• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي مقهى يرفض استقبال رئيسة وزراء نيوزيلندا بموجب قواعد مكافحة كورونا

tomito5

نجم المنتدى
إنضم
28 ماي 2019
المشاركات
9.240
مستوى التفاعل
17.948
ملبورن: اعتذر مقهى في نيوزيلندا عن استقبال رئيسة وزراء البلاد جاسيندا أرديرن وصديقها نظرا لأن عدد الزبائن وصل إلى الحد الذي تسمح به قواعد التباعد الاجتماعي المفروضة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وخففت الحكومة الكثير من القيود من يوم الخميس وأعادت فتح المقاهي ودور العرض السينمائي ومراكز التسوق بعد شهرين من تطبيق قيود كانت من بين الأكثر صرامة في العالم لمكافحة المرض.

وذكرت وسائل إعلام نيوزيلندية أن أرديرن وصديقها كلارك جايفورد توجها للمقهى لتناول الإفطار السبت في العاصمة ولنغتون، لكن في البداية قيل لهما إنه امتلأ بالحد المسموح به من الزبائن. لكن موظفا في المقهى لحق بهما بعد دقائق قليلة عندما خلت طاولة وتمكنا من العودة.

وألقى جايفورد باللوم على نفسه، وقال على تويتر: “علي أن أتحمل مسؤولية ذلك فلم أرتب للأمر وأحجز في أي مكان… كان من اللطيف جدا منهم أن لحقوا بنا عندما خلت طاولة. خدمة ممتازة”.

وقال المكتب الصحافي لرئيسة الوزراء إن الانتظار عند مقهى مسألة متوقعة بسبب قيود كورونا.

ونقل التلفزيون الحكومي عن المكتب الصحافي لأرديرن: “رئيسة الوزراء تقول إنها تنتظر مثلما يفعل الجميع”.

وتمكنت نيوزيلندا من احتواء جائحة كورونا قبل أن تضغط على النظام الصحي في البلاد. وأظهرت بيانات من وزارة الصحة أن البلاد سجلت 1149 إصابة مؤكدة و21 وفاة حتى الأحد. (رويترز)
 
كان عملها قهواجي في تونس نتوقع لحظات قبل الكارثة هههه ساعة ربطية فالقرجاني و يجيوه جماعة الصحة و التجارة و المالية و كان لزم الزبلة و الخروبة
 
كان عملها قهواجي في تونس نتوقع لحظات قبل الكارثة هههه ساعة ربطية فالقرجاني و يجيوه جماعة الصحة و التجارة و المالية و كان لزم الزبلة و الخروبة
الحاكم من الشعب اخلاقه من اخلاقهم
في نيوزيلندا لانها من الشعب في نهاية اليوم عوملت كما تستحق في ذاك الوضع
اما في تونس و لانهم ألفوا النفاق و يحبوا علي المظاهر و "النفخة الفارغة" بداية من الشعب و انت طالع للمسؤولين

فاكيد ان لم تعامل ذاك "المنفوخ" بالنفاق و البهرجة التي يظن انه يستحقها فسيغضب عليك
 
أعلى