لاطباء هذا المنتدى

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة yassine-390, بتاريخ ‏10 أكتوبر 2008.

  1. yassine-390

    yassine-390 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      10-10-2008 20:34
    :besmellah1:


    الرجاء لاطباء هذا المنتدى ما رايكم فى هذا الدواء;;curacné Gé20mg

    لمكافحة حب الشباب .
    ان كانت لكم فكرة الرجاء مدى بالمدة التي تزيل فيها البقع السوداء.
     

  2. doctzzak

    doctzzak Medical team

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    912
    الإعجابات المتلقاة:
    927
      10-10-2008 21:25
    هذا الدواء هذا هو جنيس ROACUTANE فعال و نتائجه تظهر بعد الأسبوع الثاني أما الشفاء فمن شهرين إلى ستة أشهر لكن لايستعمل إلا بإستشارة طبيب نظرا لخطورته في بعض الحالات و أعراضه الجانبية​
     
    4 شخص معجب بهذا.
  3. yassine-390

    yassine-390 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      11-10-2008 14:00
    :besmellah1:

    السلام عليكم :: نعم اخذت هذا الدواء من قبل طبيب , لاكن لم استشره حول

    هل ستنقطع البثور كليا عن الضهور او لا ..

    الرجاء الاجابة عن هذا السؤال. :kiss:
     
  4. doctzzak

    doctzzak Medical team

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    912
    الإعجابات المتلقاة:
    927
      11-10-2008 17:28
    هذا الدواء يضل مفعوله لأسابيع بعد التوقف عن إستعماله لكن بعدها تستطيع البثور العودة بسبب عوامل هرمونية أو نفسية أو إضطراب في التغذية​
     
  5. yassine-390

    yassine-390 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      20-10-2008 20:49
    :besmellah1:

    الان لدية 2 اسابيع استعمل فى هذا الدواء cucrancé20mg و البثور لا تزال في الضهور

    والبقع اصمراء اصبحت اكثر علي وجهي

    الرجلء متى تزال البقع الحمراء.............
     
  6. doctzzak

    doctzzak Medical team

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    912
    الإعجابات المتلقاة:
    927
      20-10-2008 21:14
    نسيت أن أنبهك أخي إلى أن البقع ستزداد بعد فترة أسبوعين لكن لا داعي للقلق ستبدأ في التقلص في آلعدد في الأسبوع الثالث
     
    2 شخص معجب بهذا.

  7. yassine-390

    yassine-390 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      21-10-2008 18:57
    :besmellah1:



    يعطك الصحة :satelite:
     
  8. yassine-390

    yassine-390 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      26-10-2008 19:26

    :besmellah1:


    انا اليوم في الاسبوع 3 ولا ارى اي تحسن
    بل البقع السوداء في تواصل متزايد
    لا يزال عندي سوى 10كبسولات
    و ازور الطبيب ..
    الرجاء هل تزول البقع بسرعة ام لا.....
    عند لمس البثور تصبح اكثر حمراء....
    :satelite:
     
  9. yassine-390

    yassine-390 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      29-10-2008 16:43
    :besmellah1:

    اين انتم??????​
     
  10. sannouna

    sannouna عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    110
    الإعجابات المتلقاة:
    82
      08-12-2009 23:07
    j ai utilisé ce medicament 3 moi Résultat efficace ; O début yziid les boutons puii yetna7aw ! il fo attendre un peu wmatansech ta3mil vazeline 5atrou ychaya7 la peau ..
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
ما يسمى هذا؟ ‏20 نوفمبر 2016
طلب لاطباء وخبراء التغذية ‏25 جانفي 2016
طلب ما معنى هذا التحليل ‏الجمعة في 18:08

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...