Web Ads شرح موقع talentsroot لربح المال من الاحالات و الخدمات المصغرة

1985aday

عضو جديد
إنضم
14 ماي 2012
المشاركات
13
مستوى التفاعل
34
شرح موقع talentsroot لربح المال من الاحالات و الخدمات المصغرة

Polish_20200514_013725775.jpg





الكثير منا يبحث عن مجال معين للعمل على الأنترنت وعند البحث لأول مرة ستجد الكثير من المجالات منها السهل و منها الصعبة ومنها من يتطلب رأس مال و أخرى مجانا ومن بين أحسن مجالات العمل على الأنترنت هو الخدمات المصغرة ، يكفي فقط أن تكون لك خبرة في مجال معين و حتى و ان كانت بسيطة ك انشاء حساب جميل و بيعيه ، نعم عزيزي القارئ لا تستغرب فهناك من يربح مئات الدولارات من انشاء حسابات جميل و بيعها في مواقع الخدمات المصغرة .
مواقع العمل على النت منتشرة و لكن هناك مواقع أخدت حيز كبير من الاهتمام لما توفره من خدمات للعامل و المشتري و أهم عامل هو الثقة من أشهر المواقع نجد الموقع العالمي fiver و أهم موقع عربي موقع خمسات .
في الاونة الأخيرة ظهر موقع صاعد و بقوة في مجال العمل على النت وهو محور مقالتنا لهذا اليوم موقع talentsroot


1- ماهو موقع تالنتس روت :
باختصار الموقع عبارة عن سوق الكتروني مختص في مجال العمل على الأنترنت حيث يسهل على المشترين الذين يبحثون عن أفضل الخدمات في مجال تخصصهم بالعثور عليها من بائعين محترفين بأحسن التكاليف .


2- التسجل في الموقع :
عند الدخول الى الموقع من هنا تنتقل بك الى صفحت التسجيل يمكنك التسجل اما عبر الاميل أو الفايسبوك أو google
Capture.PNG

عند التسجيل سيرسل لك الموقع رسالة الى بريدك الالكتروني ، تفحص الرسائل الغير مرغوب فيها .
يجب أن تقوم بتفعيل الحساب و ذلك بالضغط على اللينك الموجود في الرسالة بعد التأكيد ... مبروك لقد أصبح لديك حساب في الموقع يمكنك الان بداية العمل عليه .

3- طريقة العمل على الموقع :

واجهة الموقع
Capture.PNG

في الأعلى سنجد قائمة تخص المجالات التي يمكن أن تعرض خدماتك فيها .
عند الضغط على أي مجال ستجد العديد من المجالات الفرعية فمثلا لو ضغطنا على مجال البرمجة والتكنولوجيا سنجد هاته المجموعة من المجالات الفرعية ،
Capture.PNG

لو اخترت مثلا مجال برمجة تطبيق موبايل تنتقل بك الصفحة الى العروض الموجودة في هذا المجال مع امكانية فلترة النتائج حسب المبلغ الدي تريده أو التقييمات على الخدمة البلد أو اللغة هذا ان أردت شراء خدمة معينة أما اذا أردت أن تكون أنت هو البائع هنا ستنتقل الى الأعلى أين تجد - تريد أن تصبح بائعا -
Capture.PNG

يطلب منك في البداية تعديل الملف الشخصي ثم يمكنك بعدها نشر الخدمة الخاصة بك .
أما الطريقة الثانية للعمل على هذا الموقع هي الاحالة ،
بعد الضغط على الاسم الخاص بك في الأعلى
Capture.PNG

اضغط على الخيار قم بدعوة أصدقائك سيقوم الموقع بتخصيص لينك خاص بك ، ترسله الى أصدقائك ستحصل على سنت على كل صديق تقوم بدعوته و سنت اضافي اذا قام الصديق بتنزيل خدمة بالاضافة الى نسبة من أرباح هذا الصديق اذا قام ببيع خدمة .

الموقع صادق يمكنك الاشتغال عليه و هنا تجد اثبات سحب منه
Polish_20200514_014802373.jpg




لتسجيل في الموقع من هنا :
ربط التسجيل
 
il ne paye que par paypal ?
 
7- إثباتات الدفع الشخصية اجبارية في كل موضوع و يجب ان تكون حديثة بمدة لا تقل : عن شهر لشركات التوسيق عبر الانترنات و أسبوع لمواقع الرفع و النقر على الاشهارات مع وجوب أن تكون صورة الاثبات من الايمايل و صفحة البنك الخاصه.
 
أعلى