• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

Covid-19 هيلاري كلينتون: على ترامب الكف عن تأدية دور طبيب

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
91.504
مستوى التفاعل
268.204
هيلاري كلينتون : على ترامب الكف عن تأدية دور طبيب

1590235870493.png

انتقدت المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة، هيلاري كلينتون، بشدة طريقة تعامل الرئيس دونالد ترامب مع جائحة فيروس كورونا المستجد الذي يسبب مرض "كوفيد-19".

وذكرت كلينتون على حسابها في "تويتر"، تعليقا على تقرير لمجلة Lancet الطبية البريطانية خلص إلى أن دواء هيدروكسي كلوروكوين الذي يروج ترامب لاستخدامه في معالجة المصابين بكورونا يزيد من خطر وفاة المريض: "على الرئيس الكف عن تأدية دور طبيب على شاشة التلفزيون".


1590235939114.png

وسبق أن كتبت كلينتون في "تويتر" مؤخرا: "الأمريكيون يستحقون رئيسا يصغي إلى العالم ويتصرف بحزم بغية تخفيف الجائحة، بدلا عن إضاعة الوقت والاتجار بعقارات زائفة آملا في أنه (الوباء) سينتهي بنفسه".






المصدر: RT
 

Ahmed volkan

نجم المنتدى
إنضم
24 فيفري 2012
المشاركات
4.514
مستوى التفاعل
7.254
حتى ترانب يستاهل موش ، حتى هو موش عور إلها فقط ،بل عمل الفضح حرفيا ...راجل مريض بحب الظهور الإعلامي و حب الأضواء ... فما يزيش انو هو و إدارته كانو وراء سوء إدارة الازمة ..و بد ان يخبي خلاقتوا و تكتفي الرئاسة ببينات مقتصبة و تخلي لملمة الأزمة بيد المختصين ، و لا كل نهار أو نهارين مادد وجهو لغايات انتخابية فمرات يتهم في الصين و مرات يتهم في HWO و ومرة يلقي اللون على وزير الصحته المقال (الذي نبهه ترانب اكثر من مرة بخطورة الوباء لكن ترانت لم يقم وزنا لتحذيراته) المهم أي وسيلة لتحميل غيره المسؤولية و تخليص نفسه من المسؤولية حتى ما يتكلفش الفشل في مواجهة الكورونا في الإنتخابات الرئاسية التي ستقع بعد 5 أشهر و نصف ( 03نوفمبر 2020)
 
أعلى