كانون تخطط لإطلاق كاميرا جديدة Canon EOS R6 كاسرة لأسعار كاميرات فول فريم بدون مرآة

DOD07

كبار الشخصيات
إنضم
26 نوفمبر 2014
المشاركات
8.165
مستوى التفاعل
39.857
كانون تخطط لإطلاق كاميرا جديدة Canon EOS R6 كاسرة لأسعار كاميرات فول فريم بدون مرآة



ذكر موقع متخصص بأخبار كانون أن الشركة تعتزم إطلاق كاميرا جديدة بدون مرآة وفول فريم في تموز/يوليو من العام الجاري وهي Canon EOS R6 ومن المتوقع أن تكون البديل للكاميرا بدون مرآة 6D من كاميرات DSLR.

ووفقًا لمصادر موقع Canon Rumors فإن Canon اضطرت إلى تأجيل الإعلان عن EOS R6 حتى تموز/يوليو، مما أخر شحن للكاميرا حتى الربع الثالث من العام 2020. ولو فرضنا أن ذلك صحيح، فيجب أن تصل الكاميرا في وقت طويل بعد موسم عطلات العام 2020 ، وهذه أخبار مخيبة لآمال محبي كاميرات كانون Canon بدون مرآة.


1589071314579.png


ويبدوا أن كاميرا كانون Canon EOS R6 ستحل مكان Canon EOS R الحالية، وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يتم استخدام حساس مستشعر بدقة أقل، إلا أنها ستكون من نواح عديدة الكاميرا التي كان يجب أن تكون محل EOS R. وفيما يلي المواصفات المتوقعة ، والتي تم تسريبها في شهر آذار/ مارس:

  • حساس مستشعر كامل الإطار بدقة 20MP
  • مانع اهتزاز داخلي IBIS
  • سرعة التصوير المتواصل 12 إطارًا في الثانية كحد أقصى مع الغالق الميكانيكي
  • سرعة التصوير المتواصل 20 إطارًا في الثانية كحد أقصى مع الغالق الإلكتروني
  • إمكانية تصوير فيديو بدقة 4K / 60p و فول اتش دي 1080 / 120p
  • فتحات كرت ذاكرة مزدوجة
وبالمقارنة مع الكاميرا Canon EOS R5 ، تقول المصادر أن R6 ستستخدم منظاراً EVF أقل دقة ، وتفتقر إلى الشاشة الرقمية في الأعلى، وسيحصل تنازل في كيفية صناعة الجسم الخارجي، نأمل أن تعني هذه المقايضات أيضًا سعرًا مناسباً جداً للجميع.

بالنسبة للأشخاص الذين يردونها للتصوير الفوتوغرافي، فإن من لم تعجبهم كاميرتي EOS R و EOS RP وكانوا مترديين بالشراء، ولم يكترثوا لمواصفات الفيديو الفائقة لكاميرا كانون في EOS R5، فإنهم على ما يبدوا سينتظرون لفترة أطول قليلاً للوصول إلى خيار آخر في السوق قد يكون هذه الكاميرا القادمة.

شكراً على المتابعة لا تنسى اللايك والتعليق إن أعجبك الموضوع

:117: :117:
 
أعلى