كرة قدم الذكرى 92 لتأسيس النادي الرياضي الصفاقسي

النادي الصفاقسي عريق بالكاس و الا بلاش !!! فقط لازمو ستاد كبير لمثل جماهيرو العريضة
ستادكم باهي يعجبني يولي يهز 45000 و يتغطى شوية يولي هايل
 
ستادكم باهي يعجبني يولي يهز 45000 و يتغطى شوية يولي هايل
ثلاثين الف ممكن بحكم حجمه و مقاساتو كان يهدوه و يبنيو ملعب كيما سالارنو يمكن يوصل
37 الف
Arechi_6_ottobre.jpg


salerno_arechi1.jpg
 
هدية من فريق عمل النادي الافريقي
كل عام والسياساس وجماهيره ومسؤوليه بالف خير

CSSbd.jpg
 

توا انا مفهمتش السيد فاش غالط؟
[/QUOTE]

توا انا مفهمتش السيد فاش غالط؟
ههههه الباج فايسبوك فاها 300 الف و هو يقلي مليون محب. ذكرني بلاهي بالماتش الفينال هاذا هههههه خاتر في احسن الحالات الحامعة بش تقسم التساكر 50 50 على الزوز فرق.
انتي تحكي علي ماتش معيين الي انتم وصلتو لنهائي و هذا حلم ليكم انتم بش تلعبو للترجي
عكس جماهير الترجي الي متعودة بالنهائيات و الماتش هكا جاء في ضروف خاصة و بعد خسارة في رابطة الابطال و سخط جماهيري علي رئيس النادي و تمت مقاطعة المباراة هذه

سبق و اتكلم فيه الموضوع و مريت !!! موش على كل تصريح باش نوقفو عليه و نعلقو وقتها نخليو امورنا و شؤوننا و نتلهاو بالكورة على عدد الملاعبية الي ما يعرفوش يتكلمو حتى و لو مضلومين يضيعو حقهم بكلام ما عندو معنى !!!! زياد الدربالي الي تظلم في صفاقس و انا اشهد على اجر عالي ما خرجش و قيم الدنيا ، وليد متربي لعب للترجي جا لصفاقس قدم افضل اداء بين المدافعين يجي رئيس النادي يعمل عملة بصل كيما هالعملة !!! اللاعب طالب بحقوقو لا عيط لا سب لا تخمر كي ملاعبية اخر الزمان !!! باش يوريك معدن الناس فما بالك لاعب لا لعب و لا حمل زي النادي و لا شاف شي يقوم يقول الكلام هذا !!! ما علينا واحد قطع خبزتو بايديه ربي يوجهو خير . الي باش تقولو لجماعة الخير الي يعلقو على جمهور السي اس اس ، ما نمشيوش بعيد !!!! شوفو العاصمة برك و شوفو الزملاء و الاصحاب في القراية و اصحاب اولادكم الي عندو ولد ربي يحفضو ، لازم تلقاه اصيل صفاقس و من احباء النادي و من غير ما نحكيو وين يسكن !!! منازه منارات حي النصر موتوويل فيل مع احترامي لكافة الجهات و الاحباء للاندية الاخرى في تونس الكبرى و البلاد . ما نحكيوش على ولاية صفاقس معقل النادي !!! ثانيا لو كانت النية في الكورة راهو السي اس اس اكبر نادي في البلاد على عدد رجال الاعمال في تونس و صفاقس ، لكن الكورة اليوم ما تدخلش فلوس و خاصة في وقت الازمات الاقتصادية . باش تقلي سلطة في البلاد و جماهيرية خليناهالكم اوكا الرياحي وين وصل الافريقي في الاخير . السي اس اس لا قدر كان وصل لما و صل ليه الافريقي ينفي رئيسو وراء الشمس . نجيو للصحيح الذاكرة ضعيفة للجماعة لملعب المهيري الي كان فيه 22 الف متفرج قبل الاصلاحات بوضروح الي عملوها عام 2004 و تقلص ل11 الف فقط ، يعني لو توسع قليلا لكان الجمهور 30 35 الف في الستاد . يعني حكاية الجمهور و طاقة الاستعاب عديوها على غافل !!! و نجيو لجمهور مناسبات !!! و باش ما يفهمونيش بالغالط الجماعة البطالة في كل بلاصة و الناس يسعى لقوتها و رزقها في كل بلاصة مهما كانت الجهات لا فرق !!! لكن صفاقس فيها اقل نسبة بطالة في البلاد مقارنة بالمعدل العام لان البطالة في عرف الصفاقسية غير مقبولة !!! تخدم البحر تعبي برويطة هندي و تقلع نهارك !!! ثانيا في وقت بقية جمهور الكورة في الستادات سبت و احد ايام المقابلات في العادة صفآقس تخدم و هي عادة من عاداتنا الاثنين هي الفيشطة في الجهة كيما اغلب القطاعات الاقتصادية و الحوانت و الاشغال لذا جمهور متوسط يتنقل و الا النادي مع التنسيق يحاول يوخر مقابلاتو و خاصة الافريقية الستة و الا السبعة مساء ا لحضور إلي اغلبو طلبة و تلامذة و عايلات بحكم موقع الملعب بجوار مساكن وسط المدينة . في المحصلة كي ما تعرفوش حاجة تتلوحو بتعاليق على الحيط زعمة زعمة باش تمركيو بونتو و انتوها دخلتو في العارضة !!! الي فاضي شغل و ماعندو مايعمل اوكا الستادات مالا كيفاش الدولة من عهد بورقيبة باش تتحكم في الشعب !!! اعطيوهم الكورة و نسيوهم مشاكل البلاد و البطالة !!! احنا تربينا على الخدمة وكان موش نهار فيشطة لقضيات لا علقت و لا قيت وقت باش نعلق اصلا !!!! كان اولاد الخير متاع الجمعية الفلانية يحبو يجيبو المشاكل لارواحهم اوكا استدعوني باش يعلق !!!! و خاصة سي " و هذا حلم ليكم انتم بش تلعبو للترجي " الي لازمو يفيق و جماعة كيفو على وضعه . ربع قرن واحلين باش تربحو السي اس اس في الكاس جايين تتكلمو !!! عادي ما نلومش على ناس قدام الشاشة و يلعقو زعمة زعمة باش يمركيو نومرو !!!
 
أعلى