• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ديلو: الرئيس قيس سعيّد يعيش حالة من القلق وردود أفعال بعض قيادات النهضة لا تراعي المقامات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

said9et

نجم المنتدى
إنضم
9 ماي 2017
المشاركات
2.776
مستوى التفاعل
4.236
باب نات - قال الجمعة 22 ماي، القيادي بحركة النهضة سمير ديلو إن تصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيد توحي بأنه يعيش حالة من القلق لأنه يجد نفسه على رأس منظومة ليس راضيا بها ولديه تصورات مختلفة.

واعتبر ديلو أن الطريقة التي يعبّر بها رئيس الجمهورية تدفع الناس الي عدم التفرقة بين صفته كمترشّح أو استاذ جامعي أو خبير في القانون الدستوري وبين صفته كرئيس جمهورية".



وتابع قائلا "الرئيس قيس سعيّد ترشّح في انتخابات رئاسية وليست انتخابات تأسيسية ولديه دستور ونظام انتخابي ملزم بها الي أن يأتي ما يخالف ذلك".

وأشار ديلو في المقابل إلى وجود ردود أفعال حتى من قيادات في حركة النهضة لا تراعي المقامات وتساهم في توتير الأجواء وتعطي الانطباع بوجود توتر في اعلي هرم السلطة حسب تعبيره.
 
  • Like
التفاعلات: DRO
من غير تكسير كرايم
النهضة لا تؤمن بالدولة
عندو الحق يقلق لان وطنية الخوانجية لقطر و تركيا و ليس لتونس
الفايدة في الاخوان و في اردوغان و السراج
ما يحشمش على روحو في السلطة مدة 10 سنوات و هو حياتو كاملة باش نعملو باش نديرو، و في الاخير يضربلها يخت قال اشنوة هدية من الشيخة موزة، و بعد ما ينبروا عليه يقرر بيعه لرجل اعمال زعمة زعمة.
صحيح الدساترة اللي ضد الخوانجية رهوط زادة، لكن جزار يعظم على مراڨزي.
بالنسبة للاخشيدي انتظر منه انتفاضة و قلب طاولة ريثما تمر الكورونا، خصوصا الماكينة النهضاوية بدات تشتغل بصفحات عاملة اشهار كيما زعمة زعمة "صبيايحية" ضد الاخشيدي و يتزندق عامل روحو موش مستعرف بالصفة متاعو ك رئيس جمهورية، خصوصا بعد مقابلة الغنوشي لاردوغان كرئيس دولة في لقطة اهان بها سيادة تونس.
لانه اقوى منهم الكل، لانه قيس سعيد المحترف في القانون، لانه لتوا ما زال ماخانش الامانة موش كيف الخوانجية و الدساترة مع يسار تونسي غبي و كلوشار

84062563_258281111821309_2753029502220107776_n.jpg
 
كلامو صحيح ..بل هناك قيادات من النهضة متزنون ولاكن سلطة الغنوشي وتفرده بالراي اضر الحركة اكثر من نفعها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى