• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي البروفيسور ديديي راوول يغادر فرنسا نهائيا بإتجاه الصين؟

™Jasser

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
36.398
مستوى التفاعل
59.769
9c3s.png


أحدث الطبيب البروفيسور الفرنسي، ديديي راوول، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤخرا، فبعدما دافع عن اعتماد عقار الكلوروكين لعلاج مرضى كورونا، ذكر تقرير صحفي أنه سيغادر إلى الصين لأجل التدريس هناك، وهو ما جرى نفيه، في وقت لاحق.
وذكرت صحيفة "أنتغوبغوندغ" الفرنسية، أن مدير معهد المستشفى الجامعي للأمراض المعدية في مدينة مرسيليا سينضم إلى فريق العمل في مركز علوم الصحة التابع لجامعة بكين المرموقة.
وأورد المصدر أن راوول يستعد لمغادرة فرنسا بشكل نهائي، مضيفة أنه من المرتقب أن يبدأ مهامه في الجامعة الصينية قبل نهاية العام الجاري، لكن هذه المعلومات لم تكن دقيقة.
وبحسب "فرانس 3"، فإن مغادرة راوول إلى الصين مجرد إشاعة كاذبة، بعدما نفى المستشفى الفرنسي بشكل رسمي أن يكون البروفيسور قد اتخذ هذا القرار.
وأوضح المستشفى أن راوول لن يغادر المؤسسة الطبية الفرنسية، كما أنه لن ينتقل إلى الصين، بخلاف ما أشيع في بعض منابر الصحافة.
ووقعت الصحيفة الفرنسية، بعدما توصلت برسالة إلكترونية تنتحل صفة البروفيسور وتقول إنه قرر المغادرة صوب الصين، لأن مناخ البحث العلمي في فرنسا غير ملائم.

المصدر: فرانس 3
 
إشاعة وعاملينها عنوان خبر؟ وينهم المشرفين
لو تمحصت العنوان جيدا ستجد علامة استفهام والتي تدل على اما ان يكون الخبر صحيح او اشاعة يعني ممكن ان تعتبرها عنصر تشويق في الكتابة وليس عنوان الخبر هو مغادرة الدكتور راوول لفرنسا.
تقبل مروري.
 
لو تمحصت العنوان جيدا ستجد علامة استفهام والتي تدل على اما ان يكون الخبر صحيح او اشاعة يعني ممكن ان تعتبرها عنصر تشويق في الكتابة وليس عنوان الخبر هو مغادرة الدكتور راوول لفرنسا.
تقبل مروري.
والله أسلوب متع صحافة صفراء رخيصة تحب تدفع القراء باش يشروها...مش متع منتدى يحب ينور الناس.
هاك تشوف ثمة أعضاء اكتفت بالعنوان و صارتلها confusion
 
ولا طبيب عرف كورونا وإلا ملك الحقيقة.. الطبا الكل استعملو المواطنين حقل تجارب لليوم متواصلين ... لكن الناس مبهورين بيه هروول قريب يردوه منزل من السماء..
 
يغادر او لا يغادر مالمشكل ؟
هل ستتوقف المستشفيات الفرنسية ام ستزدهر العلوم في الصين ؟
و ما دخلنا نحن كتونسيين بموضوع كهذا ؟
 
بروفيسور يزورو رئيس بلادو لمعرفة اخر التجارب على الفيروس... رجل مهم ومحترم لكنو من أصل افريقي..لم يجد له اعتبار من عبيد فرنسا لما اراد مغادرة فرنسا نهائيا رغم أنهم كانو بالامس القريب منبهرين به
 
أعلى