لأطباء تونيزيا سات

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة ZHech, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2008.

  1. ZHech

    ZHech عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.530
    الإعجابات المتلقاة:
    639
      09-10-2008 20:03
    السلام عليكم و رحمة الله

    أود أن أستفسر عن شيء معين

    أنا أعاني من السونيزيت أكثر من خمس سنوات لكنني تعودت عليه لكن لدي مشكل و أود أن أستفسر عن شيء

    هل السونيزيت يسبب الدوخة ? و هل يسبب تساقط الشعر ?



     

  2. doctzzak

    doctzzak Medical team

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    912
    الإعجابات المتلقاة:
    927
      09-10-2008 22:04
    لا تسبب تساقط الشعر أما بالنسبة للدوخة قد تسبب نوعا ما من الشعور بالدوخة لأنها غالبا ما يسببها مرض الرشح الذي في الحالة القوية يسبب الشعور بالدوخة و هناك حالة أخرى و هي إصابة الأذن الوسطى
     
    1 person likes this.
  3. ZHech

    ZHech عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.530
    الإعجابات المتلقاة:
    639
      09-10-2008 22:22
    أخي أنا عندي مدة طولة أعاني منه و أحس أحيانا بإنسداد في أذني و أنفي و إحساس بالغثيان
     
  4. nognog

    nognog نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جانفي 2006
    المشاركات:
    1.724
    الإعجابات المتلقاة:
    2.365
      10-10-2008 07:49
    لابد من القيام بالصور و الأشعة اللازمة
    Radio des sinus
    و ذلك للتأكد من الحالة و تقصي بعض المشاكل الأخرى مثل Polype
    لابد من عيادة طبيب مختص فقد تحتاج الحالة لعملية جراحية.
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...