال IPTV
يمكن أن تعمل الأشكال الثلاثة من IPTV إما باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومتصفح الويب العادي ، أو (للحصول على جودة أفضل بكثير) وحدة فك الترميز والتلفزيون الرقمي العادي. يمكن تقديم هذه الخدمات الثلاث إما عبر الإنترنت العام أو من خلال شبكة خاصة مُدارة تعمل بشكل أساسي بنفس الطريقة (على سبيل المثال ، من الهاتف وموفر خدمة الإنترنت في منزلك ، تمامًا من خلال شبكة المزود) .

هل تحتاج إلى جهاز فك تشفير IPTV؟
الكمبيوتر الخاص بك ، من ناحية أخرى ، لا يحتاج إلى شيء لمشاهدة IPTV. بمجرد الاشتراك في الخدمة ، يمكنك استخدامها لمشاهدة ما تريد في أي من تنسيقات IPTV. لذا ، إذا كان بإمكانك عرض شاشتك على التلفزيون ، فيمكنك مشاهدة IPTV بدون جهاز فك التشفير.

نظرًا لأن معظم أجهزة التلفزيون غير مجهزة بتلفزيون IPTV ، فقد تحتاج إلى جهاز فك تشفير "يترجم" ما تتلقاه عبر اتصال الإنترنت الخاص بك إلى تنسيق يمكن لجهاز التلفزيون قراءته. من المحتمل أن يكمن مستقبل IPTV في شراء أجهزة فك التشفير التي تتلقى مدخلات من اتصال الإنترنت الخاص بك (عبر كابل إيثرنت أو Wi-Fi) ، وفك شفرة الإشارة وعرض صورة على شاشة التلفزيون الكبيرة عالية الدقة. أجهزة فك التشفير هي في الواقع أجهزة كمبيوتر مستقلة مبرمجة للقيام بشيء واحد فقط: لتلقي حزم من دفق الفيديو ، لفك تشفيرها ، لتحويلها إلى ملفات فيديو (MPEG2 أو MPEG4 أو أي تنسيق) ، ثم عرضها كصور تلفزيونية عالية الجودة. يعمل Apple TV بهذه الطريقة إلى حد كبير ،

كبديل بسيط ، وأكثر إحكاما وأكثر حصافة بكثير لفك الشفرة ، يمكنك استخدام ما يسمى الدونجل ، الذي يشبه إلى حد ما محرك أقراص USB المحمول ، ولكنه يسمح بالوصول الآمن إلى البرامج التلفزيونية على الإنترنت. يتم توصيل الدونجل بمقبس HDMI على التلفزيون ويتصل عبر Wi-Fi بالإنترنت لبث البرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى مباشرة.

يختلف جهاز Chromecast من Google قليلاً: عادةً ما تقوم بتشغيله باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي (الذي يصبح جهاز التحكم عن بعد بشكل فعال) ، وبعد ذلك يقوم ببث الفيلم أو البرنامج التلفزيوني مباشرة من الإنترنت.

IPTV موجود في ثلاثة إصدارات مختلفة
فيديو حسب الطلب (VOD)
تدفق VOD هو بالضبط ما يبدو ؛ تحصل على فيديو في كل مرة تطلبه. مواقع بث الأفلام هي موفري VOD. لا يوجد حد زمني لما يمكنك مشاهدته (بخلاف ما تتمتع به الخدمة حاليًا من حقوق).

أنت تخبر الخدمة بما تريد مشاهدته ، يرسلونه إليك عبر الإنترنت وتشاهده. بسيط.

من خلال خدمة مثل فيديو Netflix أو Amazon Prime ، يمكنك تحديد برنامج تلفزيوني أو فيلم تريد مشاهدته من مجموعة واسعة. إنها تعمل على شكل اشتراك ، وهناك أيضًا خدمات تدفع فيها مقابل المحتوى المستهلك

وسائط مؤجلة
إذا كنت قد شاهدت "اللحاق بالتلفزيون" ، فأنت على دراية بهذا النوع من IPTV. تسمح العديد من شبكات البث الآن للمستخدمين بمشاهدة العروض التي فاتتهم أثناء البث.

الفرق المهم بين وسائط البث والفيديو عند الطلب هو أن المحتوى المشترك له فترة احتفاظ محدودة. لا يمكنك العودة ومشاهدة حلقة من عرض فاتك قبل عدة سنوات.

أنت تشاهد عروض منتظمة ومجدولة في وقت مناسب لك.

الفيديو عند الطلب والوسائط المتأخرة متشابهان للغاية. يتمثل الاختلاف بشكل أساسي في المدة التي يمكنك خلالها مشاهدة البرنامج بعد بثه.

IPTV مباشر
النوع الثالث من IPTV هو بث البرامج التلفزيونية الحية عبر الإنترنت أثناء مشاهدتها ، أي بث مباشر عبر IPTV أو البث المتزامن عبر IP. لذلك ، كما هو الحال مع البث التلفزيوني ، يمكنك أيضًا مشاهدة البث المباشر على IPTV. ينظر الكثير من الناس إلى الأحداث الرياضية بهذه الطريقة ؛ من السهل مشاهدة لعبة تتدفق على هاتفك أثناء التنقل.

يبدو أن الرياضة هي مجال التلفزيون الذي تم تبنيه بسرعة أكبر من قبل IPTV. هناك العديد من حزم الاشتراكات الرياضية (beIN أو Eleven Sport for Belgium) التي يمكنك مشاهدتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال البث على التلفزيون الخاص بك وقتما تشاء.

يشبه البث التلفزيوني المباشر IP TV العادي للمستهلك.

يصبح التلفزيون وسائط متعددة الاتجاهات
البث التلفزيوني التقليدي يعني بث المعلومات في اتجاه واحد. الآن ، يتيح الجمع بين التلفزيون والفيديو والإنترنت إمكانية تجربة أكثر تفاعلية حيث تتدفق المعلومات ذهابًا وإيابًا.

يمكننا أن نتوقع مشاركة أكبر بكثير في العروض التي نشاهدها.

بدلاً من التحدث مباشرةً إلى جمهور يضم بضع مئات من الأشخاص في الاستوديو ، ستصل القنوات التلفزيونية إلى جمهور الملايين من المشاهدين الذين سيتمكنون من إرسال التعليقات على الفور. يمكننا أن نطرح أسئلة ونطلب من الشاهد الإجابة عليها بعد بضع دقائق ، سنصوت على الطريقة التي نريد أن ندير بها المسلسل التلفزيوني ، مع تصوير نهايات متعددة مقدمًا وعرض نهايات مختلفة للمشاهدين مختلف!

الإعلان الموجه على التلفزيون الخاص بك
إذا كنت قد استخدمت فيديو عند الطلب ، فربما لاحظت أن بعضها يقدم بالفعل إعلانات تفاعلية: نظرًا لأنك تشاهد فقط مقطع فيديو على صفحة ويب عادية ، يمكنك النقر فوق الإعلان للانتقال إلى موقع ويب ومعرفة المزيد.

نظرًا للاتجاه نحو الإعلان السلوكي عبر الإنترنت عالي الاستهداف ، سيستخدم المعلنون IPTV لعرض إعلانات أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يشاهدونها. سيثبت هذا أنه أكثر فاعلية وجاذبية بالنسبة لهم من الإعلانات التي يبثونها اليوم على قنوات التلفزيون اليوم. من المحتمل جدًا أنه يمكنك حتى اختيار الإعلانات التي تريد مشاهدتها عن طريق تعيين المعلمات الخاصة بك مثل فيسبوك.

كيف يعمل IPTV؟
مع التلفزيون التقليدي ، يتم بث البرامج عن طريق تحويلها إلى موجات راديو وبثها في الهواء إلى هوائي على سطح منزلك. يحول الهوائي الموجات إلى إشارات كهربائية ويقوم التلفزيون الخاص بك بفك تشفيرها لإنتاج صوت وصورة (يعمل التلفزيون عبر الأقمار الصناعية بنفس الطريقة ، باستثناء أن الإشارة ترتد في الفضاء وتعود ، بينما التلفزيون بواسطة يرسل الكابل الإشارة مباشرة إلى منزلك بدون موجات راديو). كيف يختلف IPTV؟

المعوقات الفنية للمذيع
من وجهة نظر المذيع أو شركة الهاتف ، يكون IPTV أكثر تعقيدًا قليلاً. أنت بحاجة إلى نظام تخزين متطور لجميع مقاطع الفيديو التي ترغب في إتاحتها وواجهة ويب تسمح للأشخاص باختيار البرامج التي يريدونها. بمجرد أن يختار المشاهد برنامجًا ، يجب أن تكون قادرًا على:

  • لترميز ملف الفيديو بتنسيق مناسب للبث ،
  • تشفيرها (من خلال ترميزها بحيث لا يتمكن سوى الأشخاص الذين دفعوا من فك تشفيرها وتلقيها) ، ودمج الإعلانات (خاصة إذا كان البرنامج مجانيًا) ،
  • لتوزيعه على الإنترنت في أي وقت ، من شخص واحد إلى (وربما) آلاف أو ملايين الأشخاص في كل مرة ،
  • العثور على طريقة لتقديم صورة متسقة وعالية الجودة (خاصة إذا كنت تعلن باستخدام برامجك - لأن هذا هو ما يتوقعه المعلنون المدفوعون بالتأكيد).
تخزين البرنامج
يتم بث البرمجة الحية أثناء إنتاجها ، ولكن يجب تخزين البرامج والأفلام المسجلة مسبقًا بحيث يمكن اختيارها وبثها عند الطلب. تحد بعض خدمات V0D من عدد البرامج التي تقدمها ليس لأنها تفتقر إلى مساحة تخزين ، ولكن لأنها طريقة للحد من النطاق الترددي العام لخدمتهم وتأثيرها على الإنترنت.

إعداد البرامج
أولاً ، يجب تحويل البرنامج التلفزيوني إلى تنسيق رقمي يمكن تسليمه في حزم باستخدام بروتوكول الإنترنت. في بعض الأحيان يكون البرنامج الأصلي بالفعل بتنسيق رقمي ؛ في بعض الأحيان ، ستأتي على شكل صورة تلفزيون تماثلي قياسية تتطلب المزيد من المعالجة لتحويلها إلى تنسيق رقمي.

مع قيود النطاق الترددي الحالية ، يجب أيضًا ضغط مقاطع الفيديو بحيث يمكن دفقها دون تخزينها مؤقتًا (تأخيرات دورية ناجمة عن تراكم الحزم الواردة بواسطة جهاز الاستقبال). من الناحية العملية ، هذا يعني أن البرامج يتم ترميزها بتنسيق MPEG2 أو MPEG4. بمجرد القيام بذلك ، يجب إدراج الإعلانات وتشفير المعلومات.

الجري
عندما تتصفح موقع ويب ، فأنت في الواقع تقوم بإنشاء ارتباط مؤقت بين جهازي كمبيوتر بحيث يمكن لأحدهما "امتصاص" المعلومات من الآخر. يستخرج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، العميل ، المعلومات من جهاز الكمبيوتر الآخر ، عادةً ما يكون جهازًا أقوى بكثير ، وهو الخادم ، من خلال الاتصال مباشرة بعنوان IP الذي يتوافق مع موقع الويب الذي تريد زيارته.

لدى العميل والخادم محادثة متقطعة وجيزة يطلب فيها العميل من الخادم جميع الملفات التي يحتاجها لإنشاء الصفحة التي تعرضها. عادةً ما تكون الخوادم سريعة وقوية جدًا بحيث يمكن للعديد من العملاء تنزيلها بهذه الطريقة في وقت واحد ، مع القليل من التأخير. يُعرف هذا النوع من التنزيل العادي بين خادم عميل وخادم باسم unicasting IP.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالدفق ، يضع العملاء حملاً أعلى بكثير (ومتزامنًا) على الخادم ، مما قد يتسبب في حدوث تأخيرات وتخزينات غير مقبولة. وهكذا ، مع الدفق ، يتم استخدام نوع آخر من التنزيل ، يُعرف باسم الإرسال المتعدد لـ IP ، حيث تغادر كل حزمة الخادم مرة واحدة فقط ولكن يتم إرسالها في وقت واحد إلى العديد من الوجهات المختلفة ؛ من الناحية النظرية ، هذا يعني أن الخادم يمكنه إرسال معلومات إلى عملاء متعددين بسهولة كما هو الحال مع عميل واحد.

هجين IPTV لتوفير عرض النطاق الترددي
يتخذ العديد من موفري التلفزيون الآن نهجًا هجينًا لـ IPTV لحل بعض المشاكل المرتبطة ببث IP الكامل. يتطلب IPTV الكثير من النطاق الترددي لنقل الكثير من البيانات بسرعة عالية.

يجمع Hybrid IPTV بين الخدمات التلفزيونية التقليدية والخدمات القائمة على IP. أكبر نقطة بيع هي أن كل شيء يأتي في صندوق واحد. وهذا يسمح لموفري التلفزيون بتوسيع عرضهم لمشتركيهم. كما أنه يسهل نشر المنتجات والخدمات الجديدة دون إجراء إصلاح شامل لفك الشفرة. إنها طريقة جيدة للانتقال من النموذج التقليدي إلى النموذج الأكثر حداثة.

حواجز IPTV
يبدو أن بث IPTV أسهل في التنفيذ مما يمكن أن يكون في الممارسة. أكبر عقبة في الوقت الحالي هي أن عددًا قليلاً جدًا من الأسر لديها اتصالات واسعة النطاق بسعة كافية للتعامل مع بث تلفزيوني واحد عالي الجودة ، ناهيك عن تيارات متعددة في وقت واحد.

إن ترقية اتصالات النطاق العريض العادية بالألياف الضوئية عريضة النطاق ، بحيث تزود الأسر بانتظام بسرعات تتراوح من 10 إلى 100 ميجابت في الثانية ، وسوف تستغرق وقتًا وتتطلب استثمارات كبيرة. حتى ذلك الحين ، لن يكون بمقدور موفري IPTV ضمان "جودة الخدمة" مثل الكبل أو القمر الصناعي أو التلفزيون عبر الهواء.

يمثل الكمون وفقدان الحزم بالفعل مشكلات لهواتف VoIP ويصبحون أكثر إشكالية عند إضافة فيديو عالي الجودة إلى البث. نظرًا لأن IPTV يستخدم تنسيقات الفيديو المضغوط مثل MPEG2 و MPEG4 ، فإن فقدان الحزمة له تأثير أكثر خطورة من الفيديو غير المضغوط أو تدفقات الصوت: كلما زاد معدل الضغط ، كلما زاد تأثير كل حزمة فقدت على الصورة التي تراها مهمة.

مستقبل IPTV
ليس هناك شك في أن IPTV سيكتسب شعبية. زيادة الطلب من المستخدم وتحسين الشبكات ستدعم هذا النمو. سيبتعد التلفزيون بشكل متزايد عن القنوات المحددة على نطاق واسع والجداول الزمنية الصارمة للتحرك نحو البرمجة الأكثر استهدافًا ، حسب الطلب ، والانتقائية.

يمكن أن يبدأ IPTV بالطريقة نفسها تمامًا مثل الإنترنت واسع النطاق في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين: في ذلك الوقت ، عندما استخدم الأشخاص الإنترنت ، شعروا بالحرج من حدود اتصال الطلب الهاتفي ، طالبوا تدفق أفضل.

يخطط مقدمو الوسائط الرئيسيون لتقديم خدمات بث جديدة للتنافس مع Netflix و Amazon Prime وغيرها من شركات البث الثقيلة. ويتيح المزيد من موفري التلفزيون التقليديين الوسائط المتأخرة عن الوقت من خلال تطبيقاتهم. حتى شركات الكابلات تسمح لمشتركيها بالمشاهدة من هواتفهم.

والآن بعد أن أصبح بإمكان الأشخاص إنشاء قنواتهم الخاصة لتوزيع المحتوى الخاص بهم بسهولة ، سيزداد عدد خيارات IPTV وتنوعها بسرعة. لن يقتصر المشاهدون بعد الآن على ما يشاركه المذيعون ؛ يمكنهم الذهاب إلى بعضهم البعض لرؤية كل شيء ، من مقاطع فيديو اللياقة البدنية إلى الأفلام لجمهور محدد.

جانب آخر من الأشياء: تظهر العديد من الخدمات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء الفيديو الخاص بهم عند الطلب وخدمات البث المباشر. بهذه الطريقة ، يمكن للأشخاص مشاركة مهاراتهم ونصائحهم وشغفهم مع أي شخص آخر في العالم.
 
  • Like
التفاعلات: aa22
أعلى